أفضل 6 ألعاب على بلاي ستيشن 5 PS5

أفضل 6 ألعاب على بلاي ستيشن 5
()

أفضل 6 ألعاب على بلاي ستيشن 5 PS5

تطلع عشاق ألعاب الفيديو بشغف إلى PlayStation 5 (PS5) من سوني، وبفضل تقنية وحدة التحكم DualSense ، لا يمكن للمستخدمين الاستمتاع بردود فعل لمسية مذهلة فحسب، بل يمكنهم أيضًا الاستفادة من جودة الصوت الممتازة التي توفرها دقة 4K.

وفي هذا المقال نستعرض لكم أفضل 6 ألعاب على بلاي ستيشن 5

1. شبح تسوشيما Ghost of Tsushima

تاريخ الإصدار: 17 يوليو 2020، لعبة فيديو حركة ومغامرة تم تطويرها بواسطة Sugar Punch Productions و Sony Interactive Entertainment، تدور اللعبة حول الساموراي الأخير في جزيرة تسوشيما أثناء الغزو المنغولي لليابان.

تحتوي اللعبة على ترجمات عربية لقوائم وحوارات، ويتم إصدار النسخة العربية بعنوان شبح تسوشيما.

في PS5، أصبحت تجربة الألعاب أكثر إثارة من أي وقت مض ، والآن يمكنك لعب التحديث الجديد من Legend مجانًا من خلاله، وهو مليء بالتحديات المذهلة، مما يجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب على بلاي ستيشن5.

2. God of War

تاريخ الإصدار: 20 أبريل 2018، وهي من إنتاج Santa Monica Studio، لها تأثيرات جديدة على PlayStation 5 ولها ميزات أكثر إثارة من ذي قبل، وإذا نجح هذا الإصدار ، فمن المتوقع أن يكون هناك المزيد من الإصدارات في المستقبل.

3. Sackboy

تاريخ الإصدار: تم إصدارها من قبل المطور Sumo Digital في 12 نوفمبر 2020، هذه اللعبة ممتعة ورائعة في نفس الوقت، تقدم للاعب تجربة مغامرة مثيرة يمكن لعبها بشكل منفرد أو بشكل تعاوني.

4. The Pathless

تاريخ الإصدار: تم إصدارها في 12 نوفمبر 2020 بواسطة المطور Giant Squid، وهي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تعرض كل شيء من الجري والقفز إلى الانزلاق عبر الغابات والتلال الصخرية والجبال المغطاة بالثلوج. تخلق الإجراءات البسيطة متعة خاصة لـ لاعبين في اللعبة، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأشخاص، تشجع هذه اللعبة أيضًا الأشخاص على استكشاف فضولهم وإشباعه، حيث أن الألغاز والمعارك الذكية تجعلها واحدة من أكثر الألعاب إثارة.

5. Bugsnax

تم إصدار لعبة فيديو المغامرات هذه من قبل المطور Young Horses في 12 نوفمبر 2020، حيث يواصل تنفيذ خطته لبناء عالم غامض بينما يستكشف اللاعبون الجزر الغامضة ويختبرون قصصًا دافئة مليئة بالتحولات والمنعطفات المشؤومة.

6. Demon’s Souls

تاريخ الإصدار: يتم إطلاقها للمطورBluepoint Games في 12 نوفمبر 2020، تمثل اللعبة واحدة من أعمق وأغنى التجارب وأكثرها تحديًا على وحدات التحكم.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب الفيديو لعام 2021

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال
‫0 تعليق

اترك تعليقاً