الأربعاء, ديسمبر 1, 2021
فنجانسفر وأماكنأهم 6 معالم سياحية بكوبنهاجن

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,017المعجبينإعجاب
10,054المتابعينتابع
194المتابعينتابع

أهم 6 معالم سياحية بكوبنهاجن

أهم 6 معالم سياحية بكوبنهاجن

ما هي أهم 6 معالم سياحية بكوبنهاجن؟ كوبنهاغن هي عاصمة الدنمارك والمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان. تعمل المدينة كمركز للحكومة والثقافة والإعلام ، وهي مركز رئيسي للمال والأعمال والصناعة. تقع كوبنهاغن على الشاطئ الشرقي لجزيرة زيلندا. يقع جزء صغير آخر من المدينة على أماجر ويفصله المضيق عن مالمو بالسويد

السياحة في كوبنهاجن

تعد كوبنهاجن إحدى الوجهات السياحية الرائدة في العالم ، حيث تجذب أكثر من 15 مليون زائر سنويًا. تجذب كوبنهاغن السياح من جميع أنحاء أوروبا ، ولا سيما البريطانيين والألمان والهولنديين. كوبنهاغن هي وجهة المسافرين الراقيين. تتمتع كوبنهاغن بأحد أعلى متوسطات الدخل في أوروبا ، وأكثر من ذلك حتى من العواصم الإسكندنافية الأخرى.

الأماكن السياحية في كوبنهاجن

قد لا تكون كوبنهاجن هي المكان الأول الذي يخطر ببالك عندما تفكر في مدينة إسكندنافية ، لكنها بالتأكيد تستحق الزيارة. بالإضافة إلى كونها أكبر مدينة في الدنمارك ، فهي أيضًا الميناء الرئيسي لسفن الرحلات البحرية من جميع أنحاء العالم. تم تسمية المدينة من قبل العديد من مجلات السفر كواحدة من أكثر مدن العالم ملاءمة للعيش.


كوبنهاغن هي عاصمة الدنمارك ، وهي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الدول الاسكندنافية ، وواحدة من أكثر المدن زيارة في أوروبا.
أفضل مناطق الجذب السياحي في كوبنهاغن هي حدائق تيفولي ، وقصر أمالينبورج ، وذا ليتل ميرميد ، وروزنبورج القلعة ، كنيسة القديس نيكولاس ، المتحف الوطني الدنماركي (متحف ستاتينز للكونست).

1- متنزه تيفولي جاردنز الترفيهي

حدائق تيفولي من أهم المعالم سياحية بكوبنهاجن وهي متنزه ترفيهي وحديقة ترفيهية في كوبنهاغن ، الدنمارك. تم افتتاح الحديقة في 15 أغسطس 1843 وهي ثاني أقدم مدينة ملاهي عاملة في العالم ، بعد Dyrehavsbakkenin بالقرب من Klampenborg ، أيضًا في الدنمارك. تعد حدائق تيفولي أيضًا أقدم مدينة ملاهي تعمل باستمرار في العالم تعمل بشكل مستمر تقريبًا منذ ذلك الحين

2- قصر أمالينبورج


Amalienborg هي ساحة من أربعة قصور تقع في جزيرة Slotsholmen في وسط كوبنهاغن ، الدنمارك. تم تسمية ساحة القصر باسم القصور الأربعة المتماثلة التي تم بناؤها هناك في خمسينيات القرن الثامن عشر كمساكن لأربعة أشقاء من العائلة المالكة الدنماركية. تم إنشاء جميع مباني القصر على أسس تنبع من الخط الساحلي أدناه ، وبالتالي فهي أطول منها


وهو مقر إقامة ملكي في كوبنهاغن ، الدنمارك. يتكون من أربع واجهات قصر كلاسيكية متطابقة مع ديكورات داخلية من الروكوكو حول فناء مثمن الأضلاع. في وسط الساحة يوجد تمثال ضخم للفروسية لمؤسس أمالينبورغ ، الملك فريدريك الخامس. وهو أيضًا سكن ملكي يضم أيضًا متحفًا للفن المعاصر. أسسها فريدريك الرابع في أوائل القرن الثامن عشر ، بعد أن احترق قصر كريستيان السادس السابق.

3- ذا ليتل ميرميد

تمثال ليتل ميرميد من أهم المعالم سياحية بكوبنهاجن وهو تمثال من البرونز يصور شخصية آرييل ، وهي شخصية خيالية من فيلم الرسوم المتحركة ديزني عام 1989 الذي يحمل نفس الاسم. تم تصميم التمثال من قبل Edvard Eriksen وتم تركيبه في عام 1913. إنه أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في كوبنهاغن.

4- قلعة روزنبورج


قلعة روزنبورغ من المعالم سياحية بكوبنهاجن وهي قلعة من عصر النهضة تقع في كوبنهاغن ، الدنمارك. تم بناء القلعة كمنزل صيفي ريفي في عام 1606 وهي مثال على العديد من المشاريع المعمارية لكريستيان الرابع. تم بناؤه على طراز عصر النهضة الهولندي ، وهو نموذجي للمباني الدنماركية خلال هذه الفترة.

5- المتحف الوطني الدنماركي (متحف ستاتينز للكونست)


تعود أصول مجموعة المتحف الوطني الدنماركي إلى غرفة الفن (Kunstkammer) التي أنشأها الملك كريستيان الرابع في عام 1648 وهو من أشهر المعالم سياحية بكوبنهاجن.


المتحف الوطني الدنماركي (متحف ستاتينز للكونست) هو المتحف الوطني للدنمارك. تقع في كوبنهاغن. تم بناء المبنى الأول للمتاحف (Ny Værksted) في عام 1839 لإيواء مجموعات الأكاديمية الملكية الدنماركية للفنون الجميلة ؛ التي لا تزال تحتل المباني. حصل المتحف على اسمه الحالي في عام 1849 عندما اندمج مع المجموعة الملكية.


المتحف هو متحف الدنمارك الوطني للفنون البصرية الدنماركية ، مع مجموعة من ما يقرب من 500000 قطعة. منذ عام 2003 ، تم تحديد موقعه في Royal Castles في Kronborg و Fredensborg. وفي عام 1819 ، شكلت مجموعة صغيرة من هواة جمع الأعمال الفنية الدنماركية مجموعة لشراء وعرض الأعمال الفنية. وفي عام 1849 ، تقرر بناء مبنى مخصص للمجموعة ، وقد تم تعيين هذه المهمة للمهندس يورغن هانسن كوخ. وافتتح المعرض الوطني الدنماركي في موقعه الحالي في ساحة الملك الجديدة Dronningens Tvæ

6- حي Nyhaven

نيهافن هي إحدى مقاطعات أودنسي ، الدنمارك. اعتادت أن تكون مدينة مستقلة ولكن تم دمجها في Odense في عام 1857. لا يزال يشار إلى Nyhaven أحيانًا على أنها مدينة منفصلة ، على الرغم من أن السكان المحليين قد يقولون إنها مجرد جزء آخر من Odense.


نيهافن هي منطقة مائية وقناة وترفيه من القرن السابع عشر في كوبنهاغن ، الدنمارك. تمتد من Kongens Nytorv إلى واجهة المرفأ جنوب Royal Playhouse مباشرة ، وهي محاطة بمنازل وحانات ومقاهي ومطاعم وفنادق ذات ألوان زاهية تعود إلى القرن السابع عشر وأوائل القرن الثامن عشر. وتمر قناة نيهافن في قلب مدينة كوبنهاغن. يوجد الكثير من المتاجر والمطاعم الصغيرة والعديد من المباني التاريخية. تحظى القناة بشعبية خاصة بين السياح خلال فصل الصيف ، حيث إنها مكان رائع للتنزه ومكان جميل للجلوس والاستمتاع بتناول وجبة أو مشروب.

عن الكاتب:

مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا