الجمعة, ديسمبر 3, 2021
فنجانمال وأعمالأصغر 10 أثرياء في العالم

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,016المعجبينإعجاب
10,044المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أصغر 10 أثرياء في العالم

من هم أصغر 10 أثرياء في العالم؟ إن عدد الأثرياء في العالم في تزايد مستمر ممن تصل ثرواتهم إلى ملايين وبلايين الدولارات، في أغلب الأحيان يقوم هؤلاء الأثرياء بتمرير ثرواتهم إلى أولادهم الذين يرثونها ويصبحون مليونيرات قبل حتى دخولهم المدرسة، مما أدى إلى تسليط الأضواء مؤخرًا على الأثرياء البالغين، في هذا المقال سنتطرق إلى بعض الأثرياء الصغار وكيف حصلوا على ثرواتهم؛ عبر والديهم أو بانجازات خاصة.. نعم بعض الأطفال حققوا انجازات جعلتهم مليونيرات في سن المراهقة.

في زماننا الحالي أصبح بإمكانك إيصال فنك والشيء الذي تبرع فيه إلى العالم بأكمله، بفضل تطور الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لم يعد شيء غريبًا أن نرى أطفال بعمر المراهقة حققوا انجازات ونجاحات عظيمة جعلتهم مليونيرات، انجازات عبر ممارسة هواياتهم المفضلة وما يبرعون فيه كالرقص أو التمثيل أو ببساطة صناعة المحتوى على اليوتيوب ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نرى مراهقين يعيشون بهوليوود بأغلى المنازل ويملكون أغلى السيارات ويعيشون حياة لن يستطيع تحقيقها أغلب البالغين.

نقدم لكم في ما يلي أصغر 10 أثرياء في العالم:

1- الأمير جورج ألكسندر لويس والأميرة شارلوت

المولود في 22 يوليو سنة 2013 الأمير جورج ألكسندر لويس هو أصغر ملياردير في العالم حيث تبلغ ثروته مليار دولار، تعود ثروته إلى كونه من عائلة ملكية فهو الابن الأول للأمير ويليامز دوق كامبريدج وأمه كاثرين، وهو أثرى طفل لسنة 2021، أخته الصغيرة الأميرة شارلوت أيضًا واحدة من أثرى الأطفال في العالم ولنفس السبب وهو انتماؤها إلى عائلة ملكية.

2- اديل غايتس

قد يبدو لك لقبها مألوف، طبعاً فهي البنت الصغرى للملياردير بيل غايتس مؤسس مايكروسوفت، ورغم هذا فهي غير معروفة كثيراً لأن الزوجين بيل وميليندا يحاولان الإبقاء على حياتهم الشخصية والعائلية سرية قدر المستطاع، لا توجد معلومات كثيرة عن أديل وعن ثروتها لكن ستصل ثروتها بعد رحيل والديها إلى حوالي مليار دولار أيضًا.

3- بلو ايفي كارتر

بالطبع لا توجد طريقة أسهل للحصول على الثروة، وهي أن تولد في عائلة فاحشة الثراء فترث الأموال والثروات دون مجهود يذكر، هذه هي الحال مع بلوا ايفي الفتاة المحظوظة التي وصلت إلى هذا العالم لتنشأ في عائلة من أشهر وأغنى عائلات الهيب هوب، أمها المغنية الشهيرة “بيونسي” وأبوها “جاي زي”، تقدر ثروتها بأكثر من مليار دولار ويتوقع زيادة مستمرة في هذه الثروة، والزيادة الكبيرة ستكون بعد موت والديها حيث ستنمو ثروتها إلى مليارات الدولارات.

4- سوري كروز

تتواجد سوري كروز في قائمة أصغر أثرياء العالم هي الأخرى بفضل عائلتها، أبوها توم كروز وأمها كاتي هولمز وهما ممثلان كبيران ومشهوران في هوليود، وكمعظم الأثرياء الصغار، ثروتها ستكون عبارة عن ميراث بعد موت والديها، إضافة إلى هذا الثراء، تحظى سوري كروز باهتمام كبير وعدد لا بأس به من المتابعين على الانستغرام.

5- نوكس وفيفيان

نوكس وفيفيان هما الطفلان التوأم للممثلان الشهيران براد بيت وأنجلينا جولي واللذان أعلنا عن طلاقهما في عام 2016، تقدر ثروة التوأمان بحوالي 200 مليون دولار وبدأت ثروتهما من سن صغيرة جداً حيث تم بيع صورتهما مقابل مليون دولار وأصبحت تلك الصورة أغلى صورة بيعت إلى يومنا هذا.. إضافة إلى ثروتهما، معظم ثرائهما يعود إلى العمل الشاق الذي قام به والديهما.

6- ايما وماكسيمليان مونيز

توأمان أخران تصل ثروتهما إلى ما يقارب 200 مليون دولار أمريكي، بفضل الشهرة والثراء اللذان يتمتع بهما والدتهما “جنيفير لوبيز” أحد أكثر الشخصيات الأمريكية محبة و”مارك أنثوني”، من أول يوم لهما على هذه الأرض كانت الصحافة تتتبع تطورهما وكانا محط أنظار الكثير من المتتبعين.

7- دانيلين بيركهيد

تتواجد معنا على لائحة أصغر الأثرياء في العالم بفضل الميراث الذي تركتها والدتها بعد موتها وهي “آنا نيكول سميث”، نيكول سميث ماتت بسبب جرعة مفرطة، وأصبحت ابنتها الوريثة الشرعية لها ودخلت حياة الثراء وتقدر ثروتها بحوالي 59 مليون دولار.

8- نيك دالوزيو

قد تكون ثروة نيك دالوزيو أقل ممن معه في هذه اللائحة لكن ما يثير الإعجاب حوله هو أن نيك لم ينهض ليجد ثروته جاهزة بل حصل عليها بنفسه، نيك دالوزيو جنى ثروته من مهاراته العالية في البرمجة، قام بإنشاء شركته الخاصة عندما كان بعمر 15 سنة، كونه عبقري في البرمجة و التكنولوجيا .. طور واخترع “نيك” تطبيق “Summly ” تطبيق خاص بأنظمة الايفون وباعه ب 30 مليون دولار للشركة العملاقة Yahoo.

لقد حقق العديد من الانجازات إضافة إلى هذا وهو حالياً يتابع دراسته في جامعة أوكسفورد.

9- أبيغيل بريسلين

أبيغيل هي ممثلة ومغنية أمريكية، هي أيضاً لم تعتمد على عائلتها ولم تجد ثروتها جاهزة بل بدأت مسيرتها في سن مبكرة حين كان عمرها ثلاث سنوات، مثلت في فيلمها الأول عام 2002 الفيلم عنوانه «signs».

حقق الفيلم نجاح باهراً وحصل على عدد كبير من المشاهدين عبر العالم، وبعدها استمرت في التمثيل وشاركت في أعمال كوميدية وأعمال دراما مثل «Little Miss Sunshine»، والتي جنت من خلاله الملايين من الدولارات.

تحصلت على جوائز عديدة في عالم التمثيل وأصبحت أثرى طفل ممثل.

10- راجيف روباريليا

راجيف ولد وترعرع في أوغندا وهو ابن أغنى رجل في أوغندا، رغم ثراء والده فهو لم يمنحه الثراء بسهولة بل جعله يعمل من أجله ويمر بمسار تحقيق الثراء لكن طبعاً بمساعدة والده فكان الأمر شبه مضمون، لقد كان والده يعرضه للصعوبات منذ صغره ليجعله ثرياً وبفضل دروس والده هو الآن أغنى طفل في أفريقيا.

عن الكاتب:

محمد المهدي
طالب جامعي كاتب في مختلف المجالات بثلاث لغات : العربية -- الفرنسية -- الانجليزية
مقالات مشابهة