الأحد, يوليو 3, 2022
فنجانجمال وعنايةأفضل أنواع البودي سبلاش: 8 أنواع عليكِ تجربتها

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,889المعجبينإعجاب
9,813المتابعينتابع
193المتابعينتابع

أفضل أنواع البودي سبلاش: 8 أنواع عليكِ تجربتها

البودي سبلاش

تسعى كل امرأة للاهتمام بأناقتها وأنوثتها ورائحتها الفوّاحة، فالأنثى منبع الجمال، تُحاول الاستحمام بغسولٍ منعش ومن ثمَ الترطيب وتسريح الشعر والعناية بالبشرة ووضع البودي سبلاش على جسدها، ويُعتبر البودي سبلاش عبارة عن معطّر خفيف يوضع على بشرة الجسد بعدَ الاستحمام من أجل الحصول على رائحة نظيفة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنه يعتقد البعض أنَ العطر والبودي سبلاش واحد، فيقومون بوضع العطور بعدَ الاستحمام وكأنها بودي سبلاش، وبالتالي يُصابون بالحساسية، ولكن تختلف البودي سبلاش عن العطور في أنها أقل سعراً منها وتتواجد في متاجر التجميل بكثرة، كما أنَ تركيبة العطر ثقيلة وكثيفة مقارنةً بالبودي سبلاش التي تأتي خفيفة، فيُمكن ملاحظة أنَ العطور تدوم لفتراتٍ أطول وتنتشر في الهواء أكثر منَ البودي سبلاش.

ونوّد الإشارة، أنَ مدة رائحة العطر تدوم لساعات مقارنةً بالبودي سبلاش التي تختفي بعدَ حوالي ساعتين، ويعتقد البعض أيضاً أنَ البودي سبلاش ذاته البودي ميست، ولكنهما يختلفان في حدّة الرائحة والمكوّنات، ولذلك ما المقصود بالبودي سبلاش؟ وما هي أفضل 8 أنواع له؟

أفضل أنواع البودي سبلاش

ما المقصود بالبودي سبلاش Body Splash؟

إنهُ عبارة عن معطر يوضع على الجسد من مسافةٍ قريبة، لهُ رائحة فوّاحة بتركيبةٍ خفيفة، قوامه سائل ويأتي في عبوات، ويُوضع حصراً بعدَ الخروج منَ الحمام على جسدٍ نظيف ومن ثمَ تنشيف الجسد والترطيب بالبودي لوشن.

كما أنَ البودي سبلاش تحتوي على كميةٍ قليلة منَ الزيت العطري، التي تمنح الجلد النعومة والرطوبة، بالإضافة أنَ مكوّناته طبيعية ولهُ روائح عطرية أيضاً بنكهاتٍ مختلفة، ولهُ القدرة في تخفيف روائح الجسد الكريهة، ولأنهُ غني بالكحول يُساعد على قتل الجراثيم والبكتيريا.

ما هي أفضل 8 أنواع للبودي سبلاش Body Splash؟

بإمكانك تجربة البودي سبلاش وشراء واحدة منها بهدف تعطير جسدك وزيادة الانتعاش، وننصحكِ بهذه الأنواع:

  • بودي سبلاش من باث آند بوي {ورم فانيليا}: منَ الرائع تجربة هذا المعطر اللطيف، يتميز برائحةٍ فوّاحة، وبإمكانك وضعه في حقيبتك وتعطير جسدك بهِ في الخارج وخاصةً في الأماكن الحارّة، يمنحكِ الانتعاش والرطوبة، ويتميز بنكهة الفانيليا وثمنه يُلائم الجميع، وحجم العبوة يصل إلى 236مل.

ويبلغ ثمن هذا المعطّر حوالي 65 ريال سعودي و300 جنيه مصري، ويُمكن الحصول عليه منَ الصيدليات أو متاجر التجميل أو موقع أمازون، يحتوي على فيتامين هاء وزيت جوز الهند وزبدة الشيا، ورائحته غنية بخشب الصندل والسكر والفانيليا وزهرة الياسمين وزهرة الأوركيد.

  • بودي سبلاش من فيكتوريا سيكريت {بينك فريش}: يُعتبر منَ المعطرات الأنثوية اللطيفة على الجسد، يتميز برائحته الجذابة ويُمكن استخدامه بشكلٍ يومي وخاصةً إذا كنتِ في مكان العمل لوقت طويل، يمنحكِ الرطوبة ورائحة نظيفة، يصل ثمنه إلى 325 جنية مصري.
  • بودي سبلاش من فيكتوريا سيكريت {عنبر الرومانس}: ننصحكِ وبشدّة بتجربة هذا المعطّر، كونهُ يحتوي على مزيج من خشب الصندل والفانيليا والبابونج والصبار، وكل مكوّن منها لهُ مميزاته، فالألوفيرا تُساعد على الترطيب وتنعيم الجلد، والبابونج لهُ تأثير فعّال في تهدئة الحالة النفسية وزيادة الطاقة.

أما خشب الصندل والفانيليا لهما رائحة فوّاحة تدوم لفترةٍ طويلة على الجلد، بإمكانك استخدامه بشكلٍ يومي لزيادة الانتعاش، يصل ثمنه إلى 314 جنيه مصري، ويُمكن شرائه من أمازون. كوم.

  • بودي سبلاش من نوكوس {رمان}: منَ الروائح المفضلة للكثيرين هيَ رائحة الرمان الفوّاحة، يتميز بثمنه المناسب حيثُ يصل إلى 70 جنيه مصري، وأثناءَ استخدامه ستُلاحظين رائحة منعشة عالقة في جسدك طيلةَ اليوم، ويُمكنكِ استخدامه بعدَ الحمام مباشرة وقبلَ تنشيف الجسد للتغلغل في الجلد.
  • بودي سبلاش من شي {Is Cool}: يأتي في عبوةٍ شفافة ملفتة للنظر يصل حجمها إلى 150 مل، ويتميز برائحته العطرة التي تفوح في الجسد، فهوَ مزيج بينَ الزيوت العطرية المميزة وزهرة الفريزيا، ويُمكن استخدامه على معصم اليدين أيضاً بعدَ الغسيل لتعطيرهم وترطيبهم.
  • بودي سبلاش من فيكتوريا سيكريت {بيور سيدكشن}: إذا كنتِ من محبي الخروج معَ الأصدقاء أو أفراد عائلتك ليلاً في فصل الصيف، فأنتِ حتماً بحاجة لمعطر فوّاح تستخدمينه طيلةَ السهرة للانتعاش والنظافة.

ومن هنا قدّمت لنا فيكتوريا سيكريت هذا النوع المميز الممزوج بينَ زهرة الفريزيا والبرقوق الأحمر والبابونج، وأثناءَ مزج هذه الروائح ستحصلين على رائحةٍ أنثوية هادئة ومناسبة للأجواء الحارّة.

  • بودي سبلاش من فيكتوريا سيكريت {نيون ليلي}: ننصحكِ باستخدام هذا النوع خلالَ فصل الربيع، لأنهُ يُلائم البدايات المشرقة والأجواء الباردة والشمس الساطعة، كونهُ مكوّن من زنابقٍ بريّة وأزهار الكرز وعباد الشمس، فيمنحكِ الانتعاش والرطوبة طيلةَ اليوم.
  • بودي سبلاش من جيسكا اليكساندر: لهذا المعطّر رائحة مميزة تُعبّر عن التفاؤل والبدايات الجديدة والحياة، كونهُ عبارة عن أعشابٍ استوائية ذو تركيبةٍ خفيفة، يأتي في عبوة بخاخ وبإمكانك رش جسدك بهِ كُلّما سنحت لكِ الفرصة، لأنهُ يدوم لفترة طويلة مقارنةً بباقي أنواع السبلاش.

كيف يُمكنني وضع البودي سبلاش Body Splash؟

خطوات وضع البودي سبلاش سهلة للغاية، يُمكنكِ اتباع الخطوات الآتية:

  • ما عليكِ إلّا تنظيف جسدك منَ الشعر الزائد وتقشير الخلايا الميتة والاستحمام.
  • بعدَ ذلك ابدئي بوضع البودي سبلاش عن طريق الرذاذ في أجزاء النبض لديكِ {كالمرفقين، المعصمين، وراء الركبتين، الجزء الخلفي منَ العنق} وبإمكانك دهن كامل الجسد بهِ، ولكن نقاط النبض تدوم الرائحة بها لفترةٍ أطول.

والآن هل أنتِ مستعدة لشراء البودي سبلاش؟ ننصحكِ بتجربته لأنهُ لطيف ويُلائم البشرة الحساسة التي تتهيّج منَ العطور الثقيلة، كما أنَ ثمنه يتناسب معَ الفتيات، وتذكري دائماً أنَ رائحتك النظيفة والجميلة هيَ مصدر جذب الآخرين لكِ في مكان العمل بدلاً منَ النفور بسبب رائحة العرق أو الجسد الكريهة.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

عن الكاتب:

ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا