الإثنين, ديسمبر 6, 2021
فنجانالحياة والمجتمعأسباب انجذاب الرجل للمرأة الطويلة

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,012المعجبينإعجاب
10,026المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أسباب انجذاب الرجل للمرأة الطويلة

أسباب انجذاب الرجل للمرأة الطويلة

يعشق الرجل الفتاة التي يميل قلبه إليها في كافة تفاصيلها، فلا يهتم لمظهرها الخارجي بقدر اهتمامه بجمالها الروحي وأخلاقها الحسنة وتعاملها المحترم معَ الآخرين ومعَ شريكها وقدرتها على تحمّل المسؤولية، ولكن لا يُمكننا إنكار أنَ العين تعشق كل ما هوَ جميل، فالرجال عادةً يحلمون بفتاة ويضعون لها مواصفاتٍ معينة في مخيلتهم، فأغلبهم يميل للمرأة القصيرة أو الممتلئة أو النحيلة أو الشقراء أو السمراء، والبعض منهم يعشق المرأة الطويلة ويشعر بأنها جاذبة ويسعى إلى الارتباط بها.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ كل فتاة تتميز بجمالٍ مختلفٍ عن الأخرى، فلا توجد فتاة قبيحة فالله سبحانه وتعالى خلقَ الجمال في كل إنسان، ولأنَ الشخصيات مختلفة فيميل كل رجل إلى الفتاة التي ينجذب لجمالها ومظهرها وأناقتها، والفتاة الطويلة هيَ شبيهة بالأميرات وخاصةً إذا كانت تعتني بتنسيقاتها وتختار ثيابها بدّقة بحيث تُبرز جمال طولها، وعادةً تتساءل أغلب النساء لماذا ينجذب بعض الرجال إلى الفتاة الطويلة؟ ولماذا تلفت الأنظار من حولها في كل مرة ينظر إليها الأفراد أثناءَ مرورها بجانبهم؟ والجواب هوَ أنهُ توجد عدّة أسباب لهذا الأمر، لذلك ما هيَ أبرز أسباب انجذاب الرجل للمرأة الطويلة؟

أبرز أسباب انجذاب الرجل للمرأة الطويلة

لماذا يعجب الرجل بالمرأة الطويلة

صديقي القارئ،، إذا كنتَ منَ الرجال الذينَ ينجذبون للمرأة الطويلة أكثرَ من غيرها ولا تعلم ما هوَ السبب الذي يدفعك لهذا الشعور،، نُقدّم لكَ في هذا المقال أبرز أسباب انجذاب الرجل للمرأة الطويلة عليكَ معرفتها:

سهولة الاحتضان والتعبير عن المشاعر:

إذا كانَ الرجل طويل جداً فأحياناً يتمنى الارتباط بشريكة تُناسب طوله نوعاً ما أي فوقَ 165 سنتيمتراً، ويعود السبب في ذلك إلى قدرته في التعبير عن مشاعره تجاهها دونَ الحاجة إلى الانحناء لأسفل من أجل تقبيلها، فيشعر بسهولة إلى وضع رأسه على كتفها والنظر بعينيها والتأمل بهما، ويشعر بالسعادة عندما تغمره الزوجة كونها طويلة فرأسه يصل إلى عنقها أو كتفيها.

زيادة ثقتها بنفسها:

بالتأكيد ليست جميع الفتيات التي تتمتّعنَ بطول القامة واثقات من أنفسهنَ، وهذا لا يعني أنَ الفتاة القصيرة لا تثق بقدراتها وبذاتها، ولكن أغلب الفتيات الطويلات تشعر بالاستقلالية وعدم الحاجة إلى الآخرين في مساعدتها ضمنَ الأعمال المنزلية التي تتطلّب الوصول إلى الأرفف العالية، وأثناءَ المشي يُمكن ملاحظة أنها واثقة من نفسها بنسبةٍ كبيرة من خلال شدّ ظهرها ونظرتها الثاقبة للآخرين من حولها، ولذلك ينجذب الرجل إليها ويشعر أنهُ يستطيع الاعتماد عليها دونَ الشعور بالخوف من أن يحصل لها شيء أو أنها بحاجةٍ إليه إذا كانَ عمله يتطلّب الغياب لساعاتٍ طويلة.

ملاحظة وجودها دائماً:

تشعر أغلب الفتيات الطويلات بأنهنَ غير راضيات عن طول قامتهنَ لأنهنَ تعتقدنَ أنَ الفتيات القصيرات أكثر أنوثة وجاذبية، ولكن حتى الفتاة الطويلة لا يُمكن تجاهلها أبداً ففي كل حفلة أو سهرة عائلية أو لقاء مهم ينجذب الأفراد إليها والأنظار تُحاوطها من كل جهة وخاصةً إذا كانت تتمتّع بجسدٍ رياضيٍ ورشيق وتتميز بلباسها المتناسق والأنيق، فحتماً ستكون كالأميرة وسط الحشود ويُمكن تمييزها والعثور عليها بسهولة أكبر من قِبَل الشريك، وخاصةً أثناءَ الرقص معَ شريكها سيشعر أنها قريبة منه ويستطيع أن يرقص معها بكل أريحية دونَ الانحناء لأسفل من أجل الوصول إليها.

يليق بها كل شيء:

صحيح أنَ الفتيات القصيرات ناعمات جداً وطفوليات، ولكن حتى الفتيات الطويلات تظهرنَ بطريقةٍ راقية وأنيقة إذا اختارت التنانير أو الفساتين التي تُبرز جمال طولها، فالكثير من مصممي الأزياء يُحاولون الكشف عن تصاميمٍ مذهلة للفتيات الطويلات، ولا يُمكننا تجاهل أنَ عارضات الأزياء يجب أن تتمتّعنَ بأجسادٍ طويلة من أجل لفت الانتباه. وينجذب الرجل إلى السيقان الطويلة والناعمة أثناءَ ارتداء شريكته للفساتين المفتوحة من أسفل أو للبناطيل الجينز.

الرشاقة والجسم الرياضي:

لا يوجد أي مانع من حصول الفتاة القصيرة على جسدٍ رشيقٍ ورياضي، ولكن الفتاة الطويلة إذا حاولت الاعتناء بجسدها بطريقةٍ صحيحة ستتميز إلى جانب طول قامتها بالرشاقة والمرونة، وخاصةً إذا كانت تُمارس رياضة الباليه أو كانت مدربة في النادي الرياضي، سيكون جسدها أكثر لفتاً للانتباه بسبب طولها الجميل، وعادةً ينجذب معظم الرجال إلى النساء اللاتي تهتم بالرياضة وتجعلها من أولوياتها.

لا داعي للكعب العالي:

تُعاني الفتاة القصيرة في معظم الأوقات من فرق الطول بينها وبينَ شريك حياتها حتى ولو كانَ يعشق قصر قامتها إلّا أنها تضطر أحياناً لارتداء الأحذية العالية غير المريحة والتي تُسبب لها الألم أسفل الظهر أو ألم في القدمين وتوّرم، ومن مميزات الفتاة الطويلة أنها ليست بحاجة لارتداء الكعب العالي بل تعتمد على الأحذية الرياضية وفي المناسبات ترتدي حذاءاً ذو نعلٍ متوسط ممّا يجعلها قريبة من طول شريكها لتعانقه أو لتمسك بيديه في وسط الحفل.

ما هيَ أبرز علامات الجمال عندَ الأنثى؟

كما ذكرنا في الأعلى أنَ أغلب الرجال ينجذبون للمرأة القصيرة وبعضهم يميل للمرأة الطويلة، ولكن توجد عدّة علامات تُميّز الأنثى وتزيد من جمالها أكثر، وتتمثل فيما يلي:

  • الابتسامة الخفيفة: إنَ الأنثى التي تستمر في التعصب من أقل المواقف وتكون جديّة وحازمة في معظم الأوقات قد تكون غير جاذبة للأنظار من حولها وتُبيّن للآخرين أنها عصبية ولا يُمكن المزاح معها، ولذلك من أبرز العلامات التي تزيد من جمال الفتيات هيَ الابتسامة الخفيفة على الشفتين والتحلّي بالهدوء وخاصةً أثناءَ المقابلة الأولى للأشخاص.
  • الشفاه: لا يُمكننا تجاهل أهمية إبراز الشفتين عندَ المرأة، ولذلك يجب عدم إهمالهما والحرص على التقشير مرتين أسبوعياً بالسكر وزيت الزيتون والترطيب يومياً واستخدام تحديد الشفاه بهدف الحصول على رسمة مميزة.
  • اليدان: أيضاً اليدين عندَ الأنثى تُلفتان الأنظار إذا كانتا متسختين أو الأظافر غير مرتبة أو جافة، ولذلك يجب الترطيب بشكلٍ يومي مرتين والحرص على تقليم الأظافر وتنظيفها ووضع المناكير الهادئة.
  • الرائحة الجسدية: إنَ الرائحة أول ما تلفت الانتباه للأشخاص من حولك، ولذلك يجب أن تستحمي يومياً وتُزيلي الشعر الزائد وتُحاولي استخدام العطورات ومزيلات الرائحة من أجل الحصول على رائحة فوّاحة ونظيفة.

أثناءَ شعور الإنسان بالحب والعاطفة والراحة تجاهَ الطرف الآخر لن ينظر إلى هذه الأشياء الخارجية التي تتعلّق بالجمال من حيث المظهر، ولكن منَ الرائع أن تستغل كل أنثى جمالها وتفاصيلها التي أنعمَ الله عليها بها، وتُحاول اختيار الملابس الراقية والتي تُلائم سنّها وتُبرز جمال وجهها بالمكياج الخفيف وتُحافظ على نظافتها ورائحتها منعشة طوالَ الوقت، وخاصةً أنَ الرجل ينجذب للنساء الأنيقات وقويّات الشخصية والمعتمدات على أنفسهنَ، وتذكري دائماً أنكِ جميلة مهما كنتِ سواءً قصيرة أو طويلة أو نحيلة أو ممتلئة.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.

المقالة السابقةحموضة المعدة
المقالة التاليةأشهر اختبارات الشخصية

عن الكاتب:

ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا