الجمعة, يناير 28, 2022
فنجانسفر وأماكنأهم الاماكن السياحية في لندن

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,984المعجبينإعجاب
10,090المتابعينتابع
193المتابعينتابع

أهم الاماكن السياحية في لندن

السياحة في لندن

ما هي أهم الاماكن السياحية في لندن؟ لا يقتصر دور لندن على المباني الكبيرة والمتاحف ونهر التايمز. يوجد في لندن الكثير من المتنزهات أيضًا. حدائق لندن عبارة عن مساحات خضراء حيث يمكن للناس الاستمتاع بالنزهات أو أخذ حمام شمس في الهواء الطلق. يوجد في العديد من المتنزهات برك مع البط ،مالك الحزين ،البجع ،السلاحف والحيوانات الأخرى التي تعيش فيها. تسمى هذه المسطحات المائية بحيرات أو برك على الرغم من عدم وجود مياه مالحة فيها. الحديقة الأكثر شعبية هي حديقة هايد بارك بالقرب من قصر باكنغهام. تحتوي هذه الحديقة على مساحات خضراء مفتوحة حيث يمارس الناس الرياضات مثل لعبة الكريكيت (نوع من لعبة البيسبول).

يوجد في لندن العديد من مناطق الجذب الشهيرة في جميع أنحاء العالم. إحداها ساعة بيج بن التي تقع في قصر وستمنستر وهي من أشهر المباني في لندن. ومن عوامل الجذب الأخرى المعروفة ميدان ترافالغار ،حيث تقف عليها مسلة تسمى عمود نيلسون. يعد المعرض الوطني وتيت مودرن أيضًا من الأماكن المشهورة جدًا لمشاهدة معالم المدينة في لندن حيث يمكنك مشاهدة الكثير من اللوحات الفنية لفنانين من كل بلد حول العالم.

أفضل الأوقات للسياحة في لندن

لا تنس التحقق من الطقس والتخطيط لرحلتك وفقًا لذلك. قد تكون أشهر الشتاء وقتًا رائعًا لتوفير المال ،ولكنها قد تكون شديدة البرودة أيضًا. عادةً ما يكون شهري يوليو وأغسطس الأكثر سخونة في لندن ،لذا تذكر أن تحزم واقٍ من الشمس (وجميع الضروريات الأخرى) إذا كنت مسافرًا خلال ذلك الوقت.

إذا كنت ترغب في تجنب الازدحام وتحقيق أقصى استفادة من رحلتك ،فخطط لزيارتك في وقت مبكر أو متأخر من اليوم. إذا كنت تسافر خلال ساعة الذروة ،فتوقع حدوث تأخيرات بسبب حركة المرور. على سبيل المثال ،إذا كنت تسافر بالمترو (مترو الأنفاق) ،فمن الأفضل عدم الذهاب بين الساعة 4 مساءً. و 7 مساءً في أيام الأسبوع عندما يعود الناس من العمل أو أوقات الراحة المدرسية (9 صباحًا – 11 صباحًا).

أهم الاماكن السياحية في لندن

تمتاز مدينة لندن بالعديد من المعالم التاريخية والأماكن السياحية الحديثة ،مما يجعلها من أشهر الوجهات السياحية ،حيث إنها وجهة رئيسية لجميع محبي السفر ورحلات السفر. سيتم مناقشة أشهرها أدناه.

  • قصر باكنغهام Buckingham Palace

يعد قصر باكنغهام منأهم الاماكن السياحية في لندن وكذلك في المملكة المتحدة. تم بناء القصر في عام 1837 وكان مقرًا للعائلة المالكة منذ بداية حكم فيكتوريا.

يوفر القصر أيضًا الكثير من عوامل الجذب الأخرى ،ولكن الفترة الأكثر شهرة كانت تغيير الحرس في الساعة 11:30 صباحًا. مشاهدة العرض من خارج قصر سانت جيمس ممتعة للغاية ،حيث يمكنك مشاهدته من خلال شاشة ضخمة والاستماع إلى الصوت المنقول من هناك. السفر من موقع إلى آخر.

ساعة بيغ بن 

من أهم الاماكن السياحية في لندن هي ساعة بيغ بن الساعة التي تم بناؤها عام 1858 والتي تشتهر بالدقة العالية في قياس الوقت ،فضلا عن كونها معروفة عالميا وتعتبر من ابرز الوجهات التي يقصدها السائحون من جميع انحاء العالم. العالمية. عندما زارت راشيل لندن ،أصبحت ممثلة معروفة.

  • المعرض الوطني NationalGallery

يعد المعرض الوطني في لندن من أهم المعارض الفنية في لندن وهو أيضًا من أهم الاماكن السياحية في لندن وحتى في العالم ،حيث يحتوي على مجموعة واسعة ونادرة من اللوحات والرسومات من كبار الرسامين من العصور القديمة.

تم بناء المتحف عام 1824 وهو من أجمل مناطق الجذب السياحي في لندن حيث يحتوي على أكثر من 2000 عمل لفنانين كبار مثل ليوناردو دافنشي وبيكاسو وسلفادور دالي. اليوم لا يزال المتحف ينظم العديد من الرحلات والمحاضرات والجولات للسياح.

تعد كاتدرائية القديس بولس واحدة من أكبر الكنائس في لندن وفي العالم. يعود تاريخ بنائه إلى القرن الثالث عشر ،وتم تجديد مبناه في أواخر القرن السابع عشر بعد أن دمر حريق الكثير من لندن. تم تصميم هذه الكاتدرائية الحالية بواسطة السير كريستوفر رين.

قبة الكنيسة هي ثاني أكبر كاتدرائية في المملكة المتحدة بعد كاتدرائية ليفربول ،وتلعب دورًا مهمًا في الهوية الوطنية. تقام الصلوات في الكنيسة يوميًا ،وحتى كسائح يمكنك الذهاب إلى الكنيسة مقابل 17 جنيهاً فقط.

  • غرف الحرب في المقر الرئيسي في لندن حيث عمل تشرشل وطاقمه خلال الحرب العالمية الثانية.

كان عقل ونستون تشرشل هو المصدر الأصلي لاستراتيجيته العسكرية وكيفية الدفاع عن بريطانيا العظمى طوال الفترة التي كان فيها في السلطة ،حيث كانت مليئة بالتقشف والفقر. هذا ما عانته إنجلترا خلال فترة حكمه.

سترى الغرفة التي كان ينام فيها تشرشل ،والراديو الذي كان يبث من خلاله خطبه الحربية خلال فترة الحرب.

كنيسة وستمنستر آبي Westminster Abbey

كنيسة وستمنستر ،أو كما تُعرف بكنيسة القديس بطرس من أهم الاماكن السياحية في لندن ،وهي من أكبر الكنائس في البلاد وأشهر مكان سياحي في لندن للسياحة الدينية والثقافية ،وقد تم بناؤها على الطراز القوطي ،وهي المكان التقليدي. لتتويج ودفن العائلات الملكية في إنجلترا حتى الآن.

الكنيسة مكان مهم جدا للسياح والزوار. بها العديد من الآثار والآثار للملوك الإنجليز الذين حكموا إنجلترا ،بالإضافة إلى العديد من العلماء المتميزين ،بما في ذلك السير إسحاق نيوتن وتشارلز داروين. بالإضافة إلى ذلك ،أصبحت الكنيسة أفضل مكان لإقامة حفلات الزفاف للعائلة المالكة.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا