أفضل ألعاب الفيديو لعام 2021

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2021
()

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2021

تحظى ألعاب الفيديو بشعبية كبيرة في عصرنا، لأنها من أكثر الأشياء تشويقًا للمراهقين والأطفال، وقد وصلت تكنولوجيا الألعاب إلى مستوى متقدم غير مسبوق، هناك بعض ألعاب الفيديو التفاعلية الحديثة التي تشبه الواقع، مما يمنح الناس إحساسًا بالمغامرة والتشويق و تختلف الأجهزة التي يمكن تشغيلها بواسطتها.

ألعاب الفيديو مناسبة لأجهزة الكمبيوتر و PlayStation و Xbox وحتى الهواتف الذكية، وفي هذه المقالة، سنقدم لك خمسة من أفضل ألعاب الفيديو لعام 2021 وأكثرها شيوعًا والتي يجب أن تجربها.

CYBERPUNK 2077

لمحبي ألعاب المغامرة والحركة، تم إصدار “Cyberpunk 77” في 17 سبتمبر 2020، وهي أشهر لعبة لعام2021، ويتم لعبها من منظور الشخص الأول.

اللعبة متوفرة على PlayStation و Xbox و PC، وقد حققت نجاحًا كبيرًا عندما تم إصدارها، لذلك نوصي بإدراجها في قائمة ألعاب الفيديو لعام 2021 لتجربتها هذا العام.

WATCH DOGS LEGION

يحظى الإصداران الأول والثاني من اللعبة بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الأكشن في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يتم طرح الإصدار الجديد خلال هذا العام بعد تأجيل إصدارات متعددة.

“Watchdogs Legion” تسمح لـ 4 لاعبين بالمشاركة، وتقام اللعبة في لندن، وتدور قصتها حول مقاومة النظام الاستبدادي الذي يسيطر على المدينة، وهي من أشهر الألعاب في قائمة أبرز ألعاب الفيديو لعام 2021.

DOOM ETERNAL

بعد انتظار طويل، تم إصدار DOOM Eternal في مارس من العام الماضي، وهي سلسلة ألعاب شهيرة للغاية لها عقود من التاريخ.

تم تصميم الإصدار الجديد من اللعبة لعشاق قاذفات اللهب والدروع المطورة في جو ديناميكي مليء بالأدرينالين، ومن المتوقع أن تحافظ على مكانتها الرائدة بين أفضل الألعاب في العالم في عام 2021.

RESIDENT EVIL 3

إذا كنت تحب الألعاب التي تجمع بين الرعب والمغامرة والتشويق، فلا شك أن “Resident Evil 3” هو الاختيار المناسب لك في هذه القائمة.

تم إصدارها في 3 أبريل من العام الماضي وهي جزء مختلف من سلسلة الألعاب الأكثر شهرة في العالم، ولا تزال أحد الأسماء البارزة التي ذكرها اللاعبون عند الحديث عن اللعبة الأكثر شهرة في العالم.

ANIMAL CROSSING: NEW HORIZONS

Animal Crossing: New Horizons هي لعبة فيديو تم تطويرها لوحدة تحكم Nintendo Switch التي تحاكي الحياة القادمة، وهي لعبة شيقة ومثيرة للغاية، لأن ألوانها الزاهية وأسلوب لعبها سهل الاستخدام يجذب الأطفال.

MARVEL’S AVENGERS

سيتم إصدار لعبة Marvel’s Avengers في عام 2021، تصميم اللعبة مستوحى من أفلام Marvel الشهيرة. إنها إحدى ألعاب الفيديو المرتقبة بشدة في عام 2021، خاصة لمحبي الأفلام، لأنه يمكنك التحكم في بطلك الخارق المفضل والقتال في مغامرة تتطلب مهارة ودقة.

CALL OF DUTY: WARZONE

اللعبة الأخيرة في قائمتنا لأفضل ألعاب الفيديو لعام 2021 هي “Call of Duty: Warzone”، وهي جزء من سلسلة الألعاب الشهيرة، في جو من المنافسة لا مثيل له، جذبت اللعبة ملايين الأشخاص حول العالم بأسلحة مختلفة من أجل المتعة، وهي لعبة فيديو شائعة جدًا، لذا من المتوقع أن تحافظ على مركزها في عام 2021.

اقرأ أيضًا: أفضل الهواتف الذكية للألعاب الالكترونية 2020

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال
‫0 تعليق

اترك تعليقاً