السبت, يناير 29, 2022
فنجانفوائد عامةأفضل الجامعات لدراسة الطب البشري في إنجلترا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,983المعجبينإعجاب
10,083المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أفضل الجامعات لدراسة الطب البشري في إنجلترا

ما هي أفضل الجامعات لدراسة الطب البشري في إنجلترا؟

ما هي أفضل الجامعات لدراسة الطب البشري في إنجلترا؟ لماذا دراسة الطب البشري؟ قد تتساءل لماذا. يُعرف هذا التخصص بمتطلبات القبول الصعبة ،والمناهج الدراسية التي يصعب دراستها ،وساعات الدراسة والعمل الطويلة. ولكن إذا فكرنا أكثر قليلاً ،فهذا هو المجال الذي يسمح لنا بفهم أنفسنا ،كبشر ،لدينا العديد من التخصصات في الجامعات لمساعدتنا على فهم العالم من حولنا. يمكننا استخدام هذا لصالحنا. الطب البشري هو الذي يسلط الضوء على فهم عالم صغير آخر ،الإنسان ،واستكشاف معالمه ،من أجل تقديم حلول لأمراضه ومعاناته ،حتى يتمكن بعد ذلك من مواصلة رحلته في تسخير قدرات الكون الأكبر والاستثمار. طاقاتها.

ولكن كما ذكر أعلاه ،فإن هذا يتطلب الكثير من الوقت والجهد. لكن كن واثقًا من أنك ستحصد بالتأكيد ما تزرعه. إذا كانت لديك القدرة على تكريس وقتك وجهدك ،وتلتزم بالجدية والاجتهاد ،فإن دراسة الطب البشري قد تجعلك أيضًا تشعر بالإغراء مع ارتفاع معدل التوظيف بعد التخرج ،والذي قد يصل إلى 100 ٪ في بعض البلدان. إذا تخرج أحد من كلية الطب البشري ،فسيكون قادرًا على الحصول على وظيفة جيدة براتب مرتفع. علاوة على ذلك ،سيكون قد حصل على مكانة اجتماعية مرموقة رافقت الأطباء منذ زمن بعيد. أطلق على الأطباء لقب “حكماء” لأنهم عرفوا كيفية علاج الأمراض بالأدوية القديمة.

نظرًا لأن إنقاذ الأرواح يقع على عاتق الأطباء ،فإنهم بحاجة إلى أن يكونوا متعلمين جيدًا. في الواقع ،تعد المملكة المتحدة مكانًا مثاليًا لذلك. فيما يلي قائمة بأفضل الجامعات الطبية في بريطانيا:

جامعة غلاسكو

من أفضل الجامعات لدراسة الطب البشري في إنجلترا، على الرغم من تراجعها بمرتبتين عن العام الماضي ،ظلت كلية الطب البشري بجامعة جلاسكو ضمن قائمة أفضل الجامعات الطبية في بريطانيا للعام الثالث على التوالي ،وتتطلع إلى أن تكون أفضل من أجل ترسيخ مكانتها. يأخذ البرنامج المكون من أربع مراحل في جامعة جلاسكو الطلاب من خلال المبادئ الأساسية للطب ويؤكد استعدادهم لدخول هذه المجالات بعد التخرج. الاحتلال.

جامعة كيل

من أفضل الجامعات لدراسة الطب البشري في إنجلترا، صعدت جامعة كيلي مرتبة واحدة على قائمة أفضل الجامعات الطبية في بريطانيا العام الماضي. لديها فرصة جيدة لأن يتم تضمينها بشكل دائم في المراكز الخمسة الأولى هذا العام.

تفتخر كلية الطب بجامعة كيل بمعدلاتها العالية في جميع الجوانب. الهدف الأساسي لكلية الطب هو الحصول على أطباء مؤهلين لديهم فهم عميق للأسس العلمية للطب البشري ،فضلاً عن مستوى عالٍ من الخبرة السريرية.

جامعة نيوكاسل

عندما يتعلق الأمر بجدول أفضل الجامعات الطبية في بريطانيا ،فإن النجاح التقليدي ،كلية الطب البشري في جامعة نيوكاسل ،لن يخيب الآمال هذا العام.

يتم تدريس الطب في هذه المدينة منذ عام 1834 ،وليس من المستغرب أن نرى هذه الجامعة تتفوق في جميع المجالات ،وخاصة فن التعليم الطبي.

كلية الملكة ماري، جامعة لندن

كلية كوين ماري لها جذورها فقط في قطاع التعليم الطبي. لذلك ،من المتوقع أن يكون أداءً جيدًا على مخطط الجامعة الطبية. * * * * * * * * سألني طالب الصف الثالث عن معنى هذا المقطع: أجود أنواع الخزف والأكواب والصحون مصنوعة من البورسلين الفاخر أو الخزف الحجري. يتكون الخزف الناعم من الطين المطحون إلى مسحوق يشبه الدقيق. الخزف الحجري هو طين

إلى جانب سمعته العظيمة ،يهتم بعض الناس بحي كوين ماري العصري في شرق لندن. تعتبر سمعتها في إرضاء الطلاب بالتأكيد عاملاً مهمًا في معدل رضا الطلاب المثير للإعجاب.

جامعة سوانسي

في العام الثاني على التوالي ،تمكنت جامعة سوانسي ويلش من الوصول إلى أفضل 10 جامعات طبية في بريطانيا.

الصعود “النيزكي” لجامعة سوانسي مدفوعًا بالمعدل المرتفع لجودة الأبحاث ،فليس من المستغرب أن تلحق معدلاتها الأخرى بالمنافسة على المراكز الأولى.

كلية لندن الجامعية

تعد كلية الطب بجامعة كوليدج لندن واحدة من أكبر المدارس في المملكة المتحدة ،ويبلغ عدد طلابها السنوي 330 طالبًا.

يقع الطلاب في University College في ثلاثة فروع في قلب لندن. لديهم كل شيء ،وبالنظر إلى متوسط ​​أدائهم السابق في هذا المجال ،فمن غير المرجح أن يتغير نجاحهم في أي وقت قريب.

جامعة إدنبرة

التعليم الطبي في اسكتلندا رائع. تعد كلية الطب بجامعة أبردين واحدة من جامعتين اسكتلنديتين على قائمتنا.

على الرغم من استعداد جامعة إدنبرة لطلابها المحليين ،إلا أنها تستضيف أيضًا طلابًا من جميع أنحاء العالم.

كلية لندن الإمبراطورية

بعد أن كانت ضمن المراكز الثلاثة الأولى في عام 2015 ،عادت إمبريال كوليدج إلى المركز الثالث الآن.

MD هو مزيج من العديد من مستشفيات لندن. يوفر هذا المستشفى تعليمًا عالي الجودة واتصالًا بالمرضى وفرصة لتطوير مهارات البحث.

جامعة أكسفورد

كانت جامعة أكسفورد جزءًا مهمًا من قائمتنا منذ تأسيس دليل الجامعة المتكامل ،وهذا العام بالتأكيد ليس استثناءً.

في العام الماضي ،كانت جامعة أكسفورد هي الأقرب اليوم إلى المرتبة الأولى في قائمة أفضل جامعات الطب البشري. إن معدل رضا الطلاب الاستثنائي بالكلية البالغ 4.63 يتحدث عن نفسه.

جامعة كامبريدج

ولدينا فائز! من الصعب الحصول على القبول في أي كلية طب في المملكة المتحدة ،ولكنه ليس أصعب من الحصول على القبول في جامعة كامبريدج. مع معدل قبول يبلغ حوالي 630 طالبًا ،ستجد صعوبة في تحقيقه ،ولكن إذا تم قبولك ،فستجني بالتأكيد المكافآت.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا