أفضل حواسيب محمولة للألعاب في عام 2021

أفضل حواسيب محمولة للألعاب في عام 2021
()

أفضل حواسيب محمولة للألعاب في عام 2021

يوجد في السوق عدد كبير من أجهزة كمبيوتر الألعاب بمواصفات مختلفة، بعض أجهزة الكمبيوتر خفيفة وقوية في نفس الوقت، من ناحية أخرى، فإن أداء بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضعيف.

كما أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة قد حققت تقدمًا كبيرًا في السنوات القليلة الماضية، خاصة بسبب استخدام وحدات معالجة رسومات أكثر قوة وكفاءة من Nvidia و AMD.

في المقالة التالية، سنراجع قائمة بأفضل حواسيب محمولة للألعاب في عام 2021.

1. حاسوب Asus ROG Zephyrus G14

جهاز كمبيوتر محمول ممتاز يجمع بين الأداء القوي وأداء الألعاب عالي الجودة.إن التصميم الأنيق والرفيع والخفيف يجعل من السهل حمله واستخدامه.

يحقق ASUS ROG Zephyrus G14 توازنًا مثاليًا باستخدام معالج AMD Ryzen 9-4900HS وأحدث تقنيات AMD لتوفير أداء قوي دون استهلاك البطارية.

ذلك بالإضافة إلى Nvidia GeForce RTX 2060 Max-Q GPU وشاشة 14 بوصة.

2. حاسوب Alienware Area 51m

عندما تبحث في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب، فإن Alienware Area 51m، بحجمها الضخم ومكوناتها القوية، هي التجسيد المثالي لجهاز كمبيوتر محمول ممتاز للألعاب. كما أنه مزود بمعالج Core i9 ومعالج رسومي Nvidia GeForce RTX 2080.

يحتوي الكمبيوتر على مجموعة رائعة من المكونات التي يمكن أن توفر لك سنوات من تجربة الألعاب الممتازة، لكن عيوبه هي بحجمه الكبير وسعره المرتفع.

3. حاسوب Predator Triton 500

إذا كان هدفك الحصول على كمبيوتر ألعاب ممتاز مع أداء قوي وشاشة ممتازة، فإن Acer Predator Triton 500 هو خيارك المثالي.

مع شاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 300 هرتز، يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول تشغيل أفضل ألعاب الكمبيوتر بسرعة مذهلة.

4. حاسوب MSI GS65 Stealth Thin

يعتبر حاسوب MSI GS65 Stealth Thin أحد أفضل حواسيب محمولة للألعاب في عام 2021، يزن أقل من 5 أرطال ويقل سمكه عن بوصة واحدة، يحتوي الكمبيوتر أيضًا على وحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce RTX 2080، ولكن عيب هذا الكمبيوتر القوي هو ارتفاع سعره وارتفاع درجة حرارته أثناء التشغيل.

5. حاسوب Razer Blade Pro 17

يعد كمبيوتر Razer Blade Pro 17 كمبيوتر ممتاز للألعاب بتصميم نحيف وخفيف وشاشة مقاس 17 بوصة، فهو يجمع بين إمكانية النقل والأداء القوي، وهي ميزة لا تمتلكها أجهزة الكمبيوتر المماثلة.

يبلغ سمك الكمبيوتر 0.8 بوصة فقط ويمكن أن يشتمل على رسومات GeForce RTX القوية ومعالجات Intel بالإضافة إلى خيارات لكمية كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي.

اقرأ أيضًا: أفضل جوالات الألعاب في عام 2021

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال
‫0 تعليق

اترك تعليقاً