ستطلق شركة آبل مجموعة منَ المنتجات الصوتية الجديدة العام المقبل

المنتجات الصوتية
()

تعمل شركة آبل على الإصدار الجديد من Air pods وAir Pods Pro، وقد نشهد طرازاً جديداً منهما في أقرب وقت منَ العام القادم.

المنتجات الصوتية الجديدة لشركة أبل

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنَ شركة آبل ستعمل على إجراء تحديثات عديدة لسماعاتها الخاصة بها وهيَ {أير بودز} وإطلاقها خلالَ العام المُقبل، وهذه التحديثات ستتميز بإلغاء الضوضاء وأطراف أذن قابلة للاستبدال وميزات أكثر تقدماً.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ بالنسبة إلى سماعات {أير بودز برو} ستكون أكثر إحكاماً، ربما بشكل أكثر استدارة تتناسب معَ أذنك والتخلص منَ الجذع السابق الموجود عليها والذي يبرز إلى الأسفل أثناءَ استخدامه، وعلى الرغم من أنَ الوقت لازال مُبكراً إلّا أنها أشارت أيضاً إلى أنهُ منَ المُحتمل تغيير التصميم لهذه السماعات قبلَ إصدارها لتكون أكثر تميزاً وتطوراً للمستخدم.

علاوة على ذلك، لا نعرف متى قد تصل أجهزة {أير بودز برو} الجديدة إلى الأسواق، ولكن بحسب الموقع أنَ شركة أبل تُفكر في إطلاقهم في النصف الأول من عام 2021.

وعلينا بالذكر، أنَ شركة آبل أيضاً تُفكر في إطلاق HomePod جديد ويتميز بسعره المُغري والحجم وجودة الصوت، بالإضافة لإطلاق مكبر صوت سيقع بين {هوم بود ميني وهوم بود}.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق