الجمعة, يناير 28, 2022
فنجانفوائد عامةأفضل الجامعات لدراسة الصيدلة في أمريكا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,984المعجبينإعجاب
10,090المتابعينتابع
193المتابعينتابع

أفضل الجامعات لدراسة الصيدلة في أمريكا

ما هي أفضل الجامعات لدراسة الصيدلة في أمريكا؟ ليوم سنتعرف على أفضل جامعات الصيدلة في أمريكا لأي شخص مهتم بمواصلة دراسته وتعليمه في مجال الصيدلة أثناء دراسته في أمريكا.

أفضل الجامعات لدراسة الصيدلة في أمريكا

كلية الصيدلة في جامعة بوردو

من فضل الجامعات لدراسة الصيدلة في أمريكا ، تأسست جامعة بوردو عام 1869 ،وهي مؤسسة عامة. تتبع جامعة بوردو التقويم الأكاديمي القائم على الفصل الدراسي ،ويكون القبول انتقائيًا للغاية.

تفتخر الجامعة بخريجيها المتميزين ،مثل لاعب كرة السلة والمدرب جون وودن وأول رجل يمشي على سطح القمر نيل أرمسترونج.

تقدم كلية الصيدلة بجامعة بيرديو برنامجًا لمرحلة ما قبل الصيدلة ،وبكالوريوس في العلوم الصيدلانية ،وماجستير في إدارة الصيدلة والصيدلة السريرية ،وماجستير في الجراحة في التنظيم والامتثال للجودة ،ودكتوراه في الصيدلة ،ودرجة مزدوجة (دكتوراه) . / دكتوراه).

تقدم الكلية أيضًا برنامج شهادة الصيدلة النووية.

جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو

من أفضل الجامعات لدراسة الصيدلة في أمريكا، تأسست جامعة كاليفورنيا في عام 1864. وهي واحدة من أكبر وأقدم أماكن العمل في سان فرانسيسكو ،وحرمها الجامعي مخصص حصريًا للعلوم الصحية.

“يتم تصنيف الجامعة وبرامجها الأكاديمية على أنها المركز الطبي ومستشفى الأطفال ،وهي” بشكل مستمر “؛ تم تصنيفها على أنها الأفضل في أمريكا من قبل US News and World Report. “

تم إنشاء مدرسة طبية جديدة في الجزء العلوي من الصيدلة في عام 1872. تقدم هذه المدرسة مجموعة واسعة من البرامج ،بما في ذلك دكتوراه في الصيدلة (صيدلة) ودكتوراه وشهادة في الرعاية الصيدلانية والخدمات الصحية والسياسة ابحاث. في الهندسة الحيوية (BioE) والمعلوماتية الحيوية (BI) والفيزياء الحيوية (BP) والكيمياء والبيولوجيا الكيميائية (CCB) والعلوم الصيدلانية والصيدلة (PSPG) وماجستير الجراحة في الطب التحويلي.

جامعة إلينوي في شيكاغو كلية الصيدلة

تقع جامعة إلينوي في شيكاغو (UIC) في شيكاغو ،إلينوي وهي أفضل الجامعات لدراسة الصيدلة في أمريكا، لديها حوالي 27512 طالب وطالبة.

تضم جامعة إلينوي 15 وحدة أكاديمية. الصيدلة هي واحدة من أقدم الوحدات الأكاديمية في الجامعة ،تأسست عام 1859 وهي من بين أفضل كليات الصيدلة في الولايات المتحدة. صنفته مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت من بين أفضل الجامعات في أمريكا للصيدلة.

تشمل برامج الصيدلة درجة دكتوراه في الصيدلة (دكتور صيدلة). وهي تشمل أيضًا برامج الدراسات العليا في علوم الصيدلة الحيوية وعلوم الطب الشرعي والطب الشرعي وعلم السموم والكيمياء الطبية وعلم الأدوية. تضمين برامج الدرجات المشتركة في

  • Pharm.D./Ph.D
  • Pharm.D./MBA
  • Pharm.D./M.S.-CTS
  • Pharm.D./MSHI

كلية جامعة ولاية أوهايو الصيدلة

تأسست جامعة ولاية أوهايو عام 1870. وهي واحدة من أفضل 20 جامعة في البلاد ومن أفضل الجامعات لدراسة الصيدلة في أمريكا ،وفقًا لأخبار الولايات المتحدة.

وضع المركز الطبي بجامعة ولاية أوهايو بصمته في عالم الطب قبل أن يصبح أحد “أفضل المستشفيات في أمريكا”. للعام الثامن عشر على التوالي ،تم إدراجه كواحد من أفضل المستشفيات في أمريكا.

تعد كلية الصيدلة بجامعة ولاية أوهايو أيضًا رائدة في أحد أهم المجالات في الصيدلة الطبية.

تتكون كلية الصيدلة من ستة أقسام تشمل الصيدلة والكيمياء الصيدلانية والممارسة الصيدلانية والإدارة والكيمياء الطبية وعلم العقاقير.

وهي تقدم برامج درجة البكالوريوس في العلوم الصيدلانية (BSPS) ،وماجستير الجراحة في رعاية المجتمع وإدارة النظم الصحية للصيدلة ،ودكتوراه في الصيدلة ودكتوراه. درجات في الصيدلة والكيمياء الطبية والعقاقير. تقدم الكلية أيضًا العديد من البرامج المشتركة بما في ذلك دكتور صيدلة / ماجستير إدارة الأعمال أو دراسات مساعد طبيب. صيدلة / ماجستير صحة عامة.

مدرسة الصيدلة في جامعة مينيسوتا

يضم حرم جامعة مينيسوتا 19 كلية وهو من أفضل الجامعات لدراسة الصيدلة في أمريكا، ويقدم العديد من برامج التعليم والتعليم المستمر ،وتعد كلية الصيدلة من أفضل الكليات في الجامعة.

الجامعة لديها برنامج دكتوراه في الصيدلة ،برامج درجة الماجستير في الجراحة في العلوم البيولوجية المتكاملة والاجتماعية والصيدلة الإدارية ،دكتوراه. برامج في الكيمياء الطبية ،والصيدلة ،والاختبار الدوائي والاجتماعي ،والعلوم البيولوجية المتكاملة ،ودرجة مزدوجة بما في ذلك Pharm.D. / MBA. دكتور صيدلة / MPH.

المقالة السابقةأفضل مدن الدراسة في امريكا
المقالة التاليةما هي الهيموفوبيا؟

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا