أفضل الحواسيب للألعاب الالكترونية

أفضل الحواسيب للألعاب الالكترونية
()

أفضل الحواسيب للألعاب الالكترونية هي الحواسيب بأقوى المكونات و المميزات الخاصة باللعب تحديدًا، رغم أن الأجهزة الخاصة بالألعاب الالكترونية بإصداراتها الأخيرة مثل البلايستيشين 5 المرتقب و الأكس بوكس 1 إكس ذات مكونات جبارة و قوة عالية تمكنك من اللعب فأفضل الأحوال و تستمتع بتجربة ذات جودة عالية، إلا أن الحواسيب تبقى قوية جدًا إذا كنت تريد الكميات الهائلة من الذاكرة العشوائية RAM و جودة الصور العالية بتقنية 4K كما أن الحواسيب تتميز بأفضلية هائلة حيث يمكن تطويرها و إضافة معدات قوية في كل مرة.

ما هي أفضل الحواسيب للألعاب حاليًا في 2020؟

الحاسوب الذي يحتل المرتبة الأولى حاليًا في قائمتنا لأفضل الحواسيب للألعاب الالكترونية في 2020 هو Alienware Aurora R10.

1. Alienware Aurora R10

يحتل هذا الحاسوب الصدارة بفضل مميزات كثيرة، يتميز بتصميم جذاب أنيق، أداؤه عالً جدًا في ما يتعلق بالألعاب و هو مصمم ليتقبل التعديلات و الإضافات حتى يبقى كل عام مواكبًا لتطور قطع الحاسوب التي تزيد من مؤهلاته.

حاسوب Alienware Aurora R10 حاسوب رائع بامتياز ومن كل النواحي، مكوناته كلها قوية و تضمن أداء مثالي لكن السحر الحقيقي يكمن في إمكانية الحصول عليه بمعالج ضخم و هو معالج Ryzen 9، حتى لو كان الحاسوب Aurora الذي اشتريته لا يحتوي على مكونات و قطع قوية جدًا، استبدالها بأخرى أفضل منها سهلا جدًا و دون الحاجة إلى أي أدوات حتى.

المواصفات القصوى لحاسوب Alienware Aurora R10:

  • المعالج: حتى معالج AMD Ryzen™ 9 3950X.
  • القرص الصلب: حتى حجم تخرين قرص صلب SSD 2 TB بالإضافة إلى HDD 2TB.
  • الذاكرة العشوائية: حتى 64GB.
  • كرت الشاشة: حتى كرت شاشة NVIDIA® GeForce RTX™ 2080 Ti 11GB GDDR6.

حاسوب Alienware Aurora R10 هو أفضل حاسوب للعب يمكنك شراؤه.

2. CyberPowerPC Gamer Xtreme VR

الان ننتقل إلى صاحب المرتبة الثانية في قائمتنا هذه المدججة بالأجهزة الرهيبة في عالم الألعاب الالكترونية، نقدم لكم حاسوب CyberPowerPC Gamer Xtreme VR.

هذا الحاسوب هو الخيار الأفضل لمن يريد إنفاق 800 دولار دون التضحية بالكثير من القوة التي يتمتع بها الحاسوب، بمعالج i5 من الجيل الثامن هذا الحاسوب يمكنك من تشغيل ألعابك الالكترونية المفضلة على الإعدادات العالية و الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها و بأفضل المميزات كما أنه يسمح باللعب بتقنية “الواقع الافتراضي” VR و الذي يوجد في اسم الحاسوب حتى و هذا راجع لسهولة استخدام “الواقع الافتراضي” على هذا الحاسوب.

لطالما كان Gamer Xtreme VR المفضل لدى كبار تجار التجزئة على الإنترنت، ولسبب وجيه. بالإضافة إلى أدائه القوي وسعره المنخفض، يتميز هذا الجهاز بتصميم أنيق وبراق إلى حد ما، مع إضاءة RGB مخصصة على كل من المراوح وداخل العلبة. يمكنك أيضًا الحصول على لوحة مفاتيح وفأرة Cyber Power بمجرد إخراجها من عبوتها، بحيث يمكنك قضاء وقت أقل في جلب ملحقات إضافية ومزيد من الوقت لتستمتع مع أصدقائك عبر الإنترنت.

New Dell G5 Gaming Desktop 5090

هذا الحاسوب أيضًا من أفضل الحواسيب الخاصة بالألعاب الالكترونية، لأنه جهاز قوي للعب و سهل التعديل و تطوير معداته و أجزائه الأساسية، يعتبر سعر هذا الحاسوب مناسبًا حيث يمكن الحصول عليه بسعر 700 دولار أمريكي يمكنك الحصول عليه بمعالج متواضع i3 و حتى معالج i9 من الجيل العاشر و هو الجيل الأخير حاليًا.

من أهم النقاط التي زادت مبيعات هذا الحاسوب هو هيكله الأنيق و الصلب المضمون، كما أنه من السهل فتحه و تغيير مكوناته الأساسية و هذا ما يجعله مثاليًا للتطوير و إضافة قدرات جديدة له و هذا ما يجب توفره في الحاسوب المخصص للألعاب.

المواصفات القصوى لحاسوب Dell G5 Gaming Desktop:

  • المعالج: حتى معالج انتل i9 الجيل العاشر.
  • القرص الصلب: حتى حجم تخرين قرص صلب واحد SSD 1 TB أو HDD 1TB أو قرصين صلبين SSD 1TB و HDD 1TB.
  • الذاكرة العشوائية: حتى 64GB.
  • كرت الشاشة: حتى كرت شاشة NVIDIA® GeForce® RTX 2070 SUPER™ 8GB GDDR6.

Corsair One i160

في المرتبة الرابعة يحل حاسوب Corsair One i160 و هو حاسوب قوي جدًا يأتي بمعالج رهيب i9، اضاءات RGB، توفر خيارات عديدة للتعديل، وهيكلها الداخلي المزود بنظام تبريد سائل يجعل هذا الجهاز هادئًا حتى عند الاستعمالات القوية التي تزيد من حرارته إلى درجة كبيرة، إذا كانت المساحة لديك محدودة ولكن لا تريد التضحية بالأداء، فإن Corsair One هو أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب لمحبي الأجهزة المدمجة.

المواصفات القصوى لحاسوب Corsair One i160:

  • المعالج: حتى معالج انتل i9 الجيل التاسع.
  • القرص الصلب: حتى حجم تخرين قرص صلب واحد SSD 480GB أو HDD 2TB.
  • الذاكرة العشوائية: حتى 32GB.
  • كرت الشاشة: حتى كرت شاشة NVIDIA GeForce RTX 2080 Ti.

5. iBuyPower Snowblind

لا يوجد جهاز كمبيوتر للألعاب يلفت الأنظار تمامًا مثل iBuyPower Snowblind. أفضل تصميم لأجهزة الكمبيوتر للألعاب رأيناه، اللوحة الجانبية لهيكل الجهاز عبارة عن شاشة LCD شفافة.

 يمكنك استخدام هذه اللوحة لإظهار خلفيات متحركة رائعة، أو مراقبة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو حتى للعب (على الرغم من أننا لا نوصي بالقيام بذلك).

إنها آلة ألعاب رائعة، مع الكثير من خيارات التكوين ذات الأسعار المعقولة التي تدعم المكونات المتطورة مثل معالج Intel Core i7، إذا كنت من عشاق ألعاب الكمبيوتر الذين يقدرون الجماليات بقدر ما يقدّرون الأداء القوي، فإن iBuyPower Snowblind هو واحد من أكثر أجهزة الكمبيوتر تميزًا في السوق.

6. Maingear F131

تتمتع Maingear بمهارة في صناعة نماذج فنية باهظة وقابلة للتخصيص للأشخاص الراغبين في إنفاق بضعة آلاف من الدولارات، و F131 ليست استثناءً، يحتوي هذا الجهاز المذهل نظام التبريد السائل APEX الجديد من Maingear، والذي تم تصميمه بخبرة للحفاظ على جهازك من الحرارة الزائدة مع ابقاء أدائه في أقصى ما يمكن.

ضع في اعتبارك عددًا كبيرًا من خيارات الطلاء والإضاءة الرائعة ودعم ما يصل إلى كرتين شاشة Nvidia RTX 2080 Ti، وستحصل على واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب للاعبين الذين يتطلعون إلى تحقيق كل شيء.

 بطبيعة الحال، فإن السعر المرتفع لـ Maingear F131 يعني أنه مناسب أكثر لعشاق الألعاب وهو ليس مصمم اللاعبين الذين يبحثون عن شيء أساسي للبدء به. ولكن إذا كان لديك المال لتنفقه وتريد أن تكون قادرًا على البداية من تخصيص جهاز ضخم لضمان أداء قوي لألعابك، و تريد الحصول على جهاز متكامل من كل النواحي، يوجد عدد قليل من الشركات التي توفر لك ذلك إضافة إلى Maingear.

7. Legion T730 Gaming Tower

إذا كنت تبحث عن جهاز حاسوب للألعاب من مصنّع موثوق، يدعم الوقع الأفتراضي VR، إضاءة قابلة للتعديل RGB LED، قرصين صلبين للتخزين، معالج قوي i9، خيار الحصول على نظام تبريد سائل و لوحة جانبية شفافة، فلا بد لك من الأطلاع على جهاز Legion T730 Gaming Tower من صنع شركة لينوفو.

المواصفات القصوى لحاسوب Legion T730 Gaming Tower:

  • المعالج: حتى معالج انتل i9 الجيل التاسع.
  • القرص الصلب: حتى حجم تخرين قرص صلب SSD 1TB و HDD 1TB.
  • الذاكرة العشوائية: حتى 32GB.
  • كرت الشاشة: حتى كرت شاشة NVIDIA® GeForce® RTX 2080; 8 GB GDDR6.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

طالب جامعي كاتب في مختلف المجالات بثلاث لغات : العربية -- الفرنسية -- الانجليزية

‫0 تعليق