أشهر المترجمين العرب وأشهر مكاتب ترجمة في مصر والسعودية

31

عندما نتذكر أشهر المترجمين العرب الذين عملوا وأداروا أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة في مصر والسعودية، نجد الكثير مما لا يسع الحديث لذكر إنجازتهم كاملة، ولكننا فيما يلي سنتعرف على أبرز وأشهر المترجمين ومكاتب الترجمة المعتمدة في مصر والسعودية.

مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة وأشهر المترجمين العرب

يقدم لك الألسن وهو مكتب ترجمة معتمدة في القاهرة والرياض، أبرز وأشهر 5 مترجمين عرب أضافوا لمجال الترجمة الكثير وهم:

  • أنيس عبيد: من أشهر وأوائل المترجمين العرب، أول من ترجم الأفلام الأجنبية من السينمات العالمية للعربية، ليصبح بعد ذلك من أهم رواد ترجمة الأفلام في مصر.
  • أبو بكر يوسف: أحد أبرز مترجمي الأدب الروسي إلى العربية، كما يعد أبو بكر يوسف أول عربي يمنحه اتحاد أدباء روسيا العضوية الشرفية. ترجم الكثير من الكتب الأدبية الروسية إلى اللغة العربية، منها مؤلفات لبوشكين ولير مونتوف ونيقولاي فاسيليفتش غوغول، فضلًا عن إشرافه على إعادة طباعة ترجمات سامي الدروبي لروايات دوستويفسكي.
  • صالح علماني: هو مترجم فلسطيني، يترجم عن الإسبانية وقد ترجم ما يقارب المئة عنوان، في حوالي 30 عامًا، ومن ترجماته، مئة عام من العزلة، عشت لأروي، الحب في زمن الكوليرا لغابريل غارسيا ماركيز.
  • سامي الدروبي: مترجم سوري، ترجم الأعمال الكاملة لدوستويفسكي باللغة العربية، عمل كسفيرًا للجمهورية المتحدة في البرازيل خلال الوحدة بين مصر وسوريا في البرازيل.
  • منير بعلبكي: مترجم لبناني رائد من الإنجليزية إلى العربية. اكتسب لقب (شيخ المترجمين العرب) وهو ما أطلقه عليه عميد الأدب العربي الدكتور طه حسين. كان أحد مؤسسي “دار العلم للملايين” في سنة 1945.

والآن بعدما تعرفنا على مجموعة من أشهر المترجمين العرب ننتقل لنرشح لكم أفضل وأشهر مكاتب ترجمة في مصر والسعودية.

مكتب ترجمة بالرياض

يُعد مكتب الألسن لخدمات الترجمة أفضل مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وكذلك مكتب ترجمة بالرياض، وله فروع عديدة بجمهورية مصر العربية ودول الخليج، وذلك لعدة أسباب كالآتي؛

  • تعدد الفروع:  تنوع وتعدد أماكن فروع مكتب الترجمة المعتمد بالقاهرة واحدة من أهم مميزات شركات الترجمة، لأنها بذلك تضمن لك سهولة الوصول والإنجاز والقرب من مختلف الجهات الرسمية التي تتطلب أوراق ترجمة معتمدة.
  • الاعتماد الرسمي: يتوفر في مكتب الألسن لخدمات الترجمة المعتمدة شهادات الاعتماد الموثقة والسليمة من الجهات المعنية بالإضافة لمختلف لغات الترجمة المطلوبة وأنواع الترجمات مثل (ترجمة الوثائق والمستندات، الترجمة الطبية، الترجمة القانونية، الترجمة العلمية والتقنية، ترجمة الشاشة والأفلام، وغيرها) كما أنه مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية والعديد من السفارات الأخرى.
  • الدقة والإحترافية: الدقة والسرعة ومرونة التعامل مع العملاء لتلبية كافة طلباتهم بأفضل خدمة وفي أسرع وقت.
  • فريق من خبراء الترجمة: يضم مكتب الألسن لخدمات الترجمة فريق مدرب ومحترف من المترجمين ذوي الخبرات في مختلف مجالات الترجمة.
  • ضمان الجودة: يُعرض النص المترجم أو المادة المطلوب ترجمتها على قسم مراقبة الجودة قبل اعتماده وتقديمه للعميل، بما يضمن تجنب الأخطاء أو إهدار الوقت وبناء ثقة متبادلة بين العملاء ومكتب الترجمة المعتمدة.
  • الأسعار المناسبة: تقديم أسعار تنافسية ميزة لا يمكن التغاضي عنها، لإنجاز المستندات المطلوب ترجمتها بيد خبراء من المترجمين بدقة ومهارة عالية.
  • سهولة التواصل: يمكنك دائمًا في مكتب الألسن لخدمات الترجمة التواصل مع فريق المترجمين لإبداء الملاحظات أو طلب الخدمات أو الاستفسار عما تريد ويتم الرد مباشرة بمرونة وإحترافية.

يقدم مكتب الألسن للترجمة خدمة ترجمة معتمدة لجميع أنواع الشهادات والوثائق الرسمية وغير الرسمية، لأكثر من 30 لغة حول العالم، مع إمكانية ترجمة عينة مجانية للتأكد من جودة الترجمة.

إذا كنت ترغب في التعرف أكثر على خدمات أفضل مكتب ترجمة في مصر والسعودية، لا تتردد في الاتصال بنا.

قد يهمك أيضًا: أشهر الكتاب العرب وأشهر الكتب العربية من مؤلفاتهم