لماذا عليك أن تشتري أيفون 11 بدلا من أيفون 12؟

أيفون 11 بدل أيفون 12
()

منذ فترة قصيرة تمَ إصدار هاتف جديد وهوَ أيفون 12، ومُحبي أيفون لم ينتظروا أبداً وسارعوا بشرائه، ولكن البعض الآخر منَ الأشخاص ما زالوا واقعين في حيرة من أمرهم بينَ مُقارنة هذا الإصدار الجديد معَ الإصدارات السابقة لهُ وخاصةً أيفون 11، ولكن بعض الخبراء في مجال التقنية أشاروا إلى أنَ عليك أن تشتري أيفون 11 بدلا من أيفون 12، فلماذا؟

أيفون 11 بدلا من أيفون 12

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ العديد من خبراء التقنية أشاروا إلى مجموعة منَ العوامل تجعل أيفون 11 أفضل من أيفون 12، ومن هذه العوامل هيَ السعر بالتأكيد، فسعر الإصدار الجديد ثمين جداً بينما انخفضَ سعر أيفون 11 بحوالي 200 دولار من سعره، لذلك وفر على نفسك المال واشترِ أيفون 11.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ تصميم أيفون 11 يُشبه إلى حدٍ كبير الإصدار الجديد ولا توجد اختلافات كبيرة بينهما، بالإضافة لتلقي التحديثات لأيفون 11 وهيَ مُتاحة لعدة سنوات قادمة.

علاوة على ذلك، كاميرا أيفون 12 حصلت على الكثير منَ التحديثات، ولكن أضافَ الخبراء أيضاً أنَ أيفون 11 يفي بالغرض في كاميرته والتحسينات التي جاءت في الإصدار الجديد ليست مهمة إلى حدٍ كبير، وعلينا بالذكر أنَ الميزة الرائعة في الإصدار الجديد هيَ تقنية الجيل الخامس ولكن هذه التقنية لن تكون مُتاحة لجميع المُستخدمين فبنية هذه الشبكات لم تكتمل بعد في  البعض من دول العالم.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق