أفضل 10 من فنادق الرياض الموصى بها

أفضل 10 من فنادق الرياض
()

أفضل 10 من فنادق الرياض الموصى بها

تعتبر الرياض مركزا ماليًا وسياحيًا ودبلوماسيًا للمملكة العربية السعودية، لذلك فتكون وجهة سياحية لأهداف متنوعة ومختلفة، فإذا كنت تنوي التوجه للرياض بغرض السياحة، فعليك بقراءة مقالنا الآتي الذي يستعرض لك أفضل 10 من فنادق الرياض والتي حازت على إعجاب أغلب زوارها وهي:

1. فندق الريتز كارلتون الرياض

وهو الاختيار الأفضل للعرسان الجدد في الرياض، حيث يوفر الفندق العديد من الخدمات والأماكن الترفيهية والمسابح الخاصة، ويستقبل زواره في مدخل يؤدي إلى بهو غاية في الأناقة.

2. فندق فيرمونت الرياض

من أفضل الفنادق الصديقة للبيئة في الرياض، يتميز بمظهره الفاخر ووحداته الأنيقة، كما يوفر مرافق ترفيهية مثل المسابح والنوادي الرياضية ويمكنه تنظيم الرحلات السياحية.

3. فندق حياة ريجنسي الرياض

يعتبر ضمن قائمة أفضل 10 من فنادق الرياض والذي ينصح بإقامة حفلات الزفاف فيه، كما أنه مناسب لقضاء شهر العسل فيه، لما فيه من مرافق ووحدات ذات إطلالة على المدينة، ونوادي رياضية مجهزة بكل ما يلزم، ومنتجات صحية ومختلف الملاعب والساحات الترفيهية للأطفال.

4. فندق نارسيس الرياض

ويعتبر من أفضل فنادق الرياض، حيث حصل على جوائز عالمية، لما فيه من خدمات ترفيهية رائعة تضم السبا وخدمات الاستقبال والنقل وتنظيم الرحلات السياحية ومختلف الأعمال والاجتماعات، بالإضافة إلى الوحدات المأنيقة والمطاعم العديدة.

5. فندق هوليداي الخليج الرياض

وهو حتمًا من أفضل 10 من فنادق الرياض، حيث يقدم للزبائن وجبات الفطور المتنوعة، ويتمتع بوجود الوحدات الأنيقة البسيطة بالإضافة إلى مطبخ مجهز بكامل الأدوات، وكذلك الأماكن الترفيهية المختلفة كالمسابح الداخلية ومراكز الأعمال.

6. فندق فوياج الرياض

يتمتع هذا الفندق بوجود الأماكن الترفيهية الخاصة كالمسابح الداخلية، والنوادي الرياضية، ويقدم خدمات الغرف الرائعة بالإضافة إلى خدمات الاستقبال وصف السيارات.

7. فندق سويت ان الرياض

يستقبل فندق سويت ان الرياض زبائنه في واجهة أنيقة ذات تصميم فخم، ويوفر العديد من الخدمات والوحدات كالمطبخ المزود بكافة اللوازم، والمسابح والنوادي الرياضية، والأهم من ذلك كله، أنه يوفر مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، لتسهيل حركتهم في الفندق.

8. فندق كراون بلازا رياض منهال

يقدم هذا الفندق مختلف الوجبات والمأكولات لزبائنه، بحيث تناسب الأذواق المحلية والعالمية، كما ويوفر صالات وملاعب رياضية مفتوحة.

9. هيلتون جاردن إن الرياض العليا

يتميز فندق هيلتون جاردن إن بتصاميم وحداته العصرية، حيث أنه مجهز بصالة رياضية، ويوفر مراكز للأعمال والتي تكون متاحة على مدار الساعة.

10. فندق دبل تري الرياض

يعتبر الخيار الأفضل لرجال الأعمال في الرياض، وذلك بسبب موقعه المميز الواقع في الحي المالي، كما يوفر العديد من المراكز التي يمكن عقد المؤتمرات والاجتماعات فيها.

اقرأ أيضًا: أغرب 8 مناطق أثرية وسياحية في العالم

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال
‫0 تعليق

اترك تعليقاً