الإثنين, يناير 24, 2022
فنجانفوائد عامةأفضل الجامعات لدراسة التجارة وإدارة الأعمال في إنجلترا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,971المعجبينإعجاب
10,120المتابعينتابع
196المتابعينتابع

أفضل الجامعات لدراسة التجارة وإدارة الأعمال في إنجلترا

أفضل الجامعات لدراسة التجارة وإدارة الأعمال في إنجلترا؟

ما هي أفضل الجامعات لدراسة التجارة وإدارة الأعمال في إنجلترا؟ منذ أن خلق الإنسان المجتمعات المعقدة الأولى التي تتميز بوجود السلام الاجتماعي ،ظهرت أشكال رمزية للتواصل (مثل الكتابة ،على سبيل المثال) ،والانفصال عن البيئة الطبيعية ؛ مجموعة من القواعد الراسخة تحكم السلوك البشري في تلك المجتمعات وتطورت مع الوقت حتى وصلت إلى التعقيد والتفصيل الذي هو عليه اليوم.

إذا كنت تحب القانون وترغب في دراسة القانون ،فإليك قائمة بأفضل كليات الحقوق في بريطانيا لعام 2017.

جامعة نوتنجهام

إن فرصة الدراسة في الخارج لمدة عام ،وقضاء بقية الوقت في أكثر حرم جامعة نوتنغهام تميزًا ،تجعل دراسة القانون في جامعة نوتنغهام أمرًا جذابًا.

معدل رضا الطلاب بالكلية يتحدث هنا عن نفسه ،عند 4.25 من 5.

جامعة بريستول

اشتهرت كلية بريستول للقانون بجامعة بريستول بمكان واحد هذا العام ،وهي معروفة بمخرجاتها البحثية ومراكز التميز ،بما في ذلك مركز إنفاذ حقوق الإنسان ،ومشروع بريستول للبراءة ،وعيادة بريستول القانونية.

توفر الجامعة لطلابها معدل توظيف جيد بعد التخرج وخيارات للدراسة في الخارج.

جامعة ادنبرة

تعمل الجامعة الاسكتلندية للقانون والقانون بشكل جيد عامًا بعد عام.

يعود تاريخ جامعة إدنبرة إلى ما يقرب من 300 عام وهي أقدم جامعة في اسكتلندا. إنها مدرسة حقوق مهمة وتحظى باحترام كبير وتستحق أن تضاف إلى قائمة المدارس التي تريد زيارتها.

جامعة دورهام

ننتقل الآن إلى المركز الذي بنته جامعة دورهام بتكلفة 48 مليون جنيه إسترليني. الغرض من المركز هو الحفاظ على سمعته كواحدة من أفضل كليات الحقوق في بريطانيا.

إذا كنت لا تحب منظر مبنى جديد ،فاستخدم محرك بحث للبحث عن دورهام في متصفحك. دورهام رائعة حقًا. مع معدلات القبول في أفضل عشر جامعات ،ليس من السهل أن يتم قبولك في هذه الجامعة ،ولكن مع معدلات عالية مثل جودة البحث فيها ،فإن معايير القبول تستحق ذلك.

جامعة غلاسكو

وصلت مؤسسة تعليمية اسكتلندية أخرى إلى قائمة أفضل جامعات القانون في بريطانيا. لقد كانت مدرجة في القائمة منذ عام 2010 ،ولا يمكنك الجدال فيما إذا كانت ستستمر.

ستحصل على أسس متينة في مبادئ القانون في جامعة جلاسكو ،وستحصل على فرص للدراسة في الخارج. حوالي 65 ٪ من الطلاب مع مرتبة الشرف يفعلون ذلك.

كلية كينج في لندن

تتمتع King’s College بسمعة عالمية في تداول تاريخها العريق في الدليل المتكامل للجامعات. يجب أن تكون كلية الحقوق في King’s College Dickinson Boone على رادارك ،وليس فقط بسبب موقعها المثير للاهتمام.

يقع في مبنى Somerset House وهو على عتبة بابه مباشرةً.

كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية

بالإضافة إلى إعداد الطلاب للعمل في مجال القانون ،يوفر التدريس في London College للطلاب مهارات مناقشة تحليلية ومنطقية يقدرها العديد من أصحاب العمل. يقول أرباب العمل إنهم يقدرون هذه القدرة لدى موظفيهم.

لكننا سنترك أداءهم المستمر في تصنيف PREP وفي عشرات أفضل جامعات القانون في بريطانيا يتحدث عن نفسه.

كلية جامعة لندن

يفتخر الموقع الإلكتروني لكلية الحقوق بجامعة كنتاكي بأنه يتطلب من الطلاب دراسة مبادئ وأساليب القانون وتطبيقها على المشكلات اليومية.

سنأخذ كلماتهم حول هذا الموضوع ونخبرك فقط أن كلية الحقوق في الجامعة هي واحدة من أفضل خمس كليات في الدولة ،باستثناء العشر الأوائل ،فهل هذا كافٍ؟ رقم؟ ماذا عن حقيقة وجود جامعة واحدة فقط توظف المزيد من الطلاب بعد التخرج؟

جامعة أكسفورد

ليس من المستغرب أن تكون جامعة أكسفورد قد برعت في هذه الممارسة ،حيث أن لها تاريخًا يقارب الثمانمائة عام.

إن الحصول على شهادة في القانون أفضل بالنسبة لك ،إذا كنت تدرس بجدية وجدية.

جامعة كامبريدج

الأفضل في دراسة القانون ،والأفضل في جميع المجالات. جامعة كامبريدج ،لا يمكن وقفه.

يستغرق الذهاب إلى كامبريدج 100 في المتوسط. إذا كان لديك الذكاء للقيام بذلك ،فلا يجب أن تفكر في الذهاب إلى كامبريدج إذا كان لديك متوسط ​​إجمالي يبلغ 100.

يعد تدريس القانون في كامبريدج بأن يكون تجربة متنوعة وعاطفية ،”نحن متحمسون لتعليم طلابنا جيدًا ،ومساعدتهم على بناء فهم عميق وتقدير للمكانة الأساسية للحقوق في المجتمع المدني.” هذا الاقتباس مأخوذ من موقعهم.

إذا تساوت جميع الأشياء الأخرى ،يكون معدل توظيف الطلاب في جامعة ستانفورد أعلى من المتوسط ​​الوطني.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا