طالبة أمريكية تطور أول عطر بشري، فما هو هذا العطر؟

طالبة أمريكية تطور أول عطر بشري، فما هو هذا العطر؟
()

دائماً نستخدم العطور المُستخرجة منَ الروائح الطبيعية الموجودة حولنا ونستمتع برائحتها الجميلة، ولكن هل فكرتَ يوماً ما بشراء عطر بشري واستخدامه، أو عندَ سماعك للعطر البشري قد تحتار في تركيبته وتتراود إلى ذهنك العديد منَ الأسئلة المُحيّرة، وأهمها من ماذا يتكوّن هذا العطر؟

ما هو أول عطر بشري؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ الطالبة {آني ليو} وهيَ مُتخرجة من مختبر MIT Media، تعمل على إطلاق أول عطر بشري في العالم.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ ليو أوضحت بعض المعلومات عن هذا العطر، فهوَ يتكوّن من جزيئات مُتطايرة من ملابس الشخص الذي يرتديها، وهيَ تعمل على استخراج هذه الجزيئات وإذابتها وتحويلها إلى عطر سمتهُ بالعطر البشري.

علاوة على ذلك، أشارت ليو أنها عانت الكثير وقامت بالعديد منَ التجارب المُختلفة للوصول إلى روائح الأشخاص، وقامت بتجربة الكثير منَ الإعدادات التي ساعدتها في التقطير بالإضافة إلى تجربة العديد منَ المُذيبات.

وعلينا بالذكر، أنَها نوّهت أيضاً أنَ الشخص الذي أجرت عليه العديد منَ التجارب لاستخراج رائحته هوَ زوجها، فعانت الكثير حتى وصلت إلى رائحته وحوّلتها إلى عطر، ولكن ردّة فعل زوجها كانت مُفاجئة بأنهُ استغربَ من رائحته عندما استخدمَ العطر.

أشارت ليو أيضاً أنها استخرجت روائح العديد منَ الأشخاص الآخرين كوالديها وزميلها في المُختبر، وأوضحت أنَ هذا العطر يُعتبر بمثابة كبسولة زمنية تُعيد الشخص إلى ذكرياته عندما يفقد شخصاً عزيزاً عليه.

إقرأ أيضًا: لأول مرة .. ناسا تطرح عطر برائحة الفضاء الخارجي.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق