أفضل 8 أماكن سياحية في لاس فيغاس

49

أفضل أماكن سياحية في لاس فيغاس

يشعر الكثير من الأفراد بحالةٍ نفسية سيئة نتيجة الضغوط الاجتماعية والمهنية، فينعزلون عن محيطهم ويبحثون عن أماكن لتجديد طاقاتهم والاستمتاع بها، فالإنسان بحاجة إلى فترة راحة، ومنَ المهم جمع قدر منَ المال والبحث عن أماكنٍ جديدة لقضاء العطلة بها، ولكن إذا كنتَ من محبّي السفر واكتشاف أماكن جديدة، فلا بدّ لكَ من زيارة لاس فيغاس والتمتّع بمناخها وأماكنها الساحرة.

ومنَ الجدير بالذكر، أن هذه المدينة تقع في الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً جنوب شرق ولاية نيفادا، وتتميز بمناخها المعتدل شتاءً والمرتفع صيفاً، فهيَ منطقة دافئة تصل مستويات الحرارة بها خلالَ شهر آب وتموز من 30 إلى 40 درجة مئوية، وهيَ من أكبر المدن في هذه الولاية، ويندفع إليها السيّاح من كل مكان لاستكشاف منتزهاتها وأنشطتها السياحية، ولكنها تتميز أيضاً بارتفاع أسعارها، فهيَ من أغنى المدن في الولاية.

ونوّد الإشارة، أنه يُطلق على هذه المدينة {بمدينة الخطيئة} ويعود السبب في ذلك إلى وجود حانات وأماكن للسهر ونوادٍ ليلية، فهيَ لا تلتزم بالقوانين، فالممنوع هوَ مرغوب بها، ولكن يُمكن التوّجه لأماكن محترمة منها وتتناسب معَ العوائل لقضاء أوقات ترفيهية بها، ولذلك ما هي أفضل 8 أماكن سياحية في لاس فيغاس؟

الأماكن السياحية في لاس فيغاس

أفضل 8 أماكن سياحية في لاس فيغاس

  • متحف التاريخ الطبيعي Natural History Museum: هل تُحبّ الآثار والتاريخ؟ إذا لا تُفوّت هذه الفرصة في زيارة متحف التاريخ في لاس فيغاس، إنهُ عبارة عن مكانٍ ضخم يحتوي على عدّة آثار متعلّقة بالحضارة الأفريقية والفرعونية المصرية.

وهوَ خيار مناسب للعائلات ولذوي الاحتياجات الخاصة، يتواجد في وسط هذه المدينة، فينتقل بهِ السائحين إلى الماضي، حيثُ يعرض الحياة البرية للحيوانات، فيُمكن ملاحظة تواجد أحافير تعود إلى ما قبل التاريخ، ويستمتع الزائر برؤية الديناصور والمومياء والدببة والظباء وأسماك القرش، كما أنَ ساعات افتتاح هذا المتحف تبدأ منَ ال 9 صباحاً إلى 4 مساءً طوالَ العام.

 ولكنهُ مغلق في العطل والأعياد، ويحتاج لاستكشافه بالكامل حوالي ساعة ونصف منَ الوقت، وتصل أسعار التذاكر بهِ حوالي 12 دولار أمريكي، ولكن تختلف من فردٍ لآخر، فكبار السن والطلاب حوالي 10 دولار والأطفال 6 دولار.

  • منتزه أدفنتشوردوم: إذا كنتَ من محبي المرح والضحك، عليكَ زيارة هذا المنتزه، فهوَ مناسب إذا كنتَ برفقة أحد أصدقائك، لأنهُ ممتع للغاية، وتقضي ساعات بهِ دونَ ملل، بإمكانك قطع عدّة تذاكر والدخول إلى صالة ألعاب ضخمة، تحتوي على ألعاب غريبة ومخيفة، مثل لعبة الجدار الذي يستدعي التسلق عليه أو لعبة الأفعى، وهوَ مناسب أيضاً للأطفال، كونهُ يضمّ ألعاب خفيفة وترفيهية لهم.
  • محمية ريد روك الوطنية: إذا تواجدتَ في لاس فيغاس، فلا بدّ لكَ من استكشاف هذه المحمية، يُمكنكَ الانطلاق بسيارتك بها واقتناء كاميرا للتصوير، كونكَ ستُذهل من تفاصيل المناظر الطبيعية الخلّابة.

فالأفضل لكَ عندَ زيارتها ارتداء ملابس لحماية جسدك، ومن ثمَ إحضار وجبة طعام خفيفة ومياه، لأنها تضمّ مسار طويل يُمكّنك منَ المشي عليه لرؤية الصخور والأشجار والجبال، ويُمارس معظم الأفراد هواية ركوب الدراجات في تلكَ المنطقة، ولكنهُ أمر جنوني بالتأكيد إذا لم تكن محترفاً بها، وبإمكانك تسلق الصخور أيضاً.

قد يهمك: أشهر 8 حدائق مائية في العالم

  • جولة ليلية بطائرة هليكوبتر: لا يوجد أمتع من هذه اللحظة، فهيَ لحظات لا تُنسى، ما عليك إلّا تهيئة نفسك وحجز رحلتك بالطائرة وخوض هذه التجربة، فهيَ ممتعة للغاية، فإذا أحببتَ الابتعاد عن أماكن الضجيج واستعادة طاقتك، اصعد إليها وحلّق لرؤية مدينة لاس فيغاس بأكملها، ويُمكن تجربتها في الليل كونها أجمل.
  • متحف الغوغاء: ننصحكَ باستكشافه كونهُ متحف نادر وغريب للغاية، ستستمتع بهِ حيثُ يتواجد في شارع يُطلق عليه {ستيوارت} ويتم تسميته بمتحف الجريمة المنظمة، ستُلاحظ داخله قطع آثار قديمة ولوحات كبيرة مليئة بالقصص، تمَ تشييده في عام 1993 وافتتاحه في عام 2012، ويحتوي على أقسامٍ عديدة مثل {جدار العصابات} الذي يهتم بعرض المتورطين الذينَ خالفوا القانون وساهموا في بيع المخدرات والقمار والتهريب وأشياء غير قانونية، فيُمكن التعرّف على تاريخ الجريمة المنظّمة من خلاله.
  • شارع فريمونت: تُعتبر هذه المنطقة من أهم الأماكن السياحية في لاس فيغاس، كونها مخصصة لمحبّي الضحك والفنون والرقص والغناء، ويتهافت إليها الشبّان والعائلات أيضاً، فهوَ شارع يضجّ بالحياة، الأفراد يعملون بهِ على مدار 24 ساعة.

يتميّز بوجود أماكن ترفيهية بهِ، والشارع بأكمله مزيّن بأضواء مبهجة، ويُمكن تناول وجبة لذيذة معَ الاستمتاع بمشروبك المفضل، وبإمكانك تصفح المتاجر والذهاب إلى محال للتسوق منهم، ولكننا ننصحك بزيارته في المساء كونهُ أجمل بالأضواء المشعّة على مدار الطريق.

  • زيارة النافورة الراقصة: هل أنتَ من محبّي الموسيقى؟ هذا المكان مخصص لكَ، فهوَ مكان هادئ جداً، وبإمكانك الحصول على راحة نفسية بهِ، ستُلاحظ وجود نوافير تعمل على أنغام الموسيقى وتتراقص معها، وتستمتع إلى أنواع مختلفة مثل البوب والجاز.

ننصحك بزيارتها أيضاً في فترة المساء، كونها تُضيء أكثر، ويُمكنكَ الجلوس على مقاعد حولها والاستمتاع بنسمات الهواء ومنظرها الجميل، ويُقذف المياه أيضاً في أشكال ورسومات مضحكة وجميلة، لذلك لا تُفوّت هذه الفرصة.

  • شارع ذا ستريب: يبدو أنَ شوارع هذه المدينة مفعمة بالحياة والبهجة، يُقدّم لكَ هذا الشارع ميزات ترفيهية عديدة، فهوَ من أشهر أحياء مدينة لاس فيغاس، بإمكانك التجوّل بهِ والنوم في الفنادق المريحة ومشاهدة عدّة سلاسل مهمة مثل {الكولوسيوم، برج إيفل المصغر وهوَ نسخة تقليدية من برج إيفل الحقيقي، الأهرامات، تمثال الحرية} وعدّة معالم مميزة تستطيع التصوير معها والاستمتاع بتفاصيلها.

ومن مميزات شارع ذا ستريب أنهُ مخصص للجميع، فيُمكنك دعوة أصدقائك أو أفراد عائلتك للقيام بجولةٍ بهِ.

تأكدّ من اختيارك لأماكنٍ جميلة في عطلتك، فأنتَ بحاجة للراحة والمتعة في آنٍ معاً، ولاس فيغاس هيَ مدينة مفعمة بالحياة، كونها لا تنام وتدب بها الحياة على مدار 24 ساعة، والقيام بهذه التجربة لا يُمكنكَ نسيانها على الإطلاق، لذلك حاول أن تكون وجهتك التالية زيارة هذه الأماكن وتجربة الأنشطة بها.

{{نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون}}.