أجود أنواع العطور للفتيات

أجود أنواع العطور للفتيات
()

العطر شيء أساسي عندَ الفتيات إلى جانب المرطبات والميك آب، فالعطر يمنح الجسم والملابس رائحة هادئة وجميلة، كما أنَهُ يُمكنكِ تمييز الشخص من رائحة عطره، والفتيات عادةً تحبنَ أن تظهرنَ بشكلٍ مميز وأنيق، ولا تكتمل الأناقة والرتابة للفتاة إلّا بعدَ وضع العطر المُناسب لها كلمسة أخيرة على جمالها الخارجي، وتوجد الكثير من أنواع العطور في الوقت الحالي، فما هيَ أجود أنواع العطور المُناسبة للفتيات؟ وما هيَ الحيل التي تجعل العطر يدوم فترة أطول منَ المعتاد؟

أجود أنواع العطور للفتيات

صديقتي الرائعة،، نُقدّم لكِ في هذا المقال أجود 5 أنواع منَ العطور للفتيات، وبعض الحيل والنصائح لجعل عطرك يدوم ساعات أطول:

1. عطر Prada Candy Kiss:

إذا كنتِ تحبين العطور الهادئة والمائلة لرائحة الحب، فما عليكِ إلّا اختيار كاندي كيس من برادا الإيطالية، هذا العطر يتميز برائحته الهادئة ومُناسب لجميع الفتيات، علاوة على ذلك يتميز برائحة المسك مع الفانيلا وزهور البرتقال وعندَ شرائه واستعماله للمرة الأولى ستلاحظين أنهُ يمنحكِ رائحة منعشة ولمسة مميزة ولطيفة عن غيركِ منَ الفتيات، يُمكنكِ شرائه الآن عبر الضغط على الرابط هنا

أجود أنواع العطور للفتيات

2. عطر جادور ديور J’Adore Dior:

هذا العطر الأنثوي من ديور يتميز بتركيبته الفريدة، فهوَ يُعدّ واحداً من أفضل العطور النسائية التي يجب على كل فتاة أن تستخدمهُ، فهوَ عبارة عن عدّة روائح  هادئة معَ بعضها كأزهار الماجنوليا والشمام والخوخ والكمثرا، وهذا العطر يتميز برائحته المُنعشة المُكونة أيضاً من زهور الياسمين والورد الأبيض وزنابق الوادي والبنفسج، كما أنَ قاعدة العطر تتميز بالمسك وأخشاب الأرز، حقاً إنهُ من أفضل أنواع العطور النسائية التي تمنحكِ لمسة هادئة ورائحة منعشة لتكتمل أنوثتك وجمالك الخارجي، يُمكنكِ شرائه الآن من أمازون عبر الضغط على الرابط هنا.

أجود أنواع العطور للفتيات

3. عطر Oud Wood:

هذا العطر الرائع من توم فورد ، يُستخدم لكل منَ الإناث والذكور، كونهُ يتميز برائحته الهادئة والطبيعية المُستوحاة منَ العود والهيل وخشب الورد والفانيليا والعنبر، يتميز بشكله الخارجي وبرائحته المُذهلة، علاوة على ذلك تمَ إطلاق هذا العطر في عام 2007 ولاقى رواجاً كبيراً وتقييماً عالياً حتى أصبحَ من قائمة أهم العطور النسائية المُميزة، يُمكنكِ شرائه الآن عبر الضغط على الرابط هنا.

أجود أنواع العطور للفتيات

4. عطر La Vie Est Belle:

هذا العطر أيضاً من أفضل العطور النسائية، فكل أنثى تُحب أن تكون رائحتها ناعمة ومميزة عن غيرها، وللحصول على هذه الرائحة ما عليك إلّا شراء هذا العطر المميز بتركيبته الفريدة منَ النعناع والسوسن، ويدوم لمدة طويلة ويمنحكِ الراحة النفسية عندَ استخدامه، كما أنهُ من شركة العطور الكبيرة {لانكوم}، اشتريه الآن.

أجود أنواع العطور للفتيات

5. عطر Bloom Nattare Di Fiori:

شركة غوتشي دائماً تُفاجئنا بإصداراتها الرائعة والمُميزة، ومن أجمل أنواع العطور التي أصدرتها هذه الشركة في عام  2018، هذا العطر الخاص بالنساء ذو الطابع الأنثوي والرائحة المُميزة، يتميز بتركيبته الفريدة منَ الورد والزنجبيل والياسمين والمسك والأوثامنتوس، يجعل رائحتك كرائحة الأميرات، علاوة على ذلك يمنحكِ الشعور بالطاقة والحب للحياة ويجعل الأشخاص من حولك يُميزون رائحتك الفريدة عن رائحة باقي العطور الأخرى.

أجود أنواع العطور للفتيات

ما هيَ الحيل التي يُمكن لكل فتاة اتباعها لجعل العطر يدوم فترة أطول منَ المعتاد؟

كما نعلم أنَ العطر لا يدوم أكثر من ساعتين عندَ بعض الفتيات أثناءَ استخدامه، وهذه المدة القصيرة تعود للاستخدام الخاطئ للعطر، فالعطر يجب أن يوضع على أماكن مُعيّنة منَ الجسد لضمان رائحته فترة أطول، ومن أهم الحيل التي عليكِ اتباعها أثناءَ رش العطر هيَ:

رش العطر على أماكن النبض في الجسم:

الحيلة الأولى التي عليكِ اتباعها هيَ رش العطر على نقاط النبض الموجودة في جسدك، فالنبض يؤدي إلى إنبعاث رائحة العطر من جسدك للخارج، لذلك عليكِ رش العطر على الأماكن مثل {خلف الركبتين، المعصمين منَ الداخل، خلفَ الأذنين، جانبي الرقبة، داخل مرفق الكوع، الكاحل، بينَ الفخدين، منتصف الثديين} هذه الأماكن الأكثر أهمية التي تُسهم في انتشار العطر لخارج جسدك.

ترطيب الجسم:

قبلَ البدء برش العطر على جسدك، عليكِ ترطيبه بالكامل أولاً وخاصةً نقاط النبض، فهذه الطريقة تُسهم أيضاً في جعل عطرك يدوم فترة أطول، فالبشرة المُرطبة تكون منعشة وتختلط معَ العطر على عكس البشرة الجافة التي تمتص العطر وتُسبب جفاف بنسبة أكبر.

الشعر:

إذا أردتِ أيضاً أن تتميزي برائحة جميلة ومنعشة لشعرك، ما عليكِ إلّا القيام بحمام للشعر وترتيبه ومن ثمَ وضع رشات منَ العطر على فرشاة الشعر وتمشيط الشعر بها، هذه الطريقة أيضاً تمنحكِ رائحة شعر منعشة ورائحة عطر مميزة لفترة أطول.

استخدام منتجات متماثلة:

أحياناً بعض الفتيات يضعنَ كريم ترطيب لهُ رائحة مميزة ويستخدمنَ مزيل عرق أيضاً ذو رائحة منعشة، ويستخدمنَ عدّة منتجات قبلَ وضع العطر، وعندَ وضعهم للعطر تُعانينَ من أنَ رائحة العطر ليست قوية أو وقتها قصير جداً، لذلك عليكِ التركيز في اختيار المنتجات المُكونة من مجموعة واحدة فقط، حرصاً منكِ على عدم اختلاط الروائح المتعددة معَ بعضها البعض، فحاولي اختيار مجموعة منَ المنتجات ذات الروائح القريبة من بعضها البعض لضمان رائحة العطر فترة أطول.

استخدام العطر المُناسب:

توجد في الأسواق الكثير من أنواع العطور المُختلفة، لذلك عليكِ اختيار نوع واحد فقط لتتميزي بهِ ويجب قراءة مكونات العطر أولاً، فأحياناً العطر لا يحتوي على العود أو المسك لذلك لا يدوم مدة طويلة، حاولي اختيار واحد من أنواع العطور التي ذكرناها لكِ في الأعلى، فهيَ مميزة وأنثوية ومُناسبة لكل فتاة.

مكان وضع العطر:

عليكِ اختيار مكان جاف ووضع علبة العطر بهِ، وتجنبي وضعها في غرفة الحمام فهذا يؤدي لتلف تركيبة العطر ومدتها بسبب البخار والمياه الساخنة وتغيّر درجة الحرارة.

تجنب فرك العطر:

الكثير منَ الفتيات تقوم برش العطر على يديها وفركه في أماكن مختلفة من جسدها، وهذا أمر خاطئ فعليكِ رش العطر لضمان طول رائحته وقوّته والابتعاد عن فركه.

صديقتي الرائعة،، ما عليكِ إلّا اختيار نوع واحد منَ العطور لتتميزي بهِ، فالرائحة الجميلة والمميزة للفتاة تُميزها عن باقي الفتيات الأخريات، لذلك احرصِ على الاعتناء بنفسك جيداً وبجمالك الخارجي ورائحتك المنعشة.

{نتمنى أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق