الجمعة, ديسمبر 3, 2021
فنجانتقنيةانترنت ومواقعأفضل المواقع لتصميم لوجو احترافي مجاني

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,015المعجبينإعجاب
10,043المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أفضل المواقع لتصميم لوجو احترافي مجاني

أفضل المواقع لتصميم لوجو احترافي مجاني – ما هو شعار اللوجو

يعتبر تصميم شعار لوجو أمرًا مهمًا لبدء أي نشاط تجاري، فهو بمثابة واجهة للنشاط، وتذكير للعميل بالشركة، ويجب أن يكون هذا الشعار مرتبطاً بمحتوى النشاط، وبالخدمات التي يقدمها، فقد يحمل أول حرف من اسم الشركة على سبيل المثال، أو على شكل رسوم ذات صلة بموضوع النشاط، وقابلًا للتكيف مع التغيرات الطارئة، ويجب أن يكون بسيطًا، ويتميز بالجودة في نفس الوقت.

تحتاج عملية تصميم الشعارات إلى برامج معقدة مختلفة، ويجب أن يمتلك المستخدم الموهبة ليستطيع تصميم لوجو هادف، ومعبر عن النشاط المراد القيام به، ويمكن تصميم الشعار إما عن طريق تعلم برامج التصميم مثل برنامج الفوتوشوب، وغيرها من البرامج، ولكنها تأخذ الكثير من الوقت، ولا تعطي النتيجة المرغوبة، أو عن طريق البحث عن المواقع التي تقدم خدمة عمل لوجو احترافي، وهذه الطريقة ستوفر عليك الوقت، والجهد، وتعطيك النتيجة الأفضل.

تصميم شعار لوجو قد يكلف مبالغ كبيرة قد لا تستطيع بعض الشركات الصغيرة تحملها في حال لجأت إلى مصمم محترف، لذلك سنقدم في هذا المقال أفضل المواقع لتصميم لوجو احترافي مجاني.

أفضل المواقع لتصميم لوجو احترافي مجاني

هناك الكثير من المواقع التي تستطيع من خلالها تصميم لوجو احترافي مجاني بسهولة، وبجودة عالية، وبشكل مجاني، ونذكر من أهمها:

Canva

هو أفضل موقع لتصميم اللوجو بطرق محترفة وبسيطة، بالإضافة إلى إنشاء جميع تصميمات الجرافيك، وغيرها، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويهدف الموقع إلى جعل جميع الناس قادرين على تصميم اللوجو المناسب، وبطاقات العمل، والعديد من التصاميم الأخرى.

مميزات هذا الموقع

  • يمكن للمستخدم اختيار الصور، والنص الذي يريده.
  • يمكن التحكم بحجم النص، وشكل الخط.
  • يستطيع المستخدم إضافة بعض الحركات الى الشكل والصورة.
  • يتميز بجودة الرسومات، والصور التي تجذب آلاف المستخدمين يوميًا.
  • يقدم العديد من القوالب الجاهزة القابلة للتعديل بحسب الرغبة، والحاجة إلى ذلك.
  • يحتوي على نوعين من الاشتراك، اشتراك مجاني، واشتراك مدفوع.
  • يمكن إنهاء التصميم دون اللجوء إلى الاشتراك المدفوع.

Designmantic

يعد من أهم المواقع المجانية التي تمكن المستخدم من تصميم العديد من شعارات لوجو رائعة، وحصرية، ومجانية بطرق بسيطة وسهلة، ويتم استخدام الموقع بإدخال اسم النشاط التجاري، ثم اختيار اللوجو المناسب من بين الخيارات التي ستظهر أمامك، وعندها يمكنك التعديل عليه، وتغيير الصورة، أو إضافة بعض الكلمات، أو الرسوم، ولكن في حال أردت تصميمًا خاصًا بك يتوجب عليك دفع اشتراك لتتمكن من تحميله من خلال إدارة الموقع.

مميزات هذا الموقع:

  • يقدم العديد من الصفحات التي تحوي المئات من القوالب القابلة للتعديل.
  • يمكن للمستخدم ربح المال من خلال تصميم الشعارات وبيعها للموقع.
  • يمكن استخدامه لعمل التصميمات المختلفة كتصميم الأزياء، وكروت المعايدات، وغيرها.

Mark Maker

يقدم هذا الموقع طريقة جديدة لعمل شعار احترافي لنشاطك التجاري، ويضم نوعين من الخدمات إحداها مجانية، والأخرى مدفوعة، ولكن يمكنك الحصول على شعار احترافي خاص بك بدون دفع أي اشتراك، ويتم العمل على هذا الموقع بوضع اسم النشاط التجاري، والضغط على زر اختيار اللوجو ليظهر أمامك مجموعة من التصميمات القابلة للتعديل، وفي حال النقر على علامة القلب للإعجاب بالتصميمات التي اخترتها يقوم الموقع بعرض المزيد من الشعارات التي تناسب اختيارك.

DESIGNHILL

هو من أشهر المواقع التي تمكنك من تصميم شعارك بشكل مجاني، وبوقت قصير جدًا، فما عليك سوى إدخال اسم الشركة، أو النشاط التجاري، وتحديد نوع العمل، وسيقوم الموقع بعرض آلاف التصميمات القابلة للتعديل، من حيث إدخال النصوص، وتغيير الألوان، وعند الانتهاء قم بتحميل الشعار الخاص بك مجانًا، كما يقدم الموقع مجموعة أخرى من الخدمات التي توفر تصاميم لبرامج أخرى مثل الفيس بوك وغيرها.

Logaster

تستطيع من خلال هذا الموقع تصميم شعارك مجانًا، وبسرعة، وبجودة عالية، وبدون علامات مائية، حتى لو كنت لا تمتلك المهارة، فيجب عليك إدخال اسم الشركة، ثم النقر على زر create، وسيقوم الموقع بتقديم مجموعة واسعة من الخيارات التي ترقى بشركتك، من حيث تصميم اللوجو الخاص بها، وخلفيات سطح المكتب، وصفحات التواصل الاجتماعي، وبطاقات العمل، ويقوم الفريق الخاص بالموقع بتحديث، وتطوير التصميمات بشكل مستمر.

Graphic Springs

يمكنك هذا الموقع من اختيار تصميم شعار لوجو لشركتك، أو نشاطك التجاري بجودة عالية، وبوقت قصير، فما عليك إلا اختيار شكل الشعار من ضمن مجموعة من القوالب الجاهزة، وإدخال التعديلات التي تود القيام بها من خلال برنامج مصمم الشعارات المجاني، الذي يوفر خيارات غير محدودة من الأشكال، والألوان، وغيرها، ثم تحميل الشعار الجديد.

Zillion Designs

هو من أفضل مواقع صناعة الشعار بشكل مجاني، فهو يتيح خيارات متعددة لانتقاء الألوان، وتغيير النص، والأشكال التي تضيف إلى الشعار التميز، والخصوصية، ويقدم الموقع مجموعة من الخدمات المميزة المتعددة.

Online Logo Maker

يقدم هذا الموقع خدمة تصميم شعار لوجو لنشاطك التجاري بشكل مميز، ومجاني، وهو يجعل من هذه الخدمة مهمة بسيطة، ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت، حتى لو لم يكن لديك الخبرة في هذا المجال، ويمتلك الموقع مجموعة من الخيارات المميزة، من حيث شكل الخط، والأشكال الفريدة، وما عليك إلا اختيار أحد التصميمات الخاصة بالموقع، وإجراء التعديلات عليها بما يتناسب مع شركتك، كما يقدم عضويات مدفوعة، ومجانية، وتتميز المدفوعة بأنها تسمح بتحميل التصميمات ذات الجودة العالية.

Ucraft

يمكنك هذا الموقع من تصميم اللوجو الخاص بشركتك بسهولة، وبشكل مجاني، ويسمح لك بتحميل تصميمك بصيغة PNG ذات الجودة العالية، وبخلفية شفافة، ويمكنك إجراء التعديلات المناسبة عليه، وهذا ما يدفع الكثير من الشركات لاعتماده في تصميم اللوجو الخاص بها.

Square Space

هو من المواقع التي يمكن الاعتماد عليها لتصميم شعار لوجو خاص بنشاطك التجاري بشكل مجاني، وبسهولة، وهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الأفكار المتميزة لتصميم الشعار بطريقة فريدة، فما عليك سوى إدخال اسم النشاط، والانتقال إلى شاشة التصميم لتظهر أمامك الكثير من الخيارات القابلة للتعديل، ثم قم بتحميل شعارك.

في النهاية نجد أن الحاجة إلى تصميم لوجو مميز أصبح ضرورة، ويشكل تحديًا بين الأنشطة التجارية المختلفة، لذلك يمكنك الاستعانة بأحد المواقع التي قمنا بذكرها للحصول على التصميم المطلوب بجودة عالية، وبشكل مجاني.

عن الكاتب:

سارة محمد
حاصلة على إجازة في الاقتصاد أحب القراءة وعندي معرفة واسعة في مجال كتابة المقالات
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا