أوبو تستعد لإطلاق هاتف فريد من نوعه

أوبو تستعد لإطلاق هاتف
()

أوبو تستعد لإطلاق هاتف فريد من نوعه، جميع المستخدمين يبحثون عن الأجهزة الذكية المرنة والسريعة والتي تتميز بجودة أدائها وقدرتها الاحترافية على التقاط الصور بجودة عالية، ويبدو أنَ شركة أوبو ستفاجئنا خلالَ الأيام القادمة بجهازها الجديد والخاصية المميزة بهِ، وهيَ القدرة على فك وإزالة الكاميرا الخلفية، مما يُحقق مزيداً منَ السهولة والمرونة في التقاط الصور.

أوبو تستعد لإطلاق هاتف فريد من نوعه

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Tech radar التقني، أنَ الجهاز الجديد الذي تعمل على إصداره شركة أوبو يتميز بالقدرة على إزالة الكاميرا، وهذه الكاميرا تتميز بأنها مُزوّدة ببطارية بجانب إلى أنها صغيرة الحجم أيضاً، كما أنها تدعم الاتصال بشبكة واي فاي والبلوتوث وإن إف سي.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الكاميرا تحتوي على منفذ يو إس بي، وذلكَ لسهولة نقل الصور إلى الهاتف والتعديل عليها من قِبَل المستخدمين بكل سهولة ومرونة.

علاوة على ذلك، أشارت شركة أوبو أنها تعمل على تطوير هذه الكاميرا بحيث تتوافق معَ طلبات المستخدم، فتقوم بترقيتها وزيادة جودتها قدر الإمكان.

ونوّد الإشارة أنَ هذه الكاميرا الموجودة في الجهاز تتميز بفلاش يعمل على التقاط الصور بجودة عالية في المناطق التي تتميز بإضاءتها المنخفضة، كما أشارت أوبو أنَ الكاميرا سيكون موجود بها حساسين أيضاً وذلكَ بحسب براءة الاختراع الموجودة في التقرير.  

إقرأ أيضًا: هل سمعتَ من قبل عن جهاز Vivo متعدّد الألوان؟

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق