الإثنين, يناير 24, 2022
فنجانجمال وعنايةأنواع غسول نيتروجينا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,970المعجبينإعجاب
10,120المتابعينتابع
196المتابعينتابع

أنواع غسول نيتروجينا

أنواع غسول نيتروجينا – ما هو غسول نيتروجينا

تقدم شركة نيتروجينا مجموعة من أفضل منتجات العناية بالبشرة في العالم من قبل أطباء مختصين، وفريق خبير بطرق العناية بالبشرة، حيث تتميز هذه المنتجات بتركيبتها الخاصة للحفاظ على صحة البشرة، وإكسابها النضارة، واللمعان.

تحتوي كافة أنواع غسول نيتروجينا على تركيبة لطيفة تتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء كانت البشرة جافة، أو بشرة دهنية، فهو يعمل على تنظيف البشرة بعمق، والتخلص من الزيوت المتراكمة التي تسبب الرؤوس السوداء، ومعالجة حب الشباب أيضًا.

يضم غسول نيتروجينا العديد من الأنواع، حيث يعمل كل نوع على تنظيف البشرة، وتخليصها من الجلد الميت والشوائب، لكن بعض الأنواع مسؤولة عن علاج البشرة من حب الشباب، والبعض الأخر فعال للبشرة الدهنية من خلال إزالة الدهون المتراكمة، والعمل على شد المسام، لذلك يجب عليك اختيار النوع الذي يناسبك بشرتك، ويقدم لها العلاج المناسب.

يستخدم غسول نيتروجينا على بشرة رطبة مبللة، ويتم تدليك البشرة بلطف بالغسول المناسب لها، ويترك لبضع دقائق، ثم تغسل البشرة.

يباع غسول نيتروجينا في مصر في الصيدليات ما يقارب 100 جنيه ويختلف بحسب نوع الغسول، أما في السعودية فيتم بيع كل نوع بسعر مختلف عن الأخر، وفي الأردن يبلغ سعره بين 6 و7 دينار.

أنواع غسول نيتروجينا

تعمل كافة أنواع غسول نيتروجينا على علاج حبوب البشرة، والتخلص من آثار حب الشباب، وإزالة البقع من الجلد من خلال تغلغل الغسول في مسام البشرة، ومنه توفير التنظيف العميق لها للتخلص من آثار هذه الحبوب، وتقديم الحماية للبشرة، والنضارة واللمعان.

وسنقدم في مقالنا مجموعة من أنواع غسول نيتروجينا المتوفرة في الأسواق والمعروفة بجودتها.

غسول نيتروجينا الوردي

يحتوي غسول نيتروجينا الوردي على خلاصة الجريب فروت وفيتامين سي المهم لتغذية البشرة، وحمض الساليسيليك الضروري للتخلص من حب الشباب، وهي خالية تمامًا من الزيوت، كما يتميز برائحة عطرية جميلة، ويستخدم بشكل يومي على بشرة مبللة لتنظيف البشرة بعمق، وتقشيرها وحمايتها من حب الشباب، وبالتالي الحصول على بشرة لامعة ونقية.

غسول نيتروجينا البرتقالي

يحتوي غسول نيتروجينا على حمض الساليسيليك الذي يسهم في التخلص من مشكلة حب الشباب والرؤوس السوداء من خلال تنظيف مسام البشرة، وهو خالٍ من الزيوت وبالتالي يمنع تراكم الدهون في مسام البشرة، لذلك ينصح باستخدام هذا النوع من الغسول من قبل أصحاب البشرة الدهنية، كما يخلص البشرة من الشوائب، وبقايا الجلد الميت، للحصول على بشرة ناعمة ونظيفة.

غسول نيتروجينا الأزرق deep clean

يعمل غسول نيتروجينا الأزرق على تنظيف البشرة بعمق من خلال تركيبته الفعالة التي تساعد في التخلص من بقايا المكياج، والزيوت المتراكمة في البشرة، كما يسهم في معالجة مشكلة حب الشباب، ويستخدم بشكل يومي عن طريق تدليك البشرة بلطف، ومن ثم غسلها بعد بضع دقائق، أو يمكن تطبيقه أسبوعيًا كقناع للحصول على بشرة لامعة ونظيفة.

غسول نيتروجينا الأخضر visibly clear

يحتوي غسول نيتروجينا الأخضر على خلاصة الليمون واليوسفي التي تعمل على إزالة الزيوت من الجلد، وشد المسام، ويطبق على بشرة مبللة مرتين في اليوم على الأقل، كما أنه لا يسبب الجفاف للبشرة، ويمنحها مظهر نظيف وخالٍ من اللمعان الزائد.

غسول نيتروجينا hydro boost gel

يحتوي غسول نيتروجينا جل على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب والأوساخ المتراكمة، كما يرطب الجلد ويمنع جفافه، ويستخدم لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، ويطبق الجل على بشرة مبللة لبضع دقائق ثم يغسل بالماء.

غسول نيتروجينا skin detox

يسمى بقناع غسول الطين، ويعمل كغسول للبشرة، ويساعد على تنظيفها من الدهون والأوساخ المتراكمة، بالإضافة إلى عمله كماسك يسهم في ترطيب الجلد ويحافظ عليه، وهو أمن لجميع أنواع البشرة ويستخدم بشكل يومي للحصول على بشرة صحية.

غسول نيتروجينا oil-free acne wash

يستخدم هذا النوع من أنواع غسول نيتروجينا للتخلص من مشكلة حب الشباب كليًا، حيث يتميز بتركيبة خالية تمامًا من كافة أنواع الزيوت، كما يعمل على تنظيف مسام البشرة، ويجعلها خالية من الدهون والشوائب والرؤوس السوداء أيضًا، ويستخدم بشكل يومي للحصول على بشرة نظيفة وخالية من الأوساخ.

فوائد غسول نيتروجينا

  • تتميز جميع أنواع غسول نيتروجينا بخلوها من الزيوت التي تسبب تراكم الدهون والأوساخ وبالتالي انسداد المسام.
  • يعمل غسول نيتروجينا على تنظيف البشرة بعمق ويكسبها النضارة.
  • تساهم بعض أنواع غسول نيتروجينا في علاج العديد من المشاكل التي تصيب البشرة مثل الرؤوس السوداء وحب الشباب.
  • يعمل الغسول على تخليص البشرة من الدهون والشوائب المتراكمة في الجلد، كما تعمل على إزالة أثار مستحضرات التجميل.
  • غسول نيتروجينا أمن للبشرة، ولا يسبب لها حساسية أو تهيج.
  • تحافظ منتجات نيتروجينا على صحة البشرة، وتقي من بعض الأمراض التي قد تصيب الجلد.
  • يحمي غسول نيتروجينا البشرة من تأثير أشعة الشمس القوية.
  • يعمل على توحيد لون البشرة من خلال تخليصها من البقع.
  • يمنع غسول نيتروجينا تراكم الشوائب والدهون في المسام لأنه يسهم في إزالة الأوساخ والجلد الميت.
  • لا يسبب الجفاف للبشرة كما يفعل باقي أنواع الغسول الأخرى.

وينصح أيضًا باختبار الغسول على اليدين قبل استخدامه للبشرة، لضمان عدم تعرضها للحساسية.

في النهاية نجد أن منتجات نيتروجينا من أفضل المستحضرات المستخدمة للبشرة، فهي تحافظ على صحتها، ولا تسبب لها أي أذية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أفضل أنواع غسول نيتروجينا، وفوائدها العديدة على البشرة.

المقالة السابقةأشهر الأكلات السورية
المقالة التاليةما هو البيتا جلوكان

عن الكاتب:

سارة محمد
حاصلة على إجازة في الاقتصاد أحب القراءة وعندي معرفة واسعة في مجال كتابة المقالات
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا