الجمعة, يناير 28, 2022
فنجانفوائد عامةأفضل الجامعات في أمريكا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,984المعجبينإعجاب
10,090المتابعينتابع
193المتابعينتابع

أفضل الجامعات في أمريكا

ما هي أفضل الجامعات في أمريكا؟ تعتبر تجربة الدراسة في أمريكا نقطة تحول رئيسية في حياة أي طالب يسعى إلى مستقبل مهني ناجح. هذا جعل الولايات المتحدة الأمريكية وجهة لأكبر عدد من الطلاب الدوليين في العالم ،يقدر بنحو مليون طالب. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هؤلاء الطلاب ،فستجد أن هذه المقالة مفيدة للغاية. الجامعات الأمريكية حسب التصنيفات العالمية: نظرة عامة على التدريس في كل جامعة ،وأهم ميزة تسهل عليك الاختيار من بينها.

المحتويات عرض

لماذا الدراسة في أمريكا؟

سمعتها الممتازة وتصنيفها العالي

تحصل جميع الجامعات الأمريكية على الكثير من التمويل والدعم ،ولا تزال تحافظ على مكانتها كأفضل المؤسسات التعليمية في العالم. ويرجع ذلك جزئيًا إلى حجم التمويل الذي يتلقونه ومدى صرامة معاييرهم. في طلابها.

التنوع الثقافي

التنوع هو المحور الرئيسي لكل جامعة أمريكية. يختلط الطلاب مع زملائهم من خلفيات عديدة ،مما يوسع آفاقهم الثقافية ويزيد من معرفتهم وقبولهم وانفتاحهم على الآخرين.

الدعم المستمر لطلابها

في محاولة لتسهيل انتقالك إلى الكلية ،تقدم هذه الكليات الكثير من الدعم للطلاب الدوليين ،من خلال ورش العمل المختلفة ودورات التدريب اللغوي والتوجيه والتدريبات المتنوعة.

يحصل الخريجون على وظائف جيدة مع كبرى الشركات في مجالات التكنولوجيا والعلوم والهندسة والرياضيات.

مواكبة التطوّر في مناهجها

تتقدم التكنولوجيا بسرعة ،ويتم تطوير طرق جديدة لتقديم المعلومات. تحاول الجامعات مواكبة هذا التسارع من خلال تزويد طلابها بإمكانية الوصول إلى الفصول الدراسية عبر الإنترنت ،وتقديم الاختبارات على أجهزة الكمبيوتر ،وإتاحة العديد من المختبرات الحديثة.

البيئة الأكاديمية المرنة

تتميز الجامعات الأمريكية بالمرونة والأساليب التعليمية المتقدمة في مختلف مجالات الدراسة. يسعى إلى تحويل هياكل الفصول الدراسية وأساليب التدريس لجعل العلم جذابًا بما يتناسب مع نقاط قوة الطلاب واهتماماتهم وأهدافهم. لا يتعين على الطلاب حضور كل فصل دراسي أو التواجد طوال مدة المحاضرة.

لمحة عن معهد ماساتشوستس

بدأ المعهد في التطور من مدرسة فنية إلى مركز معروف عالميًا ،حيث تم افتتاح مختبر الإشعاع خلال الحرب العالمية الثانية ،والذي أصبح المركز الرائد في البلاد لأبحاث الرادار وتطويره ،بالإضافة إلى مختبرات عسكرية أخرى.

التخصصات الدراسية

يقدم معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا مجموعة من البرامج المهمة في عدة تخصصات ،أهمها ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية.

يقدم المعهد خمس كليات أكاديمية: كلية العمارة والتخطيط ،وكلية الهندسة ،وكلية العلوم الإنسانية والفنون والعلوم الاجتماعية ،وكلية سلون للإدارة ،وكلية العلوم الصحية والتكنولوجيا.

كما يضم المعهد مجموعة من مراكز البحوث والمختبرات ،مثل مركز المفاعل النووي ،والمراصد الجغرافية والفلكية ،ومراكز أبحاث الفضاء ،ومختبرات الذكاء الاصطناعي ،ومراكز الدراسات الدولية.

الحياة الجامعية

تؤدي الحياة الجامعية أيضًا إلى ثقافة فنية نابضة بالحياة ،حيث يوجد أكثر من 12 متحفًا ومعرضًا في الحرم الجامعي ،وتجذب أكثر من 125000 زائر كل عام. يشارك طلابها في أكثر من 60 فرقة أوركسترا ومسرح ورقص.

المعيشة في كامبردج

أثناء دراستك في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ،يجب ألا تفوتك فرصة الاستمتاع بالمدينة. اقض الإجازات في استكشاف أبرز معالمها.

أماكن زيارتها في كامبريدج

يمكنك زيارة متحف الفن المعاصر ومتحف الفنون الجميلة وقاعة بوسطن السيمفونية. انظر أيضًا إلى المتاحف الأخرى في بلدتك.

يمكنك أيضًا زيارة كنيسة الملك وكنيسة مريم العظمى ومتحف علم الآثار والأنثروبولوجيا. أو يمكنك الاستمتاع بالحديقة النباتية ،التي تغطي ما يقرب من 40 فدانًا ،وتعرض أكثر من 8000 نوع من النباتات من جميع أنحاء العالم.

تكلفة المعيشة في كامبريدج

تغطي تكلفة المعيشة كل ما تحتاج إلى دفعه ،باستثناء الرسوم الدراسية. تبلغ تكلفة المعيشة في كامبريدج 13،593.80 دولارًا أمريكيًا تقريبًا.

تتراوح تكلفة الإقامة في الحرم الجامعي لأسبوع واحد بين 192-275 دولارًا ،وتتراوح تكلفة كل وجبة من 5.5 إلى 10 دولارات أمريكية ،وتختلف المصاريف الأخرى وفقًا لمستوى معيشة الطالب.

جامعة ستانفورد Stanford University

  • ترتيب المدرسة حسب تصنيفات الجامعات العالميةQS لعام 2022: 3
  • مرتبة الجامعة حسب تصنيف CWURأفضل الجامعات لعام 2021 و 2022:3.
  • نوع الجامعة: خاصة.
  • نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس:3.
  • عدد الطلاب الدوليين: 3,879 طالبًا.
  • حجم الجامعة: كبيرة.
  • عدد أعضاء الهيئة التعليمية: 4,725 عضوًا

حول جامعة ستانفورد

تقع جامعة ستانفورد على بعد 35 ميلاً جنوب سان فرانسيسكو و 20 ميلاً شمال سان خوسيه. كاليفورنيا الشمالية. إنها موطن Yahoo و Google وشركات التكنولوجيا الشهيرة الأخرى التي أسسها خريجو الجامعة وأعضائها وهي من أفضل الجامعات في أمريكا والعالم.

تأسست الجامعة في عام 1885 على يد السناتور ليلاند ستانفورد وزوجته لإحياء ذكرى ابنهما الوحيد الذي مات بسبب التيفود.

تحتل الجامعة مرتبة عالية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة ،حيث يتمتع طلاب وأعضاء جامعة ستانفورد بالعديد من المرافق الترفيهية ،مثل الملاعب الرياضية لـ 36 رياضة مختلفة بما في ذلك البيسبول وكرة القدم وكرة السلة والاسكواش.

كما يضم متحفين كبيرين وثماني قاعات لتناول الطعام. يضم ثمانية مطابخ والعديد من الحدائق.

التخصصات الدراسية في جامعة ستانفورد

تقدم الجامعة العديد من التخصصات الدراسية للتسجيل ،مع توفير مختلف المعدات والمعامل والأدوات والمعدات اللازمة لتحقيق أفضل الدروس. تشمل مجموعة برامجها المتاحة ما يلي:

  • العلوم الاجتماعية والإدارة.
  • الهندسة والتكنولوجيا.
  • العلوم الطبيعية.
  • علوم الحياة والطب.

المعيشة في ستانفورد

يميل الطلاب إلى العيش في حرم جامعة ستانفورد. يعيش حوالي 97٪ من الطلاب في حرم جامعة ستانفورد. يوجد بالجامعة حوالي 80 منشأة مختلفة ،وسكنًا للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة. مع افتتاح مساكن الخريجين الجدد ،يمكن للجامعة الآن استيعاب ما يقرب من 75 ٪ من طلاب الدراسات العليا. يتم إيواء الطلاب المشردين في مساكن خاصة للطلاب غير المتزوجين والأزواج والأسر التي لديها أطفال.

أماكن لزيارتها في ستانفورد

تقع ستانفورد في مقاطعة سانتا كلارا ،والتي تعتبر من أفضل الأماكن للعيش في ولاية كاليفورنيا. إنها مدينة صغيرة بها العديد من المعالم التاريخية الهامة والمؤسسات الثقافية والحدائق الجميلة. لذلك أثناء إقامتك في ستانفورد ،يمكنك زيارة بعض المعالم السياحية والاستمتاع بها. فيما يلي بعض التوصيات: إذا استقرت في منزلك الجديد ،إذن …

  • مركز الفنون البصرية:المركز هو الخيار الأفضل لمحبي الفن. يوفر لك تجربة ثقافية ممتعة ،ويسمح لك بمشاهدة العديد من الأعمال الفنية المرئية.
  • حديقة رودانللمنحوتات: والتي تضم العديد من المنحوتات الرائعة ،بالإضافة إلى مقهى جميل حيث للراحة واحتساء فنجان من الشاي.
  • حديقة أريزونا:يحتوي على أكثر من 500 نوع من العصارة والصبار من جميع أنحاء العالم. قد تكون من محبي الطبيعة ،أو شخصًا يريد فقط الاسترخاء واستنشاق بعض الهواء النقي ،يمكنك زيارة هذه الحديقة.
  • ملعب ستانفورد:في وقت ما في الماضي ،استضاف ملعب ستانفورد العديد من مباريات كرة القدم الأولمبية المهمة. عندما تدخل ميدان اللعب ،ستشعر بالإثارة التي تمر من خلالك ،ورؤية فريقك يفوز في المنزل هي متعة مختلفة عن رؤيتهم يخسرون.
  • حديقة بابوا غينيا للنحت:المنحوتات الخشبية والحجرية بأشكال مختلفة مثل البشر والحيوانات والمخلوقات الأسطورية.

تكلفة المعيشة في ستانفورد

يبلغ متوسط ​​تكلفة السكن والغذاء والرعاية الصحية والنقل والضروريات الأخرى للفرد حوالي 61،549 دولارًا سنويًا. يبلغ متوسط ​​سعر المنزل حوالي 1،703،700 دولار ،بينما يكلف حوالي 1598 دولارًا لاستئجار منزل.

لا أحد.

جامعة هارفارد Harvard University

  • ترتيب الجامعة حسب التصنيفات العالمية.QS لعام 2022: 5
  • مرتبة الجامعة حسب تصنيف CWURأفضل الجامعات لعام 2021 و 2022:1.
  • نوع الجامعة: خاصة.
  • نسبة الطلاب إلى المدرسين:5.
  • عدد الطلاب الدوليين: 5,877 طالبًا.
  • حجم الجامعة: كبيرة.
  • عدد أعضاء الهيئة التعليمية: 4,646 عضوًا.

حول جامعة هارفرد

تأسست جامعة هارفارد عام 1636 ،وهي أقدم مؤسسة للتعليم العالي في الولايات المتحدة. كما أنها من أشهر الجامعات الرائدة في أمريكا والعالم.

يقع حرم جامعة هارفارد في كامبريدج ،على بعد ثلاثة أميال شمال غرب بوسطن. تضم 10 مدارس بالإضافة إلى معهد رادكليف للدراسات المتقدمة ومسرحين وخمسة متاحف. فهي موطن لأكبر نظام مكتبات أكاديمية في العالم ،مع 18 مليون مجلد ،و 180.000 عنوان تسلسلي ،وما يقدر بنحو 400 مليون مستند عبر الإنترنت. اكتب قصة وارسم 10 ملايين صورة.

الأنشطة الطلابية في ستانفورد

يوجد الآن 21000 طالب وطالبة يدرسون في الجامعة. يعيش معظمهم في مهاجع داخل الحرم الجامعي ويشاركون في أكثر من 400 جمعية طلابية. كما يشاركون في العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية بالإضافة إلى أنشطة الكتابة والتحرير للصحيفة اليومية.

التخصصات المتاحة في جامعة هارفارد

تضم جامعة هارفارد عددًا من التخصصات التي تخرج منها أشهر مشاهير العالم ،ومنها:

  • العلوم الاجتماعية والإدارة.
  • علوم الحياة والطب.
  • الفنون والعلوم الإنسانية.
  • الأعمال والإدارة.
  • الهندسة والتكنولوجيا.
  • العلوم الطبيعية.

أشهر خريجي جامعة هارفارد

نظرًا لأن جامعة هارفارد قد تخرجت ثمانية رؤساء أمريكيين والعديد من المشاهير الآخرين ،فهي مدرسة مرموقة للغاية. Plus Harvard كان لها العديد من الفائزين المشهورين في الماضي ،مثل الفائزين بجائزة نوبل والميداليات الأولمبية والفائزين بجائزة بوليتزر.

معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا (Caltech)

هو معهد للتعليم العالي مع برنامج البكالوريوس والدراسات العليا ،ويقع في باسادينا ،كاليفورنيا. إنها واحدة من الجامعات البحثية الخاصة الرائدة في العالم في مجالات الهندسة والعلوم والتكنولوجيا. بالإضافة إلى الحرم الجامعي الرئيسي في باسادينا ،تمتلك Caltech أيضًا فرعًا جامعيًا في لوس أنجلوس وموقعًا في مختبر الدفع النفاث التابع لناسا

  • ترتيب الجامعة حسب التصنيفات العالمية.QS لعام 2022: 6
  • مرتبة الجامعة حسب تصنيف CWURأفضل الجامعات لعام 2021 – 2022:11.
  • نوع الجامعة: خاصة.
  • نسبة الطالب إلى أعضاء هيئة التدريس هي VI-VI-I. أنت في غرفة مع ثلاثة أشخاص آخرين وأحدهم معلمك.2.
  • عدد الطلاب الدوليين: 692 طالبًا.
  • حجم الجامعة: صغيرة.
  • عدد أعضاء الهيئة التعليمية: 968 عضوًا.

حول معهد كاليفورنيا

Caltech هي مؤسسة ذات شهرة عالمية في البحث العلمي والتعليم. تقع في باسادينا ،كاليفورنيا ،على بعد حوالي 11 ميلاً شمال شرق لوس أنجلوس. تأسست عام 1891 كمدرسة إعدادية ومهنية تهدف إلى نشر المعرفة في المجتمع. ثم أصبح مركزًا للتعليم العالي. جزء كبير من العلوم الأمريكية في أوائل القرن العشرين.

الحياة الجامعية في كالتيك

تمتلك Caltech العديد من المرافق عالية الجودة مثل مختبر الدفع النفاث التابع لناسا ومختبر Caltech لرصد الزلازل وشبكة المرصد الدولية. وهي اليوم أيضًا موطنًا لمبادرة أوراق أينشتاين ،التي تعمل على الحفاظ على مجموعة مختارة من أوراق أينشتاين وترجمتها.

يحتوي المعهد أيضًا على مركز ابتكار الطاقة ،والذي يهدف إلى اكتشاف طرق لتوليد الوقود مباشرة من ضوء الشمس.

يحتوي الحرم الجامعي على مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والنوادي والجمعيات. بالإضافة إلى التسهيلات الفنية التي تمكن الطلاب من دراسة الفن والموسيقى والمسرح.

المعيشة في باسادينا

تقع مدينة باسادينا على بعد أحد عشر كيلومترًا شمال شرق وسط لوس أنجلوس في وادي سان غابرييل. تشتهر هذه المدينة باهتمامها بالفن وزوارها من جميع أنحاء العالم ،فضلاً عن هندستها المعمارية الآسرة.

كانت المدينة مركزًا تكنولوجيًا منذ ثلاثينيات القرن الماضي ،عندما بدأ طلاب معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في البحث عن هندسة الفضاء والصواريخ في مختبر الدفع النفاث.

أماكن لزيارتها في باسادينا

إذا كنت ترغب في الاستقرار في هذه المدينة ،فتأكد من أنه يمكنك تجربة العديد من المغامرات الممتعة بين ضواحيها ومحيطها. لذا خذ أيام إجازتك حتى تتمكن من زيارة مسرح باسادينا ،أو حضور بطولة روز ،التي تجذب ما يقرب من 700000 شخص في الأول من يناير من كل عام. للاستمتاع بكل مشاهد العوامات المزينة بالورود. وغيرها من مناطق الجذب السياحي المختلفة مثل منطقة لعب الأطفال ومتحف جنوب كاليفورنيا.

إذا كنت من محبي الطبيعة ،فسيسعدك معرفة أن هذه المدينة بها 23 منتزهًا وحدائقًا منتشرة في جميع أنحاء المنطقة ،بما في ذلك Brookside Park و Arroyo Seco.

تكلفة المعيشة في باسادينا

العيش في باسادينا أعلى بقليل من المتوسط. يبلغ إجمالي تكلفة المعيشة لأسرة حوالي 75961 دولارًا. كطالب دولي ،يجب أن تبحث عن طرق لتقليل النفقات غير الضرورية وتوفير أكبر قدر ممكن.

يمكن استئجار شقة في هذه المدينة مقابل 1800 دولار ،وتبلغ تكلفة الشقة المكونة من غرفتي نوم حوالي 2395 دولارًا. ومع ذلك ،تتغير هذه الأسعار اعتمادًا على بُعد المنزل عن وظيفتك. يمكنك تقليل عبء السكن من خلال مشاركة شقة مع الأصدقاء لتوفير المال على الإيجار. يتم تضمين الكهرباء والماء والتدفئة في فئة فواتير المرافق.

جامعة شيكاغو University of Chicago

  • ترتيب الجامعة حسب القائمة العالمية للجامعات.QS لعام 2022: 10
  • مرتبة الجامعة حسب تصنيف CWURأفضل الجامعات لعام 2021 و 2022:8.
  • نوع الجامعة: خاصة.
  • نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس:6.
  • عدد الطلاب الدوليين: 4,696 طالبًا.
  • حجم الجامعة: كبيرة.
  • عدد أعضاء الهيئة التعليمية: 2,703 عضوًا.

حول جامعة شيكاغو

تأسست جامعة شيكاغو عام 1856. وهي جامعة بحثية خاصة وواحدة من أفضل الجامعات الأمريكية ،وتحتل مكانة بين العشرة الأوائل في مختلف التصنيفات الوطنية والدولية.

إلى جانب العلوم والفنون ،تتمتع جامعة شيكاغو بسمعة رائعة كمدرسة رائعة للتدريب المهني. حظيت مدرسة بريتزكر للطب ،وكلية بوث للدراسات التجارية ،وكلية هاريس لدراسات السياسة العامة باهتمام كبير.

اليوم ،تضم الجامعة حوالي 16000 طالب. ربع هؤلاء الطلاب يأتون من دول أخرى. يدير هؤلاء الطلاب أكثر من 400 نادي وجمعية ذات توجهات مختلفة ،بما في ذلك الرياضة والفنية والثقافية والدينية والسياسية والأكاديمية.

التخصصات الدراسية في جامعة شيكاغو

تقدم جامعة شيكاغو عددًا من برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والتي تشمل:

  • الأعمال والإدارة.
  • العلوم الطبيعية.
  • العلوم الاجتماعية والإدارة.
  • الفنون والعلوم الإنسانية.
  • علوم الحياة والطب.

المعيشة في شيكاغو

تقع شيكاغو على ضفاف بحيرة ميشيغان. شيكاغو هي ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة. شيكاغو لديها مزيج من الثقافات واللغات من جميع أنحاء العالم. لخلق الانسجام ككل ،شيكاغو مدينة هائلة تعج بالعديد من الأنشطة من مختلف التقاليد الثقافية في العالم.

يعيش في هذه المدينة حوالي 2.7 مليون نسمة ،وهي من أكثر المدن ازدحامًا. كما أنها موطن العديد من الشخصيات الشهيرة مثل الرئيس باراك أوباما وآل كابوني ومايكل جوردان.

أماكن لزيارتها في شيكاغو

يمكن لسكان هذه المدينة زيارة العديد من المناطق وحضور العديد من الأحداث لقضاء الإجازات ،مثل زيارة متحف الفن وحضور Chicago Philharmonic.

تكلفة المعيشة في شيكاغو

شيكاغو هي أكبر مدينة في الغرب الأوسط ،ولديها سوق عمل مستقر نسبيًا. هذا يجعل الحياة في شيكاغو أرخص من حياة الأمريكيين.

عادة ما تكون تكاليف نفقات السكن هي الأهم بالنسبة لسكان المدن. حاليًا ،يبلغ متوسط ​​الإيجار المكون من غرفة نوم واحدة حوالي 1،291 دولارًا شهريًا ،بينما تبلغ تكلفة الشقة المكونة من غرفتي نوم في شيكاغو حوالي 1423 دولارًا.

فيما يتعلق بالنقل ،من المتوقع أن يكلف التوريد لمدة عام ما يقرب من 5،149 دولارًا. سوف تكلف الوجبات ما يقرب من 3246 دولار في السنة.

جامعة بنسلفانيا.

  • ترتيب الجامعة حسب التصنيفات العالميةQS لعام 2022: 13
  • مرتبة الجامعة حسب تصنيف CWURأفضل الجامعات لعام 2021 – 2022:9.
  • نوع الجامعة: خاصة.
  • نسبة الطلاب إلى المدرسين:4.
  • عدد الطلاب الدوليين: 4,636 طالبًا.
  • حجم الجامعة: كبيرة.
  • عدد أعضاء الهيئة التعليمية: 5,154 عضوًا.

حول جامعة بنسلفانيا

تعد جامعة بنسلفانيا واحدة من أفضل الجامعات في أمريكا. تأسست عام 1740 على يد بنجامين فرانكلين ،أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة. دافع فرانكلين عن مفهوم التعليم العالي الذي يركز على تدريس المعرفة بالفنون والعلوم الإنسانية ،فضلاً عن المهارات اللازمة لكسب العيش.

الحياة الجامعية في جامعة بنلسفانيا

في عام 2017 ،التحق 21.599 طالبًا بالجامعة. 21،599 مقسمة بالتساوي بين طلاب البكالوريوس والدراسات العليا ،بمعدل قبول 9.3 ٪. أكثر من نصف الطلاب من النساء.

تقدم جامعة بنسلفانيا مجموعة واسعة من الأنشطة الاجتماعية والسياسية والدينية والثقافية. يحتوي الحرم الجامعي أيضًا على العديد من المراكز والمتاحف الثقافية مثل مركز أنينبيرج للفنون المسرحية ومعرض آرثر روس ومعهد الفن المعاصر. توفر الجامعة إمكانية استكشاف اهتماماتهم من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة الاجتماعية والسياسية والدينية والثقافية. الأنشطة الرياضية مثل الهوكي وألعاب القوى.

التخصصات الدراسية في جامعة بنسلفانيا

يمكن الالتحاق بمجموعة من التخصصات الدراسية في جامعة بنسلفانيا في برامج الدكتوراه والماجستير. وتشمل هذه:

  • العلوم الاجتماعية والإدارة.
  • علوم الحياة والطب.
  • الفنون والعلوم الإنسانية.
  • العلوم الطبيعية.
  • الهندسة والتكنولوجيا.

المعيشة في فيلادلفيا

فيلادلفيا مدينة لديها الكثير لتقدمه. إنها بوتقة ثقافية ،وهي مكان أسطوري بكل معالمه.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية أثناء إقامتك في فيلادلفيا. يمكنك ركوب الأمواج وركوب الدراجة ومشاهدة Zip Line والمزيد. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام الشهيرة في المدينة مثل لحم الخنزير المشوي وشرائح اللحم.

تكلفة المعيشة في فيلادلفيا

فيلادلفيا ليست باهظة الثمن مثل نيويورك أو سان فرانسيسكو ،لذا فهي أكثر ملاءمة للطلاب.

يقدر متوسط ​​تكلفة استئجار شقة بمبلغ 1038 دولارًا شهريًا. إيجار شقة بغرفة نوم واحدة مقابل 1152 دولاراً أمريكياً ؛ شقة من غرفتي نوم تكلفتها 15.3 دولار. تبلغ تكلفة المرافق العامة حوالي 150 دولارًا شهريًا.

يبلغ متوسط ​​تناول الطعام اليومي حوالي 12.20 دولارًا ،بحد أدنى شهري قدره 378.22 دولارًا.

جامعة ييل Yale University

  • المراتب الجامعية الأولى والثانية والثالثة والرابعة.QS لعام 2022: 14
  • مرتبة الجامعة حسب تصنيف CWURأفضل الجامعات لفصلي 2021 و 2022 هي: 10.
  • نوع الجامعة: خاصة.
  • نسبة الطلاب إلى أعضاء الهيئة التعليمية: 2.
  • عدد الطلاب الدوليين: 2,537 طالبًا.
  • حجم الجامعة: متوسطة.
  • عدد أعضاء الهيئة التعليمية: 5,391 عضوًا.

حول جامعة ييل

في Yale University هي جامعة بحثية خاصة ،وعضو في Ivy League المرموقة لبعض مؤسسات التعليم العالي المرموقة في أمريكا. (في حال كنت تتساءل عن الشكل الذي تبدو عليه مدرسة Ivy League النموذجية ،فإليك أحد الأمثلة.)

تأسست جامعة نيو هافن عام 1701. وهي ثالث أقوى جامعة في أمريكا.

تضم جامعة ييل حرمًا جامعيًا تبلغ مساحته 260 فدانًا. تضم الجامعة الكلية الجامعية ،وكلية ييل للدراسات العليا للفنون والعلوم ،و 12 مدرسة مهنية.

الحياة الجامعية في جامعة ييل

تتمتع الجامعة بتنوع ثقافي كبير داخل حرمها الجامعي. لديها مجموعة متنوعة من المعارض والمتاحف وصالات العرض ،بالإضافة إلى مسرحها الحائز على جوائز ،والعديد من المرافق الرياضية. يمكن للطلاب ممارسة هواياتهم المفضلة في التنس والجولف والإبحار وهوكي الجليد مع أكثر من ثلاثين فريقًا من الرجال والنساء.

التخصصات الدراسية في جامعة ييل

يمكن للطلاب الاختيار بين أحد التخصصات التالية:

  • العلوم الطبيعية.
  • الفنون والعلوم الإنسانية.
  • علوم الحياة والطب.
  • الهندسة والتكنولوجيا.
  • العلوم الاجتماعية والإدارة.

المعيشة في نيو هافن

تعد مدينة نيو هافن مكانًا مريحًا للعيش والعمل واللعب. فهو يجمع بين صخب الحياة الممتعة وسحر التاريخ والثقافة الآسر.

تضم هذه المدينة العديد من المطاعم والمقاهي والأسواق حيث يتم تقديم عروض جديدة مع كل شروق شمس.

تكاليف المعيشة في نيو هافن

يبلغ متوسط ​​تكلفة الإيجار في نيو هافن حوالي 1،762 دولارًا أمريكيًا في الشهر. شهدت المدينة زيادة سنوية بنسبة 2٪ في معدلات الإيجار. يتراوح سعر الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة في المدينة من حوالي 1932 دولارًا أمريكيًا إلى حوالي 2216 دولارًا أمريكيًا شهريًا ،ولكن إذا كنت ترغب في خفض التكاليف ،يمكنك اختيار شقة تقع خارج حدود المدينة مباشرةً بتكلفة تقديرية. السعر 1647 دولار.

بالطبع ،ستحتاج إلى احتساب تكلفة المعيشة الإضافية مثل المرافق ،والتي تكلف حوالي 207 دولارات شهريًا واشتراك الإنترنت بحوالي 70.25 دولارًا. الوجبات غير مكلفة ،حيث يبلغ متوسط ​​سعر الوجبة 15 دولارًا.

جامعة كولومبيا Columbia University

  • ترتيب الجامعة حسب تصنيفات الجامعات العالميةQS لعام 2022: 19
  • مرتبة الجامعة حسب تصنيف CWURأفضل الجامعات لعام 2021 و 2022:7.
  • نوع الجامعة: خاصة.
  • نسبة الطلاب إلى المدرسين:4.
  • عدد الطلاب الدوليين: 11,252 طالبًا.
  • حجم الجامعة: كبير.
  • عدد أعضاء الهيئة التعليمية: 7,087 عضوًا.

حول جامعة كولومبيا

تأسست جامعة كولومبيا عام 1754 بموجب الميثاق الملكي لجورج الثاني ملك بريطانيا العظمى ،وأعيدت تسميتها بكلية كولومبيا عام 1784.

معدل القبول للكلية 5.8٪. تتمتع هذه الكلية بمعدل قبول مرتفع نسبيًا ،وبالتالي فهي واحدة من أكثر الكليات انتقائية في الولايات المتحدة.

يوجد بالجامعة 20 مدرسة ،بما في ذلك المدارس الجامعية ،مثل كلية كولومبيا وكلية الهندسة والعلوم التطبيقية. كليات الدراسات العليا ،مثل كلية القانون وكلية الأطباء والجراحين ،وأكثر من 10 مراكز بحثية.

التخصصات الدراسية في جامعة كولومبيا

في نهاية المرحلة الثانوية ،يمكنك الالتحاق بأحد التخصصات التالية:

  • الأعمال والإدارة.
  • علوم الحياة والطب.
  • الهندسة والتكنولوجيا.
  • العلوم الطبيعية.
  • العلوم الاجتماعية والإدارة.

المعيشة في نيويورك

أسباب العيش في مدينة نيويورك عديدة ومتنوعة. اعتمادًا على اهتماماتك ،هناك فرص عمل وبرامج دراسية مشهورة وثقافة رائعة للاستمتاع بها.

أماكن لزيارتها في نيويورك

هذه المدينة تولي اهتماما كبيرا لمختلف الأنشطة والمرافق. يحتوي على أفضل المتاحف ونوادي الجاز والمعارض الفنية في العالم. فضلاً عن شهرتها بمطاعمها وطعامها التي تجذب أعداداً كبيرة من الزوار بشكل يومي.

تكلفة المعيشة في نيويورك

كان متوسط ​​الرسوم الدراسية في كليات المدينة حوالي 20،650 دولارًا لمدة أربع سنوات. يمكن للطلاب الدوليين العيش في الحرم الجامعي بتكلفة 9099 دولارًا في الكليات العامة على مدار السنوات الأربع.

إذا كنت ترغب في العيش في شقة فردية ،يمكنك الحصول على شقة بغرفة نوم واحدة في وسط المدينة مقابل حوالي 3071 دولارًا. نفس الشقة تكلف حوالي 2002 دولار خارج وسط المدينة. تحتاج إلى 70.83 دولارًا إلى 200 دولار شهريًا لتغطية المرافق الأساسية مثل الكهرباء والماء والقمامة والتدفئة.

يبلغ متوسط ​​تكلفة الطعام 3477 دولارًا سنويًا ،وتكاليف النقل 127 دولارًا شهريًا لركوب مترو الأنفاق والحافلات المحلية ،وتتراوح تكلفة ركوب سيارات الأجرة من 2.50 دولارًا لكل كيلومتر إلى 1.62 دولارًا أمريكيًا.

جامعة برينستون Princeton University

  • ترتيب الجامعة حسب تصنيفات الجامعات العالمية.QS لعام 2022: 20.
  • مرتبة الجامعة حسب تصنيف CWURأفضل الجامعات لعام 2021 – 2022:6.
  • نوع الجامعة: خاصة.
  • نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس:8.
  • عدد الطلاب الدوليين: 1,912 طالبًا.
  • حجم الجامعة: متوسط.
  • عدد أعضاء الهيئة التعليمية: 1,050 عضوًا.

حول جامعة برينستون

تعد جامعة برينستون من أعرق الجامعات وأعرقها ومن أفضل الجامعات في أمريكا. تأسست عام 1746 وانتقلت إلى موقعها الحالي في نيو جيرسي عام 1896. تأسست في البداية لتدريب الوزراء بعد الحرب الأهلية الأمريكية ،توسعت مناهجها وبدأت في التطور. وهكذا حتى تم الإعلان عنها في بداية القرن العشرين كجامعة ،كانت تُعرف باسم كلية برينستون أو مدرسة برينستون اللاهوتية. افتتحت كلية الدراسات العليا.

الحياة الجامعية في جامعة برينستون

يمتد الحرم الجامعي على مساحة 500 فدان ،ويحتوي على حوالي 180 مبنى. يحتوي على عشر مكتبات مختلفة. وتعتبر من أجمل الجامعات في أمريكا بحسب دراسة نشرت في مجلة Travel & Leisure.

تضمن الجامعة لطلابها الإقامة في الحرم الجامعي لمدة أربع سنوات ،تقدم خلالها مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية والاجتماعية والثقافية والترفيهية.

التخصصات الدراسية في جامعة برينستون

جامعة برينستون لديها تعليم جامعي ودراسات عليا في برامج:

  • العلوم الإنسانية.
  • العلوم الاجتماعية.
  • العلوم الطبيعية.
  • الهندسة.
  • التعليم المهني.

المعيشة في برينستون

لا أحد يستطيع إخفاء سحر برينستون. تقع برينستون على بعد مسافة قصيرة بالقطار من مدينة نيويورك.

أماكن لزيارتها في برينستون

تعد المدينة مكانًا جذابًا للعيش فيه لاحتوائها على العديد من المسارح والمراكز الرياضية والمعارض. تألق الحفلات لا يتلاشى حتى يحدث عرض آخر.

يمكنك زيارة متحف الفن. لديها معارض للأعمال الفنية ،ويمكنك مشاهدة مجموعة متنوعة من العروض في مسرح مكارتر. ثم انطلق في رحلة لتذوق الأطباق اللذيذة في مطعم أجريكولا.

تكلفة المعيشة في برينستون

يكسب سكان برينستون متوسط ​​دخل يبلغ حوالي 118000 دولار في السنة. هذا أكثر من المعدل الوطني ،وهو 45000 دولار سنويًا.

هناك العديد من المنازل بأسعار معقولة للإيجار في أحياء متواضعة ،ولكن التفكير في العيش في وسط المدينة سيكلفك الكثير. يبلغ متوسط ​​سعر المنزل أكثر من 400 دولار للمتر المربع ،ويعتبره أصحاب العقارات فرصة لشراء عقار بأسعار باهظة ،ويبدو أنه استثمار مربح.

جامعة كورنيل Cornell University

  • ترتيب الجامعة حسب التصنيفات العالميةQS لعام 2022: 21.
  • مرتبة الجامعة حسب تصنيف CWURأفضل الجامعات لعام 2021-2022: 14
  • نوع الجامعة: خاصة.
  • نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس:8.
  • عدد الطلاب الدوليين: 5,675 طالبًا.
  • حجم الجامعة: كبير.
  • عدد أعضاء الهيئة التعليمية: 2,843 عضوًا.

حول جامعة كورنيل

تأسست جامعة كورنيل في عام 1865. منذ تأسيسها ،لم تقيد القبول في الدين أو العرق ،وبدأت في تقديم دورات في الصحافة واللغات.

حرم جامعة كورنيل عبارة عن مجموعة من المعامل والمباني والملاعب الرياضية الموجودة في إيثاكا. يوجد بالجامعة أيضًا العديد من المرافق الموجودة حول مدينة نيويورك ،مثل حرم Elle Cornell الطبي في مانهاتن ،وحرم Cornell Engineering في مانهاتن. المصطلح القراد هو مصطلح عام للحشرة. يقع مقرها الرئيسي في دولة قطر العربية ،وهي أول كلية أمريكية تفتح خارج الولايات المتحدة.

يضم الحرم الجامعي أكثر من ألف منظمة مختلفة في جميع أنواع التوجهات. وتشمل برامج المتطوعين والتزلج على الجليد وتسلق الجبال ،من بين أمور أخرى.

التخصصات الدراسية في جامعة كورنيل

تقدم جامعة واشنطن عدة درجات علمية وهي:

  • العلوم الاجتماعية والإدارة.
  • علوم الحياة والطب.
  • الفنون والعلوم الإنسانية.
  • العلوم الطبيعية.
  • الهندسة والتكنولوجيا.
  • الأعمال والإدارة.

المعيشة في إيثاكا

إيثاكا هي مدينة صغيرة تعتبر من أفضل المدن الصغيرة في أمريكا ،وواحدة من أفضل عشر مدن ذكية. تتميز بجمالها الطبيعي وتنوع قوتها العاملة.

يقع Ithaca في منطقة Finger Lakes ،على بعد أربع ساعات من مدينة نيويورك وثلاث ساعات من شلالات نياجرا. وتحتل المرتبة الخامسة كأفضل الأماكن للعيش في أمريكا والمرتبة السابعة كأفضل المدن من حيث فرص العمل والتوظيف.

وهي مدينة كبيرة بها العديد من المولات والمحلات التجارية ،كما تستضيف العديد من المهرجانات مثل مهرجان الحصاد ومهرجان الرقص والعديد من المعارض الفنية والمتاحف.

تكلفة المعيشة في إيثاكا

يبلغ متوسط ​​الإيجار الشهري في إيثاكا حوالي 1203 دولارات وتكلفة المرافق الأساسية تصل إلى 200 دولار أو أكثر قليلاً.

يمكنك شراء البقالة لتقليل نفقات الطعام. ستكون نفقات الطعام حوالي 650 دولارًا في الشهر. تبلغ أجور النقل العام حوالي 45 دولارًا في الشهر. وإذا كنت ترغب في توفير المزيد ،فيمكنك شراء تذكرة مواصلات عامة سنوية مقابل 450 دولارًا.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا