الأحد, نوفمبر 28, 2021
فنجانسفر وأماكنأهم معالم سنغافورة السياحية

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,017المعجبينإعجاب
10,072المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أهم معالم سنغافورة السياحية

أهم معالم سنغافورة السياحية

ما هي أهم معالم سنغافورة السياحية؟ سنغافورة هي دولة مدينة تقع في جنوب شرق آسيا. تأسست سنغافورة كمستعمرة تجارية بريطانية في عام 1819. وفي عام 1965 ، أصبحت سنغافورة جزءًا من ماليزيا التي تشكلت حديثًا ، لكنها انفصلت بعد ذلك بعامين وأصبحت جمهورية مستقلة.


سنغافورة ، رسميًا جمهورية سنغافورة ، وغالبًا ما يشار إليها باسم مدينة الأسد ، أو جاردن سيتي أو ليتل ريد دوت ، هي مدينة عالمية ودولة ذات سيادة في جنوب شرق آسيا. تعتبر سنغافورة ، باعتبارها مركزًا ماليًا دوليًا رئيسيًا ، واحدة من ثلاثة نمور آسيوية إلى جانب هونج كونج وكوريا الجنوبية.

ما هي أهم معالم سنغافورة؟

1- جاردنز باي ذا باي Gardens by the Bay


The Gardens by the Bay من أهم معالم سنغافورة السياحية وهي حديقة عامة كبيرة في المنطقة التجارية المركزية في سنغافورة. إنه من بين أكثر السمات المميزة لأفق سنغافورة ويشتهر بالسياح. كما فاز بالعديد من الجوائز الدولية للهندسة المعمارية والتنوع البيولوجي والتنمية المستدامة.

2- مارينا باي ساندز Marina Bay Sands

مارينا باي ساندز من أهم معالم سنغافورة السياحية وهو فندق ومنتجع متكامل يضم ثلاثة أبراج فندقية من 55 طابقًا. تعود ملكية المشروع وتشغيله من قبل شركة لاس فيجاس ساندز. تقع على 122 هكتارًا بمساحة 1.09 مليون متر مربع (11 مليون متر مربع بما في ذلك البندقية). سقف المبنى مصمم على شكل موجات. يعكس تاريخ سنغافورة في مجال الملاحة البحرية .


مارينا باي ساندز هو فندق يضم 3560 غرفة ومنتجع كازينو متكامل يقع في قاعدة خليج مارينا. يقع على قمة ثلاثة أبراج مدمجة في مبنى فندق واحد كبير يضم اللوبي الرئيسي وصالات الرقص ومناطق المؤتمرات والمطاعم والمتاجر والمساحات الترفيهية الخارجية.

3- حديقة حيوانات سنغافورة Singapore Zoo

حديقة حيوان سنغافورة من أهم معالم سنغافورة السياحية وهي حديقة حيوانات في سنغافورة تقع ضمن 700 هكتار (1700 فدان) منتزه Night Safari في الطرف الغربي لمحطة Jurong East MRT. يقع على الحافة الغربية للمحمية الطبيعية Central Catchment ، ويحده طريق Mandai وشارع Gambas Avenue ويطل على Upper Seletar Reservoir. يتم تشغيله من قبل Wildlife Reserves Singapore.


إنها أقدم حديقة حيوانات في البلاد وواحدة من أكبر حدائق الحيوانات في جنوب شرق آسيا. حديقة الحيوان هي موطن لأكثر من 2000 حيوان ، بما في ذلك بعض الأنواع المهددة بالانقراض مثل نمر الملايو وإنسان الغاب. تم افتتاحه في 28 ديسمبر 1977 من قبل رئيس الوزراء آنذاك.

4- عجلة سنغافورة الدوارة Singapore Flyer


The Singapore Flyer من أهم معالم سنغافورة السياحية وهي عبارة عن عجلة فيريس عملاقة في الطرف الشرقي من خليج مارينا في سنغافورة بالقرب من مصب نهر سنغافورة. تم تشييده في عام 2008 وبدأ تشغيله في 11 فبراير 2009. أعلى نقطة فيه هي 165 مترًا (541 قدمًا) ، مما يجعلها خامس أطول عجلة فيريس في العالم. تحتوي العجلة على 42 جندول ركاب مكيف الهواء


يبلغ قطر العجلة 112 مترًا. تحتوي على 36 كبسولة ركاب مكيفة ، كل منها قادرة على حمل 28 شخصًا (السعة الإجمالية 1440) ، مما يعطي سعة إجمالية تبلغ حوالي 3120 راكبًا في الساعة. تدور العجلة ببطء في الاتجاه المعاكس.

5- ميرليون بارك Merlion Park


Merlion Park هي حديقة ترفيهية تقع على الطرف الجنوبي لسنغافورة ، في قلب وسط المدينة. يتميز بتمثال الميرليون ، وهو نصف سمكة ونصف أسد. تم تصميم الحديقة لجذب السياح وتعزيز السياحة في سنغافورة ؛ كما أنه يمثل رمزًا لسنغافورة ، على غرار ما يعتبره برج إيفل رمزًا لفرنسا.


يعد Merlion Park معلمًا شهيرًا ومميزًا ومعلمًا سياحيًا في سنغافورة. يتكون الميرليون من تمثال للمخلوق الأسطوري ، الميرليون نفسه ، ونافورة تتدفق منها المياه من فمها. الاسم “Merlion” هو بورتمانتو مير (البحر) والأسد ، حيث أن المخلوق نصف سمكة ونصف لتر.

6- معرض سنغافورة الوطني National Gallery Singapore

المعرض الوطني بسنغافورة هو متحف لفن جنوب شرق آسيا بمبانيه الرئيسية الواقعة في مبنى البرلمان القديم في الطرف الجنوبي من المنطقة المدنية في سنغافورة. يضم مجموعة من أكثر من 6000 لوحة ومنحوتات ورسومات لفنانين مختلفين من جنوب شرق آسيا ، بما في ذلك من إندونيسيا وماليزيا وتايلاند وسنغافورة.


National Gallery Singapore هو متحف للفن الحديث يقع في مبنى المحكمة العليا السابقة في سنغافورة. تم تسمية المتحف لأول مرة باسم المعرض والمتحف الوطنيين وافتتح لأول مرة للجمهور في 20 يونيو 2016 ، وتم تغيير علامته التجارية رسميًا إلى معرض سنغافورة الوطني في 26 سبتمبر 2017.


يعد المعرض الوطني بسنغافورة ، الواقع على الضفة الجنوبية لنهر سنغافورة في منطقة كالانغ ، مؤسسة للفنون البصرية تسعى إلى التواصل مع الجماهير من خلال الفن.

عن الكاتب:

مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا