أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

8

الفتيات يحبّنَ أن يظهرنَ بأجمل إطلالة خلالَ الأيام العادية وفترة العيد خاصةً، وعيد الأضحى اقترب وما زالت هناكَ الكثير من الفتيات مُحتارة بين اختيار أنواع الملابس والموضة لعام 2020، وكما نعلم أنَ الفتيات لا تتشابه أذواقهن ولا طريقتهن باختيار الملابس والتنسيقات، فهناكَ أنواع من الفتيات تحبنَّ ارتداء الفساتين الطويلة كثيراً وهناكَ من تفضّل ارتداء الجينز أو السراويل الفضفاضة.

لذلك عزيزتي،، نقدم لكِ في هذا المقال أفضل تنسيقات الملابس لجميع أنواع الفتيات وبمختلف الأذواق:

القسم الأول للفتاة المحجبة

فستان طويل:

الفساتين الطويلة مُريحة جداً للفتيات، بالإضافة لمظهرها المُميز وتنسيقها الجميل، يُمكنكِ اختيار فستان ناعم ذات لون هادئ {كاللون الوردي أو التركواز أو الأصفر} فالأصفر يعبّر عن فصل الصيف والأناقة لموضة 2020 مع إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة له كحزام عندَ الخصر، مع السكارف الأبيض والكعب الأبيض والحقيبة البيضاء والنظارات الشمسية، حتماً ستبدين بكامل أناقتك بهِ.

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

بنطال جينز وقميص طويل:

يُمكنكِ أيضاً اختيار بنطال جينز بنوع مميز فهناكَ الكثير من الأنواع المُختلفة للجينز {كالبوي فريند، Loose fit، Skinny Jeans ،Slim Fit Jeans وغيرها} أو جينز سادة مع قميص أبيض طويل، ويُمكنكِ أيضاً استبدال القميص بكنزة بيضاء طويلة أو ذات لون هادئ، مع إضافة بعض الإكسسوار البسيط لها كساعة مميزة أو نظارات شمسية  والحذاء الرياضي الأبيض والسكارف بنفس اللون، حتماً ستبدين مذهلة.

بنطلون مع كارديجان طويل:

هناكَ عدة فتيات تحبّنَ هذا الستايل جداً من الملابس، فيُمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة الُمميزة والأنيقة خلال عيد الأضحى، بالإضافة لاختيار كارديجان طويل شيفون ويحتوي على بعض اللمسات المميزة، وارتدائه مع حقيبة مميزة وكعب عالي، فهذا الستايل يتلائم جداً عندَ الذهاب إلى سهرة معَ الأصدقاء أو إلى مناسبة عشاء خلالَ العيد، بالإضافة إلى أنهُ محتشم وأنوثي جداً.

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

تنورة عالية الخصر مع تيشرت قطن:

وهيَ منَ القطع المميزة في دولاب كل فتاة محجبة، فالتنورة بمختلف الموديلات تمنح الأنثى نعومة ورقة أكبر، بالإضافة إلى الشياكة والأكابرية عندَ ارتداء تنورة عالية الخصر مكسرة مع تيشرت قطن، فهيَ من الإطلالات المُريحة والأنيقة في ذات الوقت، ويُمكنكِ ارتداء قميص مفتوح أيضاً فوق التيشرت أو جاكية جينز لزيادة الجمال والجاذبية.

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

القسم الثاني للفتيات غير المحجبات

فستان ناعم:

توجد الكثير منَ الفساتين الناعمة أو المُرصعة بالورود الناعمة فيها، سواء كانت على شكل نصف كم أو حفر، ويُمكنكِ ارتداء حذاء مناسب معها أو حزام على الخصر لتبدين أكثر نعومة وجاذبية، وننصحكِ بارتداء الألوان الصيفية الهادئة كاللون اللوردي والأبيض أو التركواز أو المخطط بألوان صيفية مُريحة للعين.

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

بنطال جينز وكنزة بيضاء:

يُمكنكِ اعتماد الجينز مع كنزة باللون الأبيض سواء كانت حفر أو نصف كم مع حذاء رياضي أبيض ، فحتماً ستبدين أنيقة وهذا اللباس يُعد مريح جداً لبعض الفتيات ، ويُمكنكِ دائماً اختيار الجينز ذات أسوارة من الأسفل أو المُميز ببعض الحركات أو حتى بوي فريند ووضع بعض الإكسسوارات الناعمة كالنظارات الشمسية .

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

أفرول جينز:

الأفرول جميل ومُعظم الفتيات هذا الصيف يرتدنّ الأفرولات الفضفاضة أو الضيقة مع تيشرت أبيض أو كنزة مخططة وحذاء صيفي أنيق وقبعة شمسية ونظارات مُرصعة بالستراس.

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

تيشرت وتنورة:

هذا اللوك أنيق جداً ويُمكنكِ اعتماده في الخروج ليلاً مع الأصدقاء أو عندَ زيارة أحد الأقارب فهو يعتمد على تيشرت نصف كم وتنورة فضفاضة ومُريحة لكِ، وننصحكِ بإضافة بعض الإكسسوار الناعم لهذا اللباس كبوند على اليد أو ساعة مميزة مع الحذاء والحقيبة.

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

القسم الثالث للنساء الحوامل

فساتين فضفاضة:

بالتأكيد الألبسة الفضفاضة تزيد من راحة المرأة الحامل، فلا يُعيقها فعل أي شيء ولا تتلبك أثناء الحركة يميناً ويساراً أو حتى الجلوس، لذلكَ ننصح الحوامل بالاعتماد على ارتداء الفساتين الطويلة أو القصيرة، فهي مُريحة جداً ويُمكنكِ اختيارها بلون صيفي مميز مع حذاء مريح صيفي وحقيبة، فستبدو إطلالتك مُذهلة.

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

بنطال فضفاض مع كنزة طويلة:

يوجد الكثير من البناطلين من نوع جينز ولكنها خاصة بالنساء الحوامل، فالجينز عندَ ارتدائه مع كنزة فضفاضة وطويلة تمنحكِ إطلالة رائعة ومميزة وتزيد من راحتك، بالإضافة إلى اعتماد هذا اللباس مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة بيضاء.

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

فستان جينز:

الجينز من أجمل أنواع الموضة، لذلكَ على كل حامل شراء فستان جينز وارتدائه عندَ الذهاب إلى الشاطئ أو الجلوس مع الأصدقاء، فهو مريح لكِ ويمنحكِ إطلالة رائعة، ويُمكنكِ ارتداء القبعة الشمسية المُدورة معه وحقيبة وحذاء من نوع القش.

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

بنطال جينز وتوب أبيض مع كارديجان:

هذا اللوك أيضاً مُريح للمرأة الحامل، فهو عبارة عن بنطال جينز فضفاض يُناسب جسدها ويمنحها الراحة مع توب أبيض وكارديجان طويل، فالمرأة الحامل دائماً تبحث عن أنواع الملابس المريحة لها أثناء حملها والتي لا تسبب ضغط على ناحية البطن، فهذه أهم الملابس وأكثرها أريحية بالنسبة للنساء الحوامل.

أحدث تنسيقات ملابس العيد لجميع الفتيات

وأخيراً صديقاتي،، بعدَ أن وصلنا إلى النهاية وقدّمنا لكم تنسيقات الألبسة لجميع الفتيات خلالَ عيد الأضحى المُبارك،، نتمنى أن يعجبكّن المقال، {وكل عام وأنتنّ بألف خير}.