أفكار هدايا للفتيات

23

الهدية شيء رمزي أو ذكرى تظل عالقة في ذهن الشخص، فهناكَ الكثير من المناسبات السنوية واليومية والأسبوعية، وأحياناً يبدو الأمر صعباً بعض الشيء عندَ اختيار هدية وخاصةً للفتيات، فالفتيات يوجد لهنّ الكثير من الأفكار التي يمكن أن تقدّم كهدايا جميلة، ماعليكَ إلا اختيار المناسبة التي ستقدم فيها الهدية، سواء عيد ميلاد أو عيد الحب أو حتى التخرج أو ماشابه.

عزيزي القارئ،، نقدم لكَ في هذا المقال أفكار هدايا للفتيات في مختلف المناسبات، ماعليكَ إلا أن تختار الهدية التي تذكرت تلكَ الفتاة بها عندما قرأتها أو شعرتَ للحظة أنها تحبها:

1- الورود:

إذا أردتَ هدية بسيطة ومعبّرة عن الحب والوفاء، ماعليكَ إلا اختيار باقة من الورود المفضلة لديها، حاول أن تعلم ماهو لونها المفضل ومن ثم تشتري لها باقة من الورود بلونها المفضل، أو حتى وردة واحدة فالفتيات يحبّون الورد كثيراً ويعتبرونه رمزاً للحب والمشاعر، يمكنكَ تقديم وردة واحدة أو باقة لها وتعبّر عن مشاعرك من خلالها، فهي من ألطف وأبسط الهدايا، وكما قالت السيدة أم كلثوم رحمها الله { الورد إذا هداه حبيب لحبيب يكون معناه وصاله قريب}، حتى للفتيات يمكنكِ إهداء صديقتك في عيدِ ميلادها أو أي مناسبة أخرى وردة لطيفة معبّرة عن الصداقة والوفاء وننصحكِ {بالتوليب الأصفر} فهو رمز للصداقة. للمزيد عن معاني الورود ننصحكم بقراءة هذا المقال: لغة و معاني الزهور.

أفكار هدايا للفتيات

2- كتاب:

الكتب من أفضل الهدايا البسيطة والرمزية، وخاصةً إذا كانت الفتاة محبة لقراءة الكتب والروايات العالمية، حاول إهدائها كتاب لكاتب مفضل لديها {كدوستويفسكي} على سبيل المثال أو أي كاتب عالمي، ومن ثمَ قم بكتابة عبارة ملفتة وجميلة في أول صفحة من الكتاب، وتغليف الكتاب بغلاف مميز، فهو من أروع الهدايا وأجملها على الإطلاق. إليك أفضل 10 كتب عليك قراءتها في شبابك و أفضل 10 روايات عليك قراءتها.

أفكار هدايا للفتيات

3- إطار صور:

في الوقت الحالي هناكَ الكثير من الإطارات بأشكال مميزة ومختلفة ومخصصة للفتيات، يمكنكَ تصميم إطار صور يليق بها ومن ثم وضع أفضل صورها أو صوركما مع بعض، ومن ثم تقديمها لها، فهي ستظل ذكرى رمزية وهدية جميلة في آنٍ معاً.

أفكار هدايا للفتيات

4- دفتر مذكرات Notebook:

يمكنكَ شراء Notebook صغير مخصص لها، وتزيينه في زينة مميزة لمفاجئتها بهِ، إنه من الهدايا الجميلة، وبالتأكيد ستحبه كثيراً وخاصةً إذا كانت كاتبة ستستمتع بهِ.

أفكار هدايا للفتيات

5- صندوق صغير:

يمكنكَ عمل مفاجأة لها من خلال شراء بوكس صغير وتزيينه من الداخل بالورد مع علبة شوكولا ودبدوب أحمر صغير، بالإضافة لتغليف الصندوق بالكامل ووضع بطاقة بداخله تعبّر عن حبك ومشاعرك لها، فهذا الصندوق من أجمل الهدايا التي يمكن أن تقدم لأي فتاة.

أفكار هدايا للفتيات

6- سلسال:

هدية السلسال من أكثر الهدايا البسيطة واللطيفة، جميعنا نعلم أن الفتيات يحبّون وضع السلاسل في رقبتهن، يمكنكَ شراء سلسال باللون الفضي ووضع أول حرف من اسمها عليه أو اسمها بالكامل، ومن ثم تقديمهِ كذكرى وهدية جميلة، حتماً ستكون سعيدة عند رؤيتها لاسمها على السلسال.

أفكار هدايا للفتيات

7- شمع عطري:

الشمع العطري هدية مميزة جداً، ومتواجدة بكثرة، فهي من الهدايا البسيطة واللطيفة، والشمع العطري له روائح ممميزة وأشكال وألوان مختلفة عن بعضها البعض، يمكنكَ اختيار اللون الذي تفضله وتقديمه كهدية، فهي ستظل تتذكرك عند شمها لرائحة الشمع العطري ورؤيته في غرفتها.

أفكار هدايا للفتيات

8- اكسسوارات:

بالطبع كل فتاة تحب الإكسسوار، والإكسسوار هدية مميزة للفتيات، يمكنكَ شراء بعض الإكسسوارات المميزة والناعمة كالسناسل والخواتم وغيرها، أو يمكن استبدال الإكسسوار بشرائط مميزة للشعر بألوان مختلفة وهادئة، فهي هدية لطيفة جداً وبسيطة. للمزيد ننصحكم بقراءة اكسسوارات ناعمة، تلائم جميع الفتيات لهذا الموسم.

أفكار هدايا للفتيات

9- اسكارف:

تعد هدية السكارف من الهدايا اللطيفة للفتاة، يمكنكَ شراء سكارف واحد بلونها المفضل وتقديمها لها كهدية مع رسالة تعبّر بها عن حبك لها، أو مجموعة من السكارف بألوان مختلفة عن بعضها.

أفكار هدايا للفتيات

10- مج سحري:

تستطيع طبع أي تصميم للفتاة أو أي صورة مميزة لها على هذا المج السحري، وتزيينه لها وتقديمه، حقاً إنه من أفضل الهدايا التي ذكرناها فهو يمنح الفتاة الشعور بالسعادة عند رؤيتها لصورتها على المج وهي تحتسي القهوة أو الشاي الساخن.

أفكار هدايا للفتيات

11- شنتة للماكياج:

يوجد الكثير من الشناتي المميزة بأشكال وألوان مختلفة، وجميعها يمكن أن تقدّم كهدايا لطيفة لوضع جميع مستحضرات الماكياج داخلها.

أفكار هدايا للفتيات

12- منظم للماكياج:

أيضاً المنظم من أفضل الهدايا، فالفتيات يحببن الماكياج وهذه الهدية تمكنهم من تنظيم الماكياج بطريقة مميزة ورائعة.

أفكار هدايا للفتيات

13- سماعات هيدفون:

السماعة أيضاً من الهدايا الجميلة، يمكنكَ اختيار سماعة بلون مميز كاللون الزهري أو الأحمر، وتقديمها كهدية بسيطة ومميزة.

أفكار هدايا للفتيات

14- أدوات العناية بالجسم:

من الهدايا المكلفة بعض الشيء ولكنها مميزة جداً، هناكَ الكثير من مستحضرات العناية بالجسم يمكنكَ وضعهم في صندوق صغير وتزيينه وتقديمها لها كهدية، أو يمكنكَ استبدال هذه المستحضرات بأدوات تصفيف الشعر أو العناية بالبشرة أو العناية بالأظافر.

أفكار هدايا للفتيات

15- ساعة يد:

الساعة من الهدايا الرمزية والثقيلة، يوجد الكثير من الأنواع المختلفة من الساعات وبألوان مميزة، هناكَ العريضة والرفيعة والملونة أو الجلد، حاول اختيار لونها المفضل وتقديمها لها.

أفكار هدايا للفتيات

16- علبة عطر:

العطر من الروائح الجميلة والتي تبقى ذكرى رائعة، فعندَ وضعها للعطر بالتأكيد ستتذكرك وتبتسم، لذلك قدّم لها هدية العطر برائحة الياسمين أو الروائح الخفيفة جداً.

أفكار هدايا للفتيات

17- نظارات شمسية:

يمكنكَ شراء النظارات الشمسية التي تحتوي على الستراس وبلون مميز {كاللون الوردي} مع قبعة شمسية بلون أبيض أو بنفس لون النظارة، فهي من الهدايا المميزة.

أفكار هدايا للفتيات

يجب مراعاة القواعد التالية عند تقديم الهدية:

  • اختيار الهدية من الهدايا التي ذكرناها في الأعلى بما يناسبها، حاول أن تعلم ماالذي تحبه؟ كالمكياج أو القراءة أو الأشياء الرمزية.
  • قدّم الهدية وأنت مبتسم بكل حرارة ولطف.
  • عليكَ تزيين الهدية قبلَ تقديمها إلى الشخص، فالتزيين يضفي شيئاً من الجمال والتمييز.
  • حاول عمل مفاجأة لها أثناء تقديم الهدية.
  • اكتب رسالة داخل الهدية تعبّر لها عن حبك ومشاعرك.

وأخيراً أصدقائي،، بعد أن وصلنا إلى نهاية المقال، وتعرّفنا على أفضل الأفكار التي يمكن تقديمها كهدايا مميزة للفتيات في مختلف المناسبات، أتمنى أن يعجبكم المقال.