ستقوم أبل بإصلاح سماعات Air Pods Pro المتلألئة مجاناً

إصلاح سماعات Air Pods Pro
()

اعترفت شركة أبل بوجود مُشكلة في سماعات الأذن Air Pods Pro.

أبل ستقوم بإصلاح سماعات Air Pods Pro مجانًا

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنهُ أعلنت شركة أبل في تحديث دعم يوم الجمعة عن برنامج خدمة مجاني لمُعالجة مُشكلات الصوت التي تحدث في سماعات الرأس داخل الأذن التي تمَ تصنيعها قبل شهر أكتوبر 2020، وهذا يعني أنهُ إذا كانَ أحدهما أو كلاهما يُصدر أصوات طقطقة أو أصوات زائدة تزداد في البيئات الصاخبة أثناءَ التحدث على الهاتف يُمكن نقلهم إلى آبل لحل المُشكلة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ أشارت شركة آبل أيضاً إلى أنَ المُشكلات المُتعلقة بإلغاء الضوضاء {كفقدان صوت الجهير أو زيادة أصوات الخلفية} سيتم تضمينها أيضاً في برنامج الإصلاح.

علاوة على ذلك، تقول هذه الشركة أنهُ يُمكنكَ اصطحاب سماعات الرأس الفاسدة إلى متجر آبل وستقوم هيَ أو مُزوّد البيع بإصلاح المُشكلة بشكلٍ مجاني.

وعلينا بالذكر، أنهُ إذا كنتَ تُحاول الحصول على وظيفة إصلاح مجانية فإنَ شركة آبل قالت أنهُ سيتم فحص البودات الخاصة بكَ للتحقق من أهليتها للإصلاح المجاني.

بالإضافة إلى أنَ العديد منَ مُستخدمي هذه السماعات يُعانون من مشكلة الضوضاء التي تُصيبهم منذُ عدّة شهور، كما أنَ تكلفة هذه السماعات تبلغ 249 دولاراً.  

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق