الإثنين, يناير 24, 2022
فنجانفوائد عامةأفضل مدن الدراسة في امريكا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,971المعجبينإعجاب
10,120المتابعينتابع
196المتابعينتابع

أفضل مدن الدراسة في امريكا

ما هي أفضل مدن الدراسة في امريكا؟ هل حلمت يومًا بتحقيق أكبر حلم يطمح إليه كل طالب دولي؟ هل تعرف افضل مدن الدراسة في امريكا؟ هل تتمنى أن تتاح لك الفرصة للدراسة في بعض أشهر الجامعات في العالم وأنت منغمس في مدينة صاخبة؟

إذا كنت تبحث عن تجربة دراسية تلبي طموحاتك الأكاديمية والمهنية في وئام مع حياة طلابية لا تُنسى ،فابحث عن أرض الفرح والذكاء والأحلام – أمريكا – إنها أكثر من مجرد مكان للدراسة والاستكشاف ،بل بالأحرى. وجهة فريدة توفر للطلاب الدوليين فرصًا ومجالات لا حصر لها. لديها ماذا.

أفضل مدن الدراسة في امريكا

مدينة بوسطن Boston

من أفضل أفضل مدن الدراسة في امريكا يعتبر السكان المحليون بوسطن من أشهر العواصم الثقافية في العالم ،كما يسمونها “أثينا الأمريكية” ،ووجود أهم القطاعات الاقتصادية ،والخدمات المالية ،والخدمات المهنية والتجارية ،وشركات التكنولوجيا والسياحة. . اليوم لديها نظام اقتصادي يحتل المرتبة 30 في العالم. اقتصاد في العالم يولي أهمية كبيرة للتعليم العالي ،مما يضمن فرص عمل لا حدود لها.

التعليم العالي وأفضل الجامعات

ستتمكن من أخذ العديد من الفصول المختلفة في مدارس بوسطن. يمكنك دراسة القانون والعلوم والإدارة والطب والتدريس والفنون الهندسية والمزيد. يمكنك أن تصبح برنامجًا أكاديميًا للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه ،وكذلك العثور على دورات محددة قصيرة الأجل أو التعلم عن بعد.

حوالي 23٪ من سكان بوسطن هم طلاب دوليون. فيما يلي قائمة بالمؤسسات التعليمية الشهيرة: هارفارد ،وييل ،ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ،وبراون ،وتافتس ،وجامعة بوسطن. توجد الحروف والأرقام على كرة السلة في بوسطن.

  • معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا
  • جامعة هارفارد (Harvard University)
  • جامعة بوسطن (Boston University)

تكاليف المعيشة

يكلف متوسط ​​2899 دولارًا شهريًا للعيش في بوسطن. يبلغ متوسط ​​فاتورة الطعام الشهرية حوالي 349 دولارًا أمريكيًا ،مما يجعلها واحدة من أغلى مدن العالم. بغض النظر عن دقة هذه المعلومات ،لا يمكن إنكار أنها بالفعل مدينة باهظة الثمن. لذلك يجب أن تبدأ في ادخار المال الآن. إذا كنت ترغب في مواصلة تعليمك في إحدى جامعاتها ،فأنت بحاجة إلى اجتياز المزيد من الاختبارات.

طبيعة الحياة في بوسطن

تشتهر المدينة بتنوعها الثقافي والفني. لديها عدد كبير من المباني التاريخية (متحف الفنون الجميلة ،وجامعة هارفارد المرموقة ،ومكتبة جون إف كينيدي الرئاسية) ومعالم مثل وجود العديد من الأحداث الثقافية هناك. بالإضافة إلى كونها بيئة نظيفة وآمنة ،يتمتع الطلاب الأمريكيون أيضًا بخيار أن يكونوا في نظام تعليمي قائم على الالتزام الفكري والحضاري. هذا نظام يوفر للطلاب مجموعة متنوعة من الرياضات بالإضافة إلى خيارات الترفيه.

ستتاح الفرصة للطلاب الدوليين للاستماع إلى أرقى أوركسترا في العالم أثناء إقامتهم ،وكذلك المشاركة في الأحداث الدولية الكبرى مثل الليلة الأولى وليلة رأس السنة ومهرجان بوسطن للموسيقى والفنون.

المواصلات

تشمل خيارات النقل العام الأكثر شعبية في بوسطن مترو الأنفاق والحافلات والسكك الحديدية للركاب وسيارات الأجرة المائية والعبّارات. يوجد أيضًا برنامج BLUEbikes لمشاركة الدراجات في بوسطن والذي يوفر طريقة ملائمة للتجول. واستمتع بسحر المدينة خلال الأشهر الدافئة.

المناخ

يمكن أن يكون الطقس في بوسطن غير متوقع ،حيث تتغير درجات الحرارة بسرعة في جميع الفصول. سيكون من الجيد ارتداء عدة طبقات من الملابس ،حيث يمكن أن تصل درجات الحرارة في الشتاء إلى 0 درجة مئوية (32 درجة فهرنهايت) أو أقل ،وتتراوح درجات الحرارة في الصيف من 30 درجة مئوية (86 درجة فهرنهايت) إلى 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت). ).

مدينة نيويورك New York City

مدينة نيويورك من أفضل مدن الدراسة في أمريكا ،وتعتبر من أشهر المدن في العالم. وهي تحتل المرتبة 20 في مؤشر أفضل المدن الطلابية الدولية. المدينة متنوعة ،أكثر من 20٪ من سكانها من المولودين في الخارج ،فضلاً عن أنها تستضيف عددًا كبيرًا من المهاجرين من عشرات البلدان المختلفة. العديد من الأجناس المختلفة من أكثر من 150 دولة حول العالم.

التعليم العالي وأفضل الجامعات

تغطي برامج الدرجات الجامعية والدراسات العليا المبتكرة التي تقدمها الجامعات في نيويورك طرق التدريس المتقدمة ،مع التركيز على التعلم المستقل للطلاب. أشهر الجامعات التي تجذب آلاف الطلاب كل عام هي:

  • جامعة مدينة نيويورك هي كلية في الولايات المتحدة تقدم دورات على الإنترنت.
  • جامعة نيويورك (New York University)
  • جامعة كورنيل (Cornell University)
  • جامعة كولومبيا (Columbia University)

تكاليف المعيشة

من الواضح أن جودة الحياة الفخمة في هذه المدينة ستأتي بتكلفة عالية للغاية. مدينة نيويورك هي واحدة من أغلى المدن للعيش في أمريكا ،وينطبق الشيء نفسه على الطلاب الدوليين. لا يزال متوسط ​​الإيجار الأسبوعي 402 دولارًا ،مما يجعله ثاني أغلى. مكان للدراسة في العالم.

طبيعة الحياة في نيويورك

تُعرف مدينة نيويورك باسم “المدينة التي لا تنام أبدًا” ،وتشتهر بناطحات السحاب الشاهقة والمعالم الأثرية التي تعكس القوة المالية للمدينة. إلى جانب كونها مصدرًا لأحدث صيحات الموضة والأزياء العالمية في مشهد عام حيث تضيف الموسيقى الأسطورية والأضواء الساطعة سحرًا وتألقًا للخيال ،فلن ننسى ثراءها في الوجبات الجاهزة الشهيرة وشوارع الطعام اللذيذة.

المواصلات

يتم إدارة نظام السكك الحديدية والحافلات في مدينتنا من قبل هيئة النقل (MTA) المعروفة باسم MTA New York City Transit. إنها طريقة غير مكلفة وصديقة للبيئة وهي طريقة رائعة لمشاهدة المعالم السياحية حول مدينتنا ،حيث تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.

المناخ

في مدينة نيويورك ،يكون الصيف حارًا ورطبًا جدًا بينما يكون الشتاء باردًا مع تساقط الثلوج والعواصف. تتقلب درجات الحرارة على مدار العام بين 28 درجة فهرنهايت إلى 85 درجة فهرنهايت ،ونادرًا ما تقل عن 14 درجة فهرنهايت أو أعلى من 92 درجة فهرنهايت.

مدينة سان فرانسيسكو San Francisco

سان فرانسيسكو هي واحدة من أفضل المدن في أمريكا للدراسة. إنها أيضًا واحدة من أكثر المدن جذبًا للسياح من جميع أنحاء العالم. بفضل مبادئها الليبرالية ،جذبت كبار المستثمرين ورجال الأعمال ،فضلاً عن سمعتها في استضافة الطلاب الدوليين في بيئتها الجميلة ومجتمعها متعدد الثقافات. ستحتل هذه المدينة المدهشة مكانة خاصة في قلبك ما دمت تعيش. هذه المدينة مليئة بالحياة ،ومتنوعة للغاية ،وهي مجتمع ليبرالي.

التعليم العالي وأفضل الجامعات

اكتسبت سمعة باعتبارها رائدة في التميز التعليمي. يحصل الخريجون على درجات أكاديمية متقدمة في أي مجال يختارونه.
هناك العديد من الجامعات في سان فرانسيسكو. يقدم البعض منهم درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. من الممكن التخصص في الاقتصاد والسياسة والإعلام والاتصالات ؛ ادارة مشروع؛ هندسة؛ والتكنولوجيا الطبية. وعدة تخصصات أخرى.

تتشابك مرافق الجامعة في سان فرانسيسكو مع أحدث التطورات في التكنولوجيا الحديثة. يمكن لأعضاء هيئة التدريس والطلاب الوصول إلى مجموعة واسعة من الكتب والمجلات وقواعد البيانات الإلكترونية.

  • جامعة ستانفورد (Stanford University)
  • جامعة كاليفورنيا ،سانتا باربرا

تكاليف المعيشة

ليس سرا أن سان فرانسيسكو باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك ،فإن تكاليف المعيشة في سان فرانسيسكو مرتفعة ،على الرغم من الرسوم الدراسية المرتفعة.

قد تكون تكاليف الإيجار على قائمة أولوياتك عندما تنتقل إلى المدينة. يبلغ متوسط ​​الإيجار لشقة من غرفة نوم واحدة في سان فرانسيسكو 2364 دولارًا ،بينما تبلغ تكلفة الشقة المكونة من غرفتي نوم حوالي 2736 دولارًا.
تشير الإحصاءات إلى أن المواطن العادي ينفق 312 دولارًا شهريًا على المواد الغذائية والبقالة.

طبيعة الحياة في سان فرانسيسكو

سوف تواجه مجموعة متنوعة من الناس والثقافات في هذه المدينة. سوف تتعلم أيضًا لغات جديدة وتتذوق الأطعمة المختلفة. الطعام والاحتفالات والمهرجانات. استمتع بالتمتع بجميع أنواع المأكولات مثل مهرجانات المشروبات وحفلات الجاز الشهيرة ،إلى جانب جولة ممتعة لبعض من أجمل المعارض الفنية.

يمكنك أيضًا ركوب القوارب والإبحار وركوب الأمواج شراعيًا في خليج سان فرانسيسكو ومشاهدة ميناء اليخوت في منطقة مارينا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالحياة الليلية الساحرة.

المواصلات

بشكل عام ،تعتبر وسائل النقل العام جيدة في سان فرانسيسكو ومنطقة الخليج المحيطة. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات من الحافلات والقطارات والتلفريك إلى العبارات والسفن التي تغطي جميع أنحاء خليج سان فرانسيسكو. يتيح لك وجود نظام مترو أنفاق BART التنقل في جميع أنحاء المدينة. ورحلة رائعة.

المناخ

تتمتع سان فرانسيسكو بصيف طويل وجاف. متوسط ​​درجة الحرارة على مدار العام هو 45 درجة فهرنهايت إلى 72 درجة فهرنهايت. يمكن أن يتغير الطقس في سان فرانسيسكو في أي وقت من النهار أو الليل. في بعض الأحيان تكون هناك أيام مشمسة وطقس دافئ ،ولكن في أوقات أخرى قد تكون هناك أيام ممطرة وطقس بارد.

مدينة شيكاغو Chicago

شيكاغو ،أو “المدينة العاصفة” ،مدينة رائعة للدراسة. تقع في شمال شرق إلينوي ،على الجانب الجنوبي الغربي من بحيرة ميشيغان. شيكاغو هي إحدى الولايات الأكثر اكتظاظًا بالسكان في أمريكا.
ينعم أجواء المدينة بمزيج من “صخب نيويورك”. و “كرم الغرب الأوسط”. يوجد في شيكاغو أحياء متنوعة في الثقافة والتاريخ وأسلوب الحياة.

التعليم العاليّ وأفضل الجامعات

يمكنك التخصص في أي مجال أكاديمي للدراسة والوصول إلى أعلى مستوى ممكن فيه ،سواء للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه ومجالات الدراسة الإضافية وبرامج التدريب المهني. أشهر التخصصات في شيكاغو هي القانون والطب والسياسة العامة والعلوم الاجتماعية والعلوم البيولوجية والاقتصاد. وحيد.

يمكنك التسجيل في العديد من دورات التعلم عن بعد. هذه الدورات إما عبر الإنترنت بالكامل أو يتم تدريسها في اجتماعات منظمة في الحرم الجامعي. يمكنك أيضًا التسجيل للحصول على تدريب أكثر تخصصًا ومكثفًا في موضوع يثير اهتمامك.

تكاليف المعيشة

تبلغ تكلفة استئجار شقة بمساحة 85 مترًا مربعًا حوالي 190 دولارًا أمريكيًا شهريًا ،وتبلغ تكلفة الإنترنت بسرعة (8 ميغا بايت في الثانية) حوالي 45 دولارًا أمريكيًا شهريًا. في الحي التجاري ،ستكلف وجبة سريعة ومشروب ما يقرب من 13 دولارًا أمريكيًا ،أو يمكنك الحصول على لقمة لتناول الطعام من أحد مطاعم الوجبات السريعة. Mac) 8 دولارات.

طبيعة الحياة في شيكاغو

تدور الحياة في شيكاغو حول سحر الترفيه والمشي والتجول في المنتزهات والأسواق وتشجيع الفرق الرياضية المشهورة عالميًا مثل فريق شيكاغو لكرة القدم وفرق البيسبول. أثناء إقامتك هنا ،ستستمتع بتألق الفن المعاصر وسحر المباني التاريخية مثل متحف فيلد للتاريخ الطبيعي ومتحف شيكاغو. المتحف.

تعد نوادي الموسيقى جزءًا من التراث الثقافي لشيكاغو ،ويمكنك سماع موسيقى شيكاغو بلوز الشهيرة وروح شيكاغو بالإضافة إلى موسيقى الجاز الشهيرة لباليه جوفري وشيكاغو فيستيفال باليه في عدة أماكن في جميع أنحاء البلاد.

المواصلات

تمتلك شيكاغو ثاني أكبر نظام نقل عام في الولايات المتحدة ،ولهذا السبب لا يمتلك معظم السكان سيارات. يمكن للطلاب الاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل النقل التي توفرها المدينة ،مثل السكك الحديدية والحافلات ونظام مشاركة الدراجات. يمكن أيضًا الوصول إلى معظم الوجهات ضمن مسافة قصيرة. امش عبر ممرات المشاة للوصول إلى وجهتك. من ناحية أخرى ،يمكنك التنقل في المدينة دون الضياع أو الضياع باستخدام نظام ترقيم الشوارع.

تضم المدينة أيضًا ثاني أكثر المطارات ازدحامًا في العالم ،مطار أوهير. سيتمكن كل من الطلاب المحليين والدوليين من زيارة واستكشاف المزيد من أمريكا من خلال الرحلات الجوية الإقليمية ،أو يمكنهم العودة إلى وطنهم خلال عطلة الفصل الدراسي باستخدام الرحلات الجوية. انترناشيونال اير. شركة الطيران التي تطير إلى العديد من البلدان.

المناخ

أثناء تواجدك في شيكاغو ،ستستمتع بصيف دافئ ورطب وشتاء بارد. أما الشتاء فيكون باردا ومثلجا مع درجات حرارة دون الصفر. تُعرف أيضًا باسم Windy City لأنه حتى في الشتاء عندما يكون الجو باردًا جدًا ،لا تزال درجات الحرارة مرتفعة. أميركي يعاني من طقس عاصف خلال فصل الشتاء.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا