الإثنين, يناير 24, 2022
فنجانفوائد عامةأهمية التصميم في التسويق الرقمي أونلاين

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,970المعجبينإعجاب
10,119المتابعينتابع
196المتابعينتابع

أهمية التصميم في التسويق الرقمي أونلاين

أهمية التصميم في التسويق الرقمي أونلاين

أهمية التصميم: بعيدًا عن كونه مسألة جمالية ، يساعد التصميم على إنشاء علاقة تعريف بين العملاء المحتملين ومنتجك ، ويؤثر بشكل مباشر على قرارات الشراء. في معظم الأحيان ، نترك الجانب المرئي وراءنا ، لأننا نعتقد أن التصميم لا لزوم له وهو مسؤول فقط عن جعل الأشياء تبدو أكثر “جمالًا”. التصميم ضروري في الواقع للحوار مع الجمهور المستهدف ، وتوليد المعرفة ، وإقامة علاقة شخصية مع المنتج.

وهذا يؤكد أهمية التصميم ، حيث أنه مسؤول عن الجوانب الفنية لجعل أي منشور أو نموذج رسومي أكثر جمالا عند قراءته ، وجعل الأشياء تعمل بشكل أوضح وأكثر سلاسة. بالإضافة إلى كتابة الإعلانات ، فإن التصميم هو واجهة حملاتك الإعلانية ومنتجاتك: يشكل هذان العنصران الواجهة: المُنتِج – المشتري أو التابع – المشتري.

نحن نعلم كيف يؤثر التعرف البصري ومشاعرك على قرار الشراء الخاص بك. ومع ذلك ، على الرغم من أهمية عمل المصمم ولا يمكن الاستغناء عنه ، إلا أنك لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا لإنشاء نماذج رسومية جميلة تولد مبيعات ومعدلات تحويل. واستنادًا إلى أهمية التصميم ، فقد أعددنا لك مجموعة من النصائح التي ستتبعها ، وستكون قادرًا على إعداد الصور والرسومات الخاصة بك ، وجعل منشوراتك أكثر قابلية للنقر!

أهمية التصميم وأهم النصائح لإعداد تصميم ناجح !

استخدم شخصيات عملائك

لإعداد صفحة مبيعات يتم تحويلها بالفعل ، تحتاج أولاً إلى فهم جيد لجمهورك المستهدف. عندما تذهب إلى السوبر ماركت ، فأنت تعلم أن كل قطاع من قطاعات السوق لديه جمهور مستهدف واضح: منتجات الأطفال تختلف عن منتجات البالغين ، ومنتجات البالغين تختلف عن منتجات النظافة الشخصية ، إلخ … هذا ينطبق أيضًا على السوق الرقمي! يميل الناس إلى تكوين علاقة بصرية مع المنتج ، وهذا هو سبب أهمية التعامل مع موضوعات العروض التقديمية بنفس الطريقة التي نهتم بها بالجودة. تصبح هذه عملية طبيعية عندما يكون لديك فهم عميق لعملائك ، وينتمي جمهورك إلى شريحة معينة من السوق ، وتتحقق من إمكانية تطبيق النموذج الرسومي على جمهورك.

ابحث اعتماداً على المراجع

سواء على الإنترنت أو في حياتك اليومية ، يمكنك جمع المراجع المرئية. التقط صورًا للمنتجات والتعبئة ونماذج الرسوم الأخرى المتعلقة بمنتجك والجمهور المستهدف ، سواء أكان افتراضيًا أم فعليًا. يمكن أن يوفر لك القيام بذلك في حد ذاته مجموعة متنوعة من الألوان والتنسيقات وأنماط الصور والخطوط التي قد تستخدمها على الصفحة لجعلها أكثر جاذبية للعملاء المحتملين.

هناك إستراتيجية فعالة أخرى تتمثل في قياس أداء الشركات العاملة في نفس السوق مثلك ، وفهم ما تفعله من خلال الأساليب المرئية والنسخ. يوفر لك هذا التحليل رؤى عامة قيمة لتحسين منتجك. تذكر دائمًا: تقييم معايير الأداء لا يعني تقليد كل شيء يفعله منافسوك تمامًا. بدلاً من ذلك ، ابحث عن مراجع يمكنك تعديلها قليلاً لاستخدامها في عملك.

اقرأ أيضًا: كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا