أفضل الهواتف الذكية للألعاب الالكترونية 2020

أفضل الهواتف الذكية للألعاب الالكترونية 2020
()

مرحبا بكم أعزائي القراء، مقال اليوم خاص لعشاق الألعاب الالكترونية المنتشرة عن أفضل الهواتف الذكية للألعاب الالكترونية 2020، و التي يمكنك لعبها من خلال هاتفك الذكي أشهرها PUBG Mobile و Call Of duty Mobile وغيرها من الألعاب التي يمكنك تمضية وقت فراغك في الاستمتاع بها.

 عالم الألعاب الالكترونية في الهواتف الذكية يشهد تطوراً رهيبًا، هذا ما دفع الشركات العالمية للهواتف لتصنيع هواتف ذكية مصممة خصيصًا للألعاب الالكترونية حيث تتميز بخصائص خاصة بالألعاب الالكترونية، في هذا المقال سنكشف لكم أفضل الهواتف الذكية التي لن تخذلك في أرض المعركة.

من ضمن الخواص التي تشكل هاتف مثالي للألعاب ضرورة توفر معالج من الطراز الرفيع و ذاكرة عشوائية RAM ذات سعة عالية إضافة إلى شاشة ذات جودة عالية و العديد من المميزات الأخرى.

شركات كبيرة مثل Razer و Asus معروفة لدى عشاق الألعاب الالكترونية، لكن الشركات الأخرى المصنعة مثل Samsung و OnePlus تصنع أجهزة هواتف بالمميزات ذات الطراز الرفيع و التي تجعل هواتفهم مناسبة للألعاب الكترونية أيضًا، دون مزيد من الاطالة لندخل صلب موضوعنا:

أفضل الهواتف الذكية للألعاب الالكترونية 2020

Asus ROG Phone 3

إذا كنت تبحث عن الخليط المثالي من الأداء و السرعة و المميزات الخاصة بالألعاب الالكترونية مثل معدل التحديث العالي الذي يسمح لك بمتابعة اللعبة ثانية بثانية و نظام التبريد الذكي الذي يمكنك من اللعب لساعات عديدة و بنفس الأداء العالي فإن أفضل خيار لك هو هاتف Asus ROG Phone 3.

التركيبة المكونة من معالج Snapdragon 865 الرهيب و ذاكرة على الأقل ب 12 جيغابايت (أكثر من سعة أغلب ذاكرات الحواسيب)، إضافة إلى بطارية ب 6000mAh مثالية للألعاب الالكترونية.

Samsung Galaxy Note 20 Ultra

لكن ماذا إذا كنت تبحث عن هاتف مناسب للألعاب الالكترونية و مناسب أيضًا للاستعمالات الأخرى أي هاتف جيد بشكل عام، في هذه الحالة ننصحك بالهاتف الجديد لسامسونغ Samsung Galaxy Note 20 Ultra، و الذي يصل سعره إلى 1299$، لكنه يتمتع بمواصفات شبيهة لل ROG Phone 3 بمعدل تحديث عالي Hz 120.

مهما كانت اللعبة التي تريد اللعب بها، معالج Snapdragon 865 و الذاكرة بسعة 12 جيغابايت سيضمنان لك تجربة سلسة و بدون أي أعطال أو مشاكل، طبعًا تجربتك في اللعب لن تكون بنفس المستوى الذي يقدمه Asus Rog Phone 3 لكن السامسونج نوت هاتف للعب و العمل و لمختلف الاستعمالات الأخرى.

OnePlus 8 pro

خيار اخر هو هاتف OnePlus 8 pro و الذي يضم أيضًا معدل تحديث 120 Hz و نظام قوي ذو أداء عالي جدًا .. نظام  اندرويد 10، هذا الهاتف هو بديل أقل سعرا لجهاز سامسونج Samsung note 20 ultra.

هاتف OnePlus 8 pro هو بدوره هاتف مخصص لكل الاستعمالات أيضًا حيث يسمح لك بالاستمتاع بتجربة جيدة أثناء اللعب دون التضحية بالخاصيات الأخرى مثل  جودة الكاميرا و التصميم.

يتيميز بشاشة Oled بحجم 6.78 انش و جودة 1440p اضافة الى أن الشاشة تبدو حادة و ملونة، يحتل هاتف OnePlus 8 pro مرتبة عالية في سلسلتنا لأفضل الهواتف من أجل الألعاب الالكترونية بفضل معدل التحديث العالي 120Hz و الذي يجعل التجربة سلسلة جدًا عند اللعب.

بالطبع هذا الهاتف ناجح بمعايير و مميزات أخرى نذكر منها أن بطاريته تدوم طويلًا و تعمل بالشحن اللاسلكي السريع، يتضمن أربع كاميرات خلفية و التي لن تكون طبعًا بنفس الجودة التي نجدها في نظام الصور لدى سامسونج او أبل أو جوجل لكنها أفضل بكثير من الكاميرات التي تجدها في أي هاتف عادي للعب، يتميز هذا الهاتف أيضًا بنظام تشغيل رهيب و الذي يتوافق تمامًا مع أندرويد 10.

كل هذه المميزات التي تكلمنا عنها يمكنك الحصول عليها مقابل 899 دولار فقط فثمنه مناسب مقارنة بالهواتف الأخرى التي تقترب منه في الأداء و المميزات.

يمكنك الحصول على جهاز ون بلس 8 برو بمواصفات خاصة و حصرية على أمازون فقط، تشمل لون الترامارين بلو 12 جيجابايت ذاكرة عشوائية و مساحة تخزين 256 جيجابايت من خلال هذا الرابط.

RedMagic 5g

أما إذا كنت تبحث عن هاتف بأداء عالي و بأرخص ثمن فخيارك الأفضل هو RedMagic 5g بمعالج مشابه لحد كبير لمعالج الهاتف السابق OnePlus 8 pro و بسعر 600 دولار فقط.

بمعالج SnapDragon 865 و ذاكرة بسعة 12 جيغابايت أيضًا و شاشة بحجم 6.65 اينش، فعلًا السعر لهذا الهاتف منخفض جدًا مقارنة بمميزاته التي تجدها في هواتف أخرى بأسعار تصل إلى ضعف سعره.

تضمن المروحة بالداخل أيضًا أن الجهاز يمكنه أداء المهام المطلوبة على النحو الأمثل، وهو أمر مهم للغاية إذا كنت تلعب لفترات طويلة من الوقت.

يمكنك الحصول على هذا الجهاز من أمازون من خلال هذا الرابط.

 iPhone 11 Pro Max

ماذا عن الأيفون، شركة أبل لا تصنع هواتفها بمميزات خاصة للألعاب الالكترونية مثل معدل التحديث العالي لكن لديهم هواتف بأداء عالي و مميزات خارقة، على سبيل المثال يتضمن هاتف iPhone 11 pro max معالج أفضل من أغلب الهواتف المتوفرة في السوق و هذا ما يجعله مثالي لأغلب الألعاب الالكترونية، هاتف iPhone 12 سيتضمن عند خروجه معالج أسرع و أفضل طبعًا.

من المهم أيضًا الاشارة الى أن iPhone 11 Pro Max هو هاتف ممتاز لكافة الاستعمالات و ليس للعب فقط، من أهم مميزاته الكاميرا و جودتها العالية، طبعًا الان من الأفضل انتظار الأيفون 12 و ما يخبئه لنا من خاصيات و مميزات أفضل من اصدارات أيفون السابقة طبعًا.

Samsung Galaxy S20 Plus

رغم أنه من الواضح أنه لن يكون بنفس الجودة و الأداء العاليين الذان يقدمهما Samsung Galaxy Note 20 Ultra، لكنه هاتف بمميزاته الخاصة التي جعلت له مكانًا في قائمتنا هذه حيث هو بدوره هاتف للاستعمالات المختلفة و ليس للعب فقط بأربع كاميرات و شاشة رهيبة، خصائص هذا الهاتف أفضل من الخصائص التي  تميز OnePlus 8 pro، يحتوي أيضًا على نظام تحديث 120Hz و معالج Snapdragon 865 و ذاكرة بسعة 12 جيغابايت أيضًا، إضافة إلى أن هذا الهاتف يدعم تكنولوجيا الجيل الخامس 5G.

بخصوص سعر الجهاز يعتبر ثمنه مرتفع نوعًا ما حيث يصل سعره حوالي 1100 دولار أمريكي.

للحصول على هاتف سامسونج جالكسي اس 20 بلس من أمازون، يمكنك الضغط على هذا الرابط.

Huawei P40 Pro

عند الحديث بشكل عام عن الهواتف لا يمكننا أبدًا إهمال ذكر هاتف هواووي بي 40 برو، و على الرغم من أن معدل التحديث لهذا الهاتف يعد الأقل بين الهواتف التي ذكرناها 90Hz إلا أن هذا الهاتف لديه من الخصائص و المميزات ما يجعله من أفضل الهواتف لكل الأستخدامات.

جهاز هاتف Huawei P40 Pro يعمل بمعالج Kirin 990 يدعم تكنولوجيا الجيل الخامس 5G، أربع كاميرات عالية الدقة و بقوة تكبير 50x، نظام شحن سلكي سريع 40W، نظام شحن لاسلكي سريع 27W، شاشة 6.58 إنش فائقة الوضوح بحواف مائلة، جهاز مقاوم للماء و الغبار.

للحصول على جهاز هاواووي 40 برو من أمازون، أضغط على الرابط.

إذا كنت من عشاق الألعاب الالكترونية للحاسوب، ننصحك بمقال أفضل الحواسيب للألعاب الالكترونية.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

طالب جامعي كاتب في مختلف المجالات بثلاث لغات : العربية -- الفرنسية -- الانجليزية

‫0 تعليق