السبت, يناير 29, 2022
فنجانأخبار العالمأماكن على هذا الكوكب تحدث فيها أشياء غريبة

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,983المعجبينإعجاب
10,083المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أماكن على هذا الكوكب تحدث فيها أشياء غريبة

5 أماكن على هذا الكوكب تحدث فيها أشياء غريبة

أماكن على هذا الكوكب تحدث فيها أشياء غريبة، هناك أشياء كثيرة غريبة ومدهشة حدثت في أماكن كثيرة على وجه الأرض ، ويمكن للعلم أن يفسر بعضها ، والبعض الآخر لا يزال محيرًا. في تقرير نشرته مجلة “مي فياجي” الإسبانية ، قالت الكاتبة إديث سانشيز إنه في بعض المواقف الغريبة ، يمكن أن تكون الظواهر الطبيعية أحيانًا هي الجاني ، بينما في حالات أخرى تحدث الأشياء بشكل متكرر ولكن لا يوجد سبب. هنا ، نقدم 5 أشياء غريبة على الأرض:

1- جسر أوفرتون
من ضمن الأماكن على هذا الكوكب تحدث فيها أشياء جسر أوفرتون في دنبارتون ، اسكتلندا هو المكان الذي تحدث فيه أشياء غريبة. يطلق عليه معظم الناس اسم “جسر الكلاب الانتحارية” لأنه تم إطلاق سراح العديد من الكلاب هناك منذ أكثر من 50 عامًا ووصلت في النهاية إلى قاع الوادي. حتى الآن ، لم يشرح العلم سبب حدوث هذه الظاهرة لأن الكلب وصل إلى الجسر ، وفجأة يبدو وكأن شيئًا ما يدفعه للقفز من الجسر.

يعتقد بعض الناس أن جسر أوفرتون هو المكان الذي تلتقي فيه السماء والأرض ، مما يمنحه قوة منومة. يعتقد البعض الآخر أن شبح “السيدة البيضاء” يجوب هذا المكان ، ويحث الكلب على القفز. ويشتبه أيضًا في أن بعض الثدييات التي تعيش تحت الجسر ستجذب رائحتها للكلاب.

2- أضواء مارفا
يذكر المؤلف أن مارفا هي بلدة صغيرة في ولاية تكساس. عادة ، تظهر الأضواء الغامضة بألوان مختلفة ، مثل كرة السلة تتحرك من مكان إلى آخر. في بعض الأحيان تكون هذه الأضواء صغيرة ، وفي أحيان أخرى تكون بحجم منزل أو سيارة. هذه ظاهرة مدهشة ، لا أحد يستطيع أن يفسرها. الظاهرة الأكثر دراسة هي جيمس بونيل ، مهندس الفضاء السابق في ناسا والذي كان يتتبع المنطقة منذ 12 عامًا. الاستنتاج هو أن هذه الظاهرة هي نتيجة الاحتكاك تحت الأرض.

3- مثلث برمودا
ذكر المؤلف أن العديد من الخرافات والأساطير كانت تدور حول هذا المكان ، لكن بعض الأحداث التي حدثت هناك لا تزال غير قابلة للتفسير. لقد ثبت أن بعض الأدوات (مثل البوصلة) لا تعمل في هذا المجال. ولعل الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو اختفاء العديد من السفن والطائرات في المنطقة. بالنسبة لبعض الناس ، هذا أمر طبيعي تمامًا في المناطق التي يصل ارتفاع الأمواج فيها إلى 18 مترًا ، وأحيانًا يصل ارتفاعها إلى 30 مترًا ، ويختلف المناخ على نطاق واسع. ومع ذلك ، فإن بعضها مفقود عندما يكون الطقس صافياً.

4- موهينجو دارو
ذكر المؤلف أن موهينجو دارو ، مدينة غريبة في وادي السند في باكستان ، هي واحدة من أكثر الأماكن غموضًا على وجه الأرض. تقع هذه المدينة تحت الصحراء ولها تاريخ يمتد إلى 4600 عام. كل شيء يظهر أن سكانها اختفوا بين عشية وضحاها. تم العثور على سلسلة من الجثث تعانق بعضها البعض ، ويبدو أن العديد منها تعرض للتسمم الإشعاعي. ماذا حدث في هذا المكان؟ من الناحية العلمية ، لا أحد يعلم.

5- شلالات الدم
حدث شيء مثير للدهشة في القارة القطبية الجنوبية ، ولكن هذه المرة هناك تفسير معقول. يأتي إراقة الدماء في أنتاركتيكا أساسًا من نهر تايلور الجليدي المغطى باللون الأحمر القرمزي.

اقرأ أيضًا: حكم متنوعة

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا