أفضل جوالات الألعاب في عام 2021

أفضل جوالات الألعاب في عام 2021
()

أفضل جوالات الألعاب في عام 2021

سوف نقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من أفضل جوالات الألعاب في عام 2021، والأكثر ملاءمة لممارسة الألعاب بنفس جودة أجهزة ألعاب الفيديو. وهي مجموعة من الهواتف الذكية مصممة بشكل خاص لتوفير تجربة لعب ممتازة. بفضل المعالج القوي والشاشة الأفضل وذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة فيه.

وتضم هذه المجموعة:

1. جوال Asus ROG Phone 3

يتميز هذا الجوال بمعدل مرتفع في عرض الإطارات والرسومات الرائعة، كما أن بطاريته تدوم طويلًا، لذلك فهمو من أفضل جوالات الألعاب في عام 2021 حيث يجعل اللاعب يعيش تجربة رائعة أثناء اللعب.

تم تجهيز ASUS ROG Phone 3 بشاشة AMOLED معدل تحديث عالي جدًا، إلى جانب تقنية اللمس الممتازة، مما يجعله أفضل هاتف ذكي يمكن أن يستجيب للأوامر بكل سلاسة.

هذا الهاتف مزود أيضًا بمعالج Snapdragon 865 Plus وهو معالج قوي بسعة تخزين 512 جيجا بايت. لذلك فهو يعتبر من أسرع جوالات الألعاب، فهو يمتلك رامات بسعة 16 جيجا بايت.

2. هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

جوال Samsung Galaxy Note 20 Ultra الجديد هو هاتف ألعاب ممتاز وواحد من أقوى الهواتف في السوق. يتمتع هذا الهاتف الرائع بشاشة متطورة، وله وظيفة قوية في تحديث وعرض الإطار وفقًا للمحتوى المعروض.

لا يعد Samsung Galaxy Note 20 Ultra هاتفًا قويًا فحسب، ولكنه أيضًا خيار مثالي لممارسة الألعاب باستخدام Xbox Game Pass Ultimate.

يمكنك أيضًا استخدام تقنية Samsung DeX و Miracast لتشغيل الألعاب على شاشة خارجية، بغض النظر عن اللعبة التي ترغب في لعبها، يمكنك الاستمتاع بتجربة لعب سلسة بمساعدة معالج Snapdragon 865 Plus وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت.

3. جوال OnePlus 8 Pro

إذا كنت ترغب في شراء هاتف Android عالي الأداء بسعر مناسب، مع التمتع بأداء ألعاب ممتاز دون المساومة على التصميم أو جودة الكاميرا، فإن OnePlus 8 Pro هو خيارك المثالي.

يعتبر من أفضل جوالات الألعاب في عام 2021، حيث أنه مزود بشاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة بدقة 1440 بكسل. ومع ذلك، فإن أهم شيء في هذا الهاتف الممتاز هو معدل تحديث الشاشة البالغ 120 هرتز، والذي يوفر لك تجربة لعب مذهلة لألعابك المفضلة (مثل Fortnite)، يمتلك الهاتف أيضًا تقنية لمس ممتازة واستجابة فورية.

4. هاتف RedMagic 5G

RedMagic 5G من أرخص الهواتف المزودة بمعالج Snapdragon 865 بسعر 579 دولار أمريكي فقط ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجا بايت وشاشة AMOLED مقاس 6.65 بوصة ويتميز بمعدل تحديث 144 هرتز وتصميم مسطح ونحيف للغاية.

يحتوي الهاتف أيضًا على مروحة تبريد مدمجة، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة ألعاب مثيرة لفترة طويلة، يحتوي RedMagic 5G أيضًا على نظام تشغيل ممتاز وكاميرا قوية.

5. هاتف iPhone 12 Pro Max

يتمتع iPhone 12 Pro Max بمعدل تحديث شاشة 60 هرتز و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن بفضل معالج A14 Bionic، يتمتع بأداء قوي لا مثيل له، فحتى مع نصف ذاكرة الوصول العشوائي فقط يمكنها التغلب على معالج Snapdragon 865 Plus

مع هذا الهاتف، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب المثيرة والحصرية من خلال الاشتراك في Apple Arcade، يحتوي هذا الهاتف الممتاز أيضًا على شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز.

هذا الهاتف مزود أيضًا بكاميرا عالية الجودة وبطارية تدوم طويلاً، ومع ذلك، فإن iPhone 12 Pro Max باهظ الثمن، ولديه سعة تخزين أقل من المعتاد، وغير مزود بشاحن.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 ألعاب سباق للإكس بوكس ون

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال
‫0 تعليق

اترك تعليقاً