الجمعة, ديسمبر 3, 2021
فنجانعامأفضل روايات رعب

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,015المعجبينإعجاب
10,043المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أفضل روايات رعب

أفضل روايات رعب

إذا كنت من محبي الرعب فهذه أفضل روايات رعب لكتاب عرب، أفظع الروايات وأكثرها إثارة نحن لا ننصح بها للضعفاء. الآن يمكنك قراءتها ومشاركتها مع أصدقائك.

1- الآن أفهم – أحمد خالد توفيق

الآن فهمت pdf أحمد خالد توفيق مجموعة قصص “أنا أفهم الآن” تحتوي على 13 قصة “رواية رعب” تنتهي جميعها بالموت ، باستخدام طرق مختلفة ، مثل هذا في قصة “مرض التآكل” الذي ينتشر بسرعة كبيرة. من شخص لآخر ، ووجد نفسه متآكلًا وهو على قيد الحياة ، حتى أصبح على الفور هيكلًا عظميًا. وفي نهاية العالم ، لم يبق سوى الأبطال. لا يعرف سبب هذا المرض ، ولا يوجد سبب. عاش حتى هو قررت الانتحار.

أما قصة “Now I Understanding” فهي تحكي قصة شخص يحب المقبرة ، فقد أحب دائمًا مشاهدة العالم السحري من وراء الكواليس ، لذلك بدأ في تسجيل صوته والبحث عن مصدره حتى في أحد الأيام ، أخذ صديقتها وأخذها إلى هناك ، لكنهم سقطوا في حفرة وماتوا.

2- أنتيخريستوس – أحمد خالد مصطفى

نحن في النهاية وحدنا … أنت وأنا … أنا أخيرًا وحيدة معك … أنا أملكك .. أملك عينيك .. في كل مرة تنظر فيها إلى كلامي .. اقرأ سطور .. ستكون هذه آخر رواية تقرأها لي في حياتك … أنا على وشك الموت … لم يتبق لي سوى بضع ساعات في حياتي ، ولا أعرف كم عددها .. لكنني أعلم أنها قليلة جدًا .. ومع ذلك ، فهي كافية لإعطائك ما أريد أن أعطيك إياه من المحادثة. قبل أن أبدأ أقول لك .. عليك أن تقرأ هذا الكتاب وتحرقه .. سيحاولون التخلص منه وكل من يقرأه .. مثلما يعاملون كل الكتب المماثلة.

3- حكايات الموتى – تامر إبراهيم

رواية مرعبة لاقت انتقادات إيجابية للغاية وتوصف بأنها من القصص التي تجمع بين الرعب والخوف وأسلوب أدبي رائع. تجمع مجموعة القصص بين الإثارة والرعب بأسلوب جميل وأنيق ، مما يجعل القراء يتوقفون مرارًا وتكرارًا في بعض التعبيرات التي يستخدمونها. على الرغم من أن العنوان قد يشير إلى أن محبي روايات الرعب ربما شاهدوا القصة أكثر من مرة ، إلا أنها في الواقع تقترح أفكارًا جديدة تختلف عن جميع القصص السابقة.

4- الجثة الخامسة – حسين السيد

هناك جثة خامسة ، وهناك جثث أخرى تنتظر دورها في الرواية ، وهناك عمال مشرحة خائفون. . الجميع يخفي لعنة غامضة ، والشر وشيك ، والكارثة التي أخشى أن تتحقق. هناك طبيب نفساني كبير في السن يعرف الكثير ، وما يعرفه يمكن أن يسبب الذعر في الروح ، فهل يحتفظ به لنفسه ، أو يخبرهم أن يدفعهم إلى الجنون؟ ! ..

اقرأ أيضًا: أفضل 7 روايات رومانسية تستحق القراءة

عن الكاتب:

مقالات مشابهة