الإثنين, يناير 24, 2022
فنجانالحياة والمجتمع9 أشياء غريبة تجذب الرجل إلى الأنثى

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,971المعجبينإعجاب
10,120المتابعينتابع
196المتابعينتابع

9 أشياء غريبة تجذب الرجل إلى الأنثى

أشياء غريبة تجذب الرجل إلى الأنثى

يُعتبر شعور الإعجاب أحد المراحل الأولية للحب، فلا يوجد حب ينشأ بينَ شخصين من مقابلةٍ واحدة أو نظرةٍ عابرة في المكان العام، بل يُسمى إعجاب بينَ الشخصين أو انجذاب لبعضهما البعض، فعندما نذهب إلى العمل أو نمشي في الطرقات قد يلفت انتباهنا الكثير منَ الأشخاص ونُلاحظ أنهم مختلفون عن غيرهم سواءً من حيث طريقة ارتداء الملابس أو تسريحة الشعر المميزة أو أي شيءٍ بسيط يجذبنا للنظر إليهم.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ كل رجل هكذا أيضاً، توجد عدّة أشياء غريبة تفعلها الأنثى ولكنهُ ينجذب إليها بشكلٍ كبير وتنال إعجابه، فأحياناً تُفكّر بعض الفتيات أنَ الرجل يُعجب بالجسد الرشيق الذي يُشبه عارضات الأزياء أو بالبشرة الصافية والممتلئة أو بالعيون الملونة، صحيح أنَ الشكل الخارجي يأخذ مكاناً كبيراً في قلب الرجل ولكن توجد بعض العلامات التي ينجذب إليها تلقائياً دونَ أن تعلم بها الفتيات، ولذلك ما هيَ أبرز 9 أشياء غريبة تجذب الرجل إلى الأنثى؟

9 أشياء غريبة تجذب الرجل إلى الأنثى

الصفات التي يحبها الرجل في المرأة

صديقتي الجميلة،، إذا كنتِ تعتقدين أنَ الرجل لا ينتبه لأبسط الأشياء التي تفعلينها ولا تهمه، فأنتِ على خطأ لأنهُ يُلاحظ جميع تفاصيلك في كل مرة يراكِ بها،، ومن هنا توجد 9 أشياء غريبة تجذبه إليكِ سنُقدّمها لكِ في هذا المقال لتكوني على علمٍ بها:

الابتسامة والضحكة العفوية:

نوّد القول أنَ جميع الرجال تقريباً لا يحبون الفتاة التي تضحك على أتفه الأشياء دونَ أن تأخذ الكلام على محمل الجدّ، فسيشعرون أنهُ لا يُمكن التحدث معها بعمق أو الحديث بمواضيعٍ حقيقية كونها ستضحك على أي شيءٍ تسمعه.

ولكن بالمقابل أيضاً ينجذب الرجل إلى الفتاة العفوية في ابتسامتها، على سبيل المثال عندما يتحدث إليها عن شيءٍ طريف تنظر إلى عينيه وتبتسم ابتسامة من قلبها بكل براءة فحتماً ستأخذ قلبه بها، وخاصةً إذا كانت أسنانها نظيفة وبيضاء اللون وشفاهها مرطبة بلونٍ وردي.

بالإضافة إلى أنَ الأنثى تسرق قلب الرجل حتى ولو لم تكن على علاقةٍ بهِ بضحكتها الفاتنة المليئة بالخجل والعفوية وسطَ الحديث.

الحاجة إليه:

إنها حقيقة غريبة بعض الشيء، ولكن أغلب الرجال ينجذبون للفتاة التي تطلب منهم المساعدة في إحضار الأشياء الثقيلة منَ الأرفف العالية كونها لا يُمكنها الوصول إليها، أو التي تطلب منهم المساعدة في حمل الأغراض الكبيرة كونها صغيرة الحجم ولا يُمكنها التحمل.

فيشعر الرجل في هذه الحالة بأنهُ البطل الوحيد للفتاة وينجذب إليها ويشعر بأنهُ يُريد حمايتها والوقوف بجانبها وسندها طوال الوقت لإشباع رغباته الرجولية.

تسريحات الشعر الجديدة:

بالطبع لن ينجذب الرجل للفتاة التي تعتمد ذات التسريحة بشكلٍ يومي، لأنهُ سيشعر بالملل وعدم التجديد في شكلها ويعتاد عليها في كل مرة يراها بها، ولذلك ينجذب إلى الفتاة التي تُفاجئه كل مرة بتسريحةٍ جديدة مختلفة عن غيرها على سبيل المثال {الكعكة الفضفاضة، الكيرلي، الستريت، الويفي، ذيل الحصان، الضفائر} فهذا التجديد يشعرهُ بأنها متألقة وأنيقة ويشتاق لرؤيتها في المرة التالية بسبب شغفه لرؤية لون شعرها أو تسريحتها الجديدة.

وضع المكياج الخفيف:

تقريباً معظم الرجال يحبون الفتاة الطبيعية التي لا تضع أي مساحيقٍ على وجهها، فيشعرون بأنَ جمالها دافء وغير مزيف أو ملفت للنظر بسبب شدّة الألوان الصاخبة التي يتم وضعها على الجفون أو على الشفاه، ولكن في الوقت ذاته يجب على المرأة التجديد من شكلها، فالطبيعة جميلة وملفتة لنظر الرجل.

ولكن لا بأس من وضع القليل منَ المكياج أثناءَ المساء أو عندما تخرجين إلى العشاء معه، فأكثر ما يلفت نظره هوَ لون أحمر الشفاه وخاصةً اللون الأحمر، لذلك يُمكنكِ بينَ الحين والآخر مفاجئته بمكياجٍ ناعم يُلائم عمركِ وألوان ملابسك ونوع السهرة التي ستذهبين إليها.

ارتداء النظارات:

قد تشعرين بالغرابة من هذا الشيء الذي يلفت نظر الرجل إليكِ، وتعتقدين أنَ النظارات الشمسية ستُقلّل من جمالك أو أنها لا تُلائمك لذلك لا ترتدينها في الشمس، ولكن على العكس من ذلك، فالرجل ينجذب للمرأة الأنيقة القادرة على تنسيق ملابسها معَ النظارات الجميلة التي تُلائم شكل وجهها، خاصةً عندما تمشي بثقةٍ بها أمامه.

الملابس ذات اللون الأحمر:

إنَ أكثر ما يجذب نظر الرجل إلى الفتاة هيَ ملابسها حتى ولو كانت بسيطة جداً ولكن الألوان تعكس عليه جاذبيتها، وخاصةً إذا كانت المرأة المتزوجة تُحاول ارتداء الفساتين الحمراء في المنزل لزوجها فسينجذب إليها ويشعر بأنها أكثر جمالاً وأنوثة من باقي الألوان الأخرى التي تكون داكنة بعض الشيء.

ولا يقتصر الأمر فقط على الملابس بل طلاء الأظافر أو الوشاح أو القبعة أو الروج أو أي تفصيلٍ ترتدينه باللون الأحمر سيجذب انتباهه إليكِ.

الشامات:

بعض الفتيات لا تُحب وجود الشامات على وجهها أو أماكنٍ معينة من جسدها، ولكنها لا تعلم أنها من علامات الجمال المميزة التي تجذب قلب كل رجل، فسيتذكر زوجكِ تفاصيلك بأكملها وتفاصيل أماكن شاماتك عندما يشتاق إليكِ كونها تجذبه كثيراً.

كما أنَ هذه العلامة تُميّزك عن الكثير منَ الفتيات الأُخريات، لذلك لا تُحاولي إخفائها بالمكياج.

صوتها في الغناء:

بالرغم من أنها علامة غريبة بعض الشيء، ولكن الرجل ينجذب لصوت المرأة كثيراً وخاصةً إذا كانَ صوتها ناعم، فالكثير منَ الرجال يطلبون من زوجاتهم الغناء ولكن الزوجة تتردد وتعتقد أنهُ سيسخر من صوتها القبيح.

ولكن على العكس من ذلك، فالزوج يحب الفتاة الواثقة من نفسها والطفولية، بحيث عندما يدخل إلى المنزل يسمع صوتها في الغناء بأرجائه وعندما تنظر إليه تُكمل الغناء وتطلب منهُ المشاركة للاستمتاع، فهذه الطريقة سيشعر بها أنهُ قريب منها جداً إلى درجة أنها بكل عفوية وأريحية تُغني أمامه.

حجم حقيبة يدها:

أيضاً منَ العلامات الغريبة ولكنها تُلفت النظر، فالرجال ينجذبون للفتيات التي تتميز بأناقتها ولكن في الوقت ذاته قادرة على التعامل معَ جميع المواقف المحرجة التي تتعرّض لها، مثال على ذلك: إذا تعثرتَ في الشارع أو دخلت زجاجة في قدمك ستُلاحظ أنها تُظهر المناديل الورقية والمعقم والضماد من أجل إسعافك كونها متواجدة في حقيبتها.

وسينال هذا التصرف إعجاب الرجل بأنها تأخذ احتياطاتها بأكملها أثناءَ الخروج في حقيبةٍ متوسطة الحجم بدلاً منَ الحقائب الصغيرة جداً.

إنَ هذه العلامات الغريبة قد لا تجذب جميع الرجال على حدٍ سواء، ولكن فئة كبيرة منهم ينجذبون لهذه التفاصيل أكثر من انجذابهم للملابس الماركات التي ترتديها أو للمكان الذي تُفضلين قضاء وقتك بهِ أو أي شيءٍ آخر، لذلك انتبهي لهذه التفاصيل الصغيرة مرةً أخرى.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

عن الكاتب:

ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا