الجمعة, يناير 21, 2022
فنجانالحياة والمجتمعأفضل جامعات لدراسة الصيدلة في المملكة المتحدة

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,972المعجبينإعجاب
10,105المتابعينتابع
196المتابعينتابع

أفضل جامعات لدراسة الصيدلة في المملكة المتحدة

أفضل جامعات لدراسة الصيدلة في المملكة المتحدة

ما هي أفضل جامعات لدراسة الصيدلة في المملكة المتحدة؟ يتم تعريف علم الأدوية وتأثير الأدوية على أنها الدراسة المتخصصة للأدوية وتأثيراتها على جسم الإنسان. على الرغم من أن المتخصصين في الرعاية الصحية ،مثل الأطباء والممرضات ،مسؤولون عن جعل الناس يشعرون بتحسن ،فإن الصيادلة وعلماء الصيدلة هم الذين يمنحونهم الأدوات (الأدوية ،والمعدات) لتحقيق ذلك.

هذا مجال متخصص يتطلب معرفة واسعة في الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا. لذلك فهو بحاجة إلى تعليم رفيع المستوى ،وهناك العديد من الجامعات في هذا المجال ،والتي ستساعدك على تحقيق حلمك في أن تصبح صيدليًا ناجحًا. فيما يلي قائمة بأفضل مدارس الصيدلة في العالم. العام المقبل في بريطانيا:

جامعة أستون

من أفضل جامعات لدراسة الصيدلة في المملكة المتحدة، وضع تصنيف دليل الجامعات المتكامل جامعة أستون في المرتبة الأولى مرة واحدة فقط في عام 2009.

هذا العام ،تحتل المرتبة العاشرة في قائمة أفضل عشر كليات إدارة أعمال. وذلك لأن معدلات رضا الطلاب وجودة البحث عالية ،ومعدل توظيف الخريجين فيها يقارب 99٪. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن 99 في المائة من طلابها يواصلون دراساتهم أو عملهم المهني في غضون ستة أشهر بعد التخرج.

تعرف على المزيد حول منهج الجامعة في مجال الصيدلة والآثار الدوائية.

جامعة باث

على الرغم من أن جامعة باث كانت تحتل المرتبة الأولى بين أفضل 10 جامعات لعدة سنوات ،إلا أنها لم تسقط من هذه القائمة فيأفضل جامعات لدراسة الصيدلة في المملكة المتحدة.

احتلت الجامعة هذا العام المرتبة التاسعة ،وهو إنجاز كبير ،لأن خريجيها حصلوا على منح بحثية وتوظيف.

كلية جامعة لندن

احتل هذا الكتاب المرتبة الثامنة في قائمة هذا العام ،ونجح بشكل رئيسي بسبب جودة بحثه العالية. على الرغم من أنها سجلت درجات أقل من منافسيها في هذا المجال.

إنه اختيار جيد لطلاب الصيدلة ،حيث يبلغ معدل التوظيف 94٪ بعد التخرج. لذلك ،بعد التخرج من شبه المؤكد أنك ستحصل على وظيفة.

قم بزيارة الموقع الإلكتروني لكلية الصيدلة والتأثير الصيدلاني بجامعة كوليدج لندن. القراءات الموصى بها متوفرة هناك.

جامعة ألستر

وللمرة الثانية في هذه القائمة لأفضل الجامعات في مجال الصيدلة والتأثير الدوائي ،كان معدل رضا الطلاب فيها 4.70 / 5.00 هو سبب نجاحها. جودة البحث ممتازة أيضًا عند 3.24 / 4.00 ،كما هو الحال مع معدل توظيف طلاب الدراسات العليا البالغ 97٪.

يقدم قسم الصيدلة والخدمات الصيدلانية في هذه الجامعة في أيرلندا الشمالية مرافق ممتازة للدراسة ،وله روابط قوية مع الصناعات المحلية.

تقدم الجامعة دورات في الصيدلة وتأثير الدواء.

جامعة مانشستر

تعد جامعة مانشستر واحدة من أكثر المدارس إثارة لدراسة الحرائك الدوائية. وارتفعت المدرسة من المركز التاسع العام الماضي إلى المركز السادس هذا العام.

على الرغم من أن معدل رضا الطلاب أقل من منافسيه ،إذا كنت ترغب في مواصلة دراستك هنا ،فستحصل على بيئة بحثية رائعة. يقدم منهج هذه الجامعة مجموعة متنوعة من المجالات ،بما في ذلك مجالات البيولوجيا الجزيئية والكيمياء وعلم وظائف الأعضاء وعلم الأحياء. البحث الطبي هو الماضي والحاضر والمستقبل.

قم بزيارة جامعة مانشستر للتعرف على مناهجها في علم الصيدلة وعلم الصيدلة الجيني.

جامعة نوتنجهام

تحرز الجامعة درجات عالية في جودة أبحاثها وتعمل بشكل جيد في سوق العمل ،مما يجعلها واحدة من أقوى الجامعات في هذا المجال. هناك مجموعة واسعة من خيارات الدراسة للاختيار من بينها ،حيث يوجد عام تدريب (عام ما قبل التسجيل) قبل أن تصبح صيدليًا مسجلاً كخيار ،بالإضافة إلى إمكانية الدراسة في كلية الصيدلة. جانب علمي أكثر تخصصًا ،مثل الكيمياء.

تعرف على المزيد حول مناهج نوتنغهام في علم الصيدلة وعلم الصيدلة الجيني.

جامعة كارديف

لم تترك جامعة كارديف تصنيف CUG لأفضل جامعات الصيدلة منذ عام 2008 ،وهي الآن رابعة. تعني معدلات رضا الطلاب وجودة أبحاثها ومعدل التوظيف بنسبة 97 بالمائة للخريجين أن كارديف يجب أن تكون في طليعة اختياراتك عند البحث عن جامعة للدراسة فيها.

اكتشف المزيد عن مناهج جامعة كارديف في علم الصيدلة وعلم الصيدلة الجيني على http://www.cardiff.ac.uk/pharmacy

جامعة ستراثكلايد

فازت جامعة ستراثكلايد بميدالية برونزية هذا العام في جدول ترتيب أفضل الجامعات لدراسة الصيدلة. تلتزم الجامعة بمعايير صارمة ،ولكن معدل رضا الطلاب فيها أقل من أي جامعة أخرى في هذه القائمة. لديك خياران للدراسة الجامعية في كلية الصيدلة: ماجستير العلوم الطبية الحيوية ،وبكالوريوس العلوم / بكالوريوس الصيدلة. فقدت صيدليتي.

اكتشف المزيد في مناهج الجامعة حيث تعلمت عن المخدرات وكيف تعمل.

جامعة الملكة، بيلفاست

جامعة كوينز بلفاست في المراكز الخمسة الأولى في تصنيف مدارس الصيدلة. نحن راضون جدًا عن تعليمنا ،وهو ممتاز في كلا المجالين: رضا الطلاب وتوظيف الخريجين. بالإضافة إلى العلاقات الجميلة بين المعلم والطلاب ،وكذلك في التدريس والبحث ،وكذلك العلاقات الرائعة بين المعلمين وأعضاء هيئة التدريس الآخرين.

تتوفر الآن البرامج في العديد من مجالات الدراسة التي ظهرت بسبب تطور علوم الأعراض وعلم الأدوية السلوكي والأمراض المعدية.

ستجد المزيد من المعلومات حول الصيدلة وتأثيرها في مناهج الجامعة.

جامعة كامبريدج

تعد جامعة كامبريدج من أفضل الجامعات في مجال علم الأدوية والحركية الدوائية. على الرغم من أن معايير القبول الخاصة بها هي الأصعب ،إلا أنها تتمتع بمعدل توظيف ممتاز (87٪) لخريجيها. هناك مجموعة واسعة من الدراسات الصيدلانية المتاحة هناك. يمكنك توسيعها لتشمل أي تخصص تختاره. لكن كن مستعدًا للعديد من الاختبارات ،من اختبار سريع مدته ساعة واحدة إلى امتحان مدته ثلاث ساعات.

انتقل إلى موقع الجامعة للحصول على مزيد من المعلومات حول الصيدلة والأدوية.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا