أفضل 5 ألعاب سباق للإكس بوكس ون

أفضل 5 ألعاب سباق للإكس بوكس ون
()

أفضل 5 ألعاب سباق للإكس بوكس ون

فيما يتعلق بألعاب السباق، يعتبر Xbox One الاختيار الأنسب، نظرًا للاختلافات بين كل لعبة، ستحصل على مكتبة من ألعاب السباقات عالية الجودة المناسبة لجميع اللاعبين.

تتضمن القائمة التالية أفضل 5 ألعاب سباق للإكس بوكس ون، نحن حريصون على جعل القائمة متنوعة بقدر الإمكان، بدلاً من التركيز على الألعاب الواقعية، لأن بعض اللاعبين لا يحبون ألعاب محاكاة القيادة الواقعية، لذلك ستجد في هذا المقال المحتوى الذي تريده ، سواء كنت تحب سباقات الآركيد أو ألعاب السباق الواقعية.

لعبة Forza Motorsport 7

بفضل الموارد الهائلة التي قدمتها مايكروسوفت لاستوديو التطوير، تعد Forza Motorsport أقوى لعبة سباق حتى الآن، حيث تمكن الاستوديو من تقديم تجربة سباق لا مثيل لها.

أحدث إصدار من سلسلة Forza Motorsport 7 يأخذها إلى مستوى جديد تمامًا، حيث يمكنك الاختيار من بين أكثر من 700 سيارة والاختيار من بين أكثر من 30 وجهة مشهورة عالميًا، بما في ذلك أكثر من 150 مسارًا.

لعبة Forza Horizon 4

تختلف سلسلة Forza Horizon اختلافًا بسيطًا عن Forza Motorsport، ففي “Forza Horizon” ، يكون السباق في الأماكن المفتوحة بدلاً من الحلبة المشهورة عالمياً.

هذه اللعبة مثالية للاعبين الذين يبحثون عن تجربة أكثر حرية، لكنها تتمتع بنفس الواقعية التي تتمتع بها لعبة Forza Motorsport الأصلية، فيمكنك التجول حول العالم وقيادة أكثر من 450 سيارة في المملكة المتحدة.

لعبة DiRT Rally 2.0

إذا كنت من محبي سيارات الرالي، فلا شك في أن Dirt Rally 2.0 هي أفضل لعبة إلى حد بعيد، لأنها تمنح اللاعبين إحساسًا عاليًا بالواقعية، توفر اللعبة العديد من أنظمة القيادة المختلفة، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأوقات المختلفة وأنواع السيارات.

لعبة Project Cars 3

تعد سلسلة Project Cars واحدة من أكثر تجارب السباقات واقعية، ولكن الإصدار الأخير من Project Cars 3 يحاول التنازل عن الدقة القصوى لجعل تجربة اللعبة أسرع وأكثر سلاسة، وبالتالي جذب لاعبين جدد للانضمام إلى السلسلة.

لعبة F1 2020

إذا كنت تحب سباقات الفورمولا أو تريد معرفة شعور المتسابقين في Formula Tracks، فإن F1 2020 هي الخيار الأنسب.

يرتقي أحدث إصدار لعام 2020 بالسلسلة إلى مستوى جديد من خلال تقديم أنظمة لعب جديدة، وأنظمة قيادة محسّنة ومحاكاة شاملة لبطولة Formula One World League.

اقرأ أيضًا: أفضل 6 ألعاب على بلاي ستيشن 5 PS5

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال
‫0 تعليق

اترك تعليقاً