الثلاثاء, أغسطس 9, 2022
فنجانتقنيةانترنت ومواقعأفضل 7 مواقع لشراء الملابس أون لاين

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,172المعجبينإعجاب
9,713المتابعينتابع
191المتابعينتابع

أفضل 7 مواقع لشراء الملابس أون لاين

أفضل 7 مواقع لشراء الملابس أون لاين

يا لهُ من بنطالٍ جميل! يا لهُ من حذاءٍ مميز! يا لها من حقيبةٍ رائعة! كم مرة رددتِ هذه العبارات وأنتِ جالسة في سريرك تتصفحين شبكة الإنترنت؟ بالتأكيد عدّة مرات، لأنَ كل فتاةٍ منّا تحب الموضة والتسوق وشراء الملابس والاهتمام بنفسها والحصول على منتجاتٍ أصلية من أجل عنايتها بجسدها وببشرتها، وفي السابق كانَ الأفراد يضطرون إلى التسوق والمشي ضمنَ المولات والصعود إلى الحافلات من أجل الوصول إلى السوق، ولكن الأمر مختلف الآن في العصر الحديث.

فمنَ الجدير بالذكر، أنهُ ظهرَ مفهوم جديد يُدعى {التسوق عبرَ الإنترنت} بحيث يُمكن لأي إنسانٍ منّا أن يستلقي على سريره أو يجلس في منزله ويفتح أحد المواقع أون لاين ويبدأ بتصفح آخر صيحات الموضة ويحصل عليها من خلال تحديدها ودفع ثمنها بشرط أن يمتلك بطاقة ائتمان، فهذا النوع منَ التسوق سهلَّ الحياة بشكلٍ كبير كونهُ يُوّفر الجهد والوقت والمال أيضاً مقارنةً بالتجوّل في الأسواق وشراء الحاجات الأساسية.

علاوة على ذلك، يُمكن للفرد أن يفتح الموقع الإلكتروني الخاص ببيع المنتجات بكل بساطة ويبدأ بالتعرّف على آراء الآخرين حولَ المنتج وتقييماته وثمنه وكافة التفاصيل من حيث مواصفاته ومكوّناته، ومن ثمَ يتخذ قراره في شرائه أو البحث عن غيره.

ولطالما تُحب الفتيات شراء الألبسة الجديدة والتعرّف على أنواعٍ جديدة منَ الملابس، تمَ تصميم الكثير منَ المواقع على شبكة الإنترنت التي تُوّفر لها آخر صيحات الموضة العصرية معَ أبرز التفاصيل عنها، ونظراً لتواجد أعداد كبيرة منها، تقع الفتاة في حيرةٍ من أمرها، ولذلك ما هيَ أفضل 7 مواقع لشراء الملابس أون لاين؟

أفضل مواقع تسوق الملابس

صديقتي الجميلة، إذا كنتِ تبحثين عن مواقعٍ موثوقة من أجل تصفح الملابس وشرائها وأنتِ في المنزل، نُقدّم لكِ في هذا المقال أفضل 7 مواقع لشراء الملابس أون لاين عليكِ تجربتها:

موقع شي إن SHEIN:

لا بدَّ أنكِ سمعتِ عن هذا الموقع من قبل، لأنَ أغلب المدونات والمشاهير واليوتيوبرز يحصلون على ملابسهم منهُ، كونهُ من أشهر المواقع العالمية التي تشتهر بالقطع الخاصة بالملابس وبأسعارٍ معقولة.

فهوَ عبارة عن متجرٍ إلكتروني صيني خاص بالأزياء، تمَ تأسيسه عام 2008 ولاقى شهرةً واسعة بسبب القطع المتنوعة بهِ وبتصميماتٍ عصرية وملائمة لجميع الأعمار والفئات، ويُمكن التسوق للأطفال والرجال والنساء وأيضاً للأغراض المنزلية والمواد التجميلية، ويُقدّم خدماته الخاصة بشحن الأغراض المطلوبة لأكثر من 200 دولة من مختلف أنحاء العالم.

موقع فوغا كلوسيت:

أيضاً عبارة عن متجرٍ متواجدٍ على شبكة الإنترنت مقرّه يقع في الولايات المتحدة ويُقدّم خدماته بكل سهولة لعدّة دولٍ عربية، بالإضافة إلى احتوائه على ماركاتٍ شهيرة خاصة بجميع الأعمار والفئات، ومن أبرز مميزاته أنهُ غير باهظ في أسعار الشحن ويحتوي على كتالوج واسع وعصري.

وأثناءَ الطلب تصل الطلبية خلالَ أسبوع كحدٍ أقصى ويُوّفر خدمة التوصيل إلى باب المنزل، ويُمكن التغيير أو ترجيع القطع إن أردت، ويُمكن الدفع إما عن طريق الباي بال أو ببطاقة الفيزا، ومنتجاته ذات جودة عالية وموثوقة.

موقع نمشي Namshi:

من أفضل مواقع شراء الملابس أون لاين، كونهُ عبارة عن متجرٍ ضخم يضمّ مجموعة واسعة منَ الحقائب والأحذية والملابس الرجالية والنسائية والخاصة بالأطفال، تمَ افتتاحه في عام 2011 ويضمّ ماركاتٍ عالمية ذات جودة عالية.

علاوة على ذلك، أثناءَ الدخول إليه ستُلاحظين بساطة الموقع وسهولة التصفح بينَ المنتجات وقراءة جميع تفاصيلها، وبسبب شهرته الواسعة حصدَ جوائز عديدة بسبب مهنيته وجودة منتجاته، ومن أبرز الماركات المتواجدة بهِ {كوكو، أديداس، نايك، غوتشي، ألدو، لاكوست، جنجر، مانجو}.

موقع نون Noon:

منَ الخيارات الرائعة للتسوق عبرَ الإنترنت هوَ موقع نون، كونهُ عبارة عن متجرٍ بسيط رائد في منطقة الشرق الأوسط يُوّفر ماركات للملابس ولمختلف الأعمار والفئات، وتمَ تأسيسه عام 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة، واشتهرَ أيضاً في دولة السعودية ويُعتبر الموقع المفضل عندَ أغلب العرب.

ومن إضافاته المميزة أنهُ يحتوي على أدواتٍ منزلية وشاشات تلفاز وجوالات ومستلزمات خاصة بالجمال والهدايا وعدّة سلعٍ أخرى.

موقع اسوس ASOS:

إذا كنتِ تُريدين تصفح أبرز صيحات الموضة والملابس المميزة فلا تتجاهلي هذا الموقع، كونهُ يضمّ آلاف القطع المختلفة ما بينَ البلايز والفساتين والحقائب والأحذية، ويُعتبر منَ المواقع المشهورة كونهُ تأسسَ في عام 2000 وتطوّرَ عبرَ السنوات معَ انتشار الإنترنت في العالم.

ومن مميزاته أنهُ يشحن بشكلٍ مباشر لدول الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا ويحتوي على ماركاتٍ عالمية ويدعم طرق الدفع المختلفة ويُسهم في جذب العملاء من خلال التخفيضات التي يتّبعها لمنتجاته، ويُعدّ منَ المواقع المحمية والموثوقة من حيث الدخول عليها والتسجيل بها.

موقع أمازون Amazon:

إنهُ منَ المواقع الإلكترونية الغنية عن التعريف بها، لأنَ نسبة كبيرة منَ الأفراد يحصلون على منتجاتهم الأساسية من خلاله وخاصةً في دولة الإمارات، وأثناءَ الدخول إليه ستُلاحظ عدد هائل منَ المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر والجسم وموادٍ تجميلية وكتب وألعاب وإلكترونيات وملابس متنوعة.

كما أنهُ يضمّ برانداتٍ عالمية لمختلف الفئات والأعمار، فيُمكنكِ تسوق ملابسك وملابس أطفالك وزوجك من خلاله بشكلٍ بسيط وممتع.

موقع مودانيسا:

إذا كنتِ امرأة محجبة وتُحبين الملابس الطويلة والفضفاضة فأنتِ في الموقع المناسب، لأنهُ من أفضل مواقع الموضة والأزياء الخاصة بالمحجبات، فيُمكنكِ تصفح أنواع الملابس التي تحبينها والتي تُناسب عاداتك في اللباس.

حقاً إنَ هذا الموقع يُناسب كل امرأة عربية مسلمة، وتمَ تأسيسه في عام 2011 وهوَ متجر تركي الأصلي، وبشكلٍ شهري يصل عدد زائريه إلى أكثر من 20 مليون، ومن مميزاته أنهُ يُمكنكِ تحميل تطبيق على الهاتف خاص بهِ من أجل تصفح تصنيفاته ومنتجاته الجديدة.

بالإضافة لخدمة الشحن المجاني لأغلب المنتجات فيه، ويُمكنكِ إعادة اللباس إذا لم يُناسبك.

إقرأ أيضًا: 7 نصائح لتسوق منتجات الخضار والفواكه أون لاين

والآن ماذا تنتظرين بعد؟ قومي بهذه التجربة المميزة وحضّري فنجانَ قهوتك وابدئي بتصفح المواقع بكل سهولة والاستمتاع بكل منتجٍ بها وشراء حاجياتك الأساسية دونَ إهدار وقتك في الازدحام المروري والضجيج الذي يملأ السوق التقليدي.

ولكن كنصيحة أخيرة قبلَ شرائك لأي منتجٍ أو لباس حاولي قراءة التفاصيل الكاملة معَ مشاهدة تقييماته والتأكدّ من مقاسك الصحيح وقراءة قواعد الشحن والتعليمات الخاصة بسياسة الاسترجاع والتغيير، ويُفضّل شراء حاجياتك أثناءَ التخفيضات لأنَ بعض المواقع تعمل على تخفيض منتجاتها لأكثر من 50%، وبهذه الطريقة تستطيعين الحصول على خصوماتٍ جيدة وأسعارٍ أرخص.

{{نأمل أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

عن الكاتب:

ريتا سلمان
ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.
مقالات مشابهة