أيفون 12 التفاصيل الكاملة عن هذا الجهاز المُرتقب

أيفون 12 التفاصيل الكاملة عن هذا الجهاز المُرتقب
()

توجد الكثير منَ التسريبات المُختلفة حول الجهاز المُرتقب أيفون 12 التابع لشركة آبل العالمية، وكما نعلم أنَ هذه الشركة تستعد للإعلان عن هذا الهاتف الجديد في وقت لاحق من سنة 2020.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَهُ منَ المُحتمل أن تطرح شركة آبل 4 هواتف من أيفون 12، هاتفان منهما Pro واثنان عاديان.

ومنَ الجدير بالذكر، أكدَ جون بروسر أنهُ ستبدأ الأسعار من 649 دولار إلى مافوق 1099 دولاراً، أي أنَ برو ماكس سيكلف 1099 دولاراً وأيفون 12 ب 649 دولاراً على حسب ما قالَ جون في تغريدة لهُ على موقع تويتر.

علاوة على ذلك، عادةً شركة آبل العالمية تطرح هواتفها في شهر سبتمبر ولكنها أشارت إلى أنها ستتأخر قليلاً في طرح هذه الأجهزة فمنَ الممكن أن يتم العرض المُنتظر في شهر أكتوبر على حسب توقعات بعض المتابعين للهواتف.

وعلينا بالذكر، أنَ آبل ستصدر هذه الأجهزة وستكون متوافقة مع شبكات الجيل الخامس، وستكون مزوّدة ب5 جي، أما عن الشكل الخارجي للأيفون 12 فهوَ سيستخدم إطاراً من الأولومنيوم، وسيضم كاميرتين معاً في الجهة الخلفية عوضاً عن ال 3 كاميرات التي كانت في تصميمه السابق، ومنَ المتوقع أن يتميز بحوافه المسطحة أيضاً عوضاً عن الدائرية.

إقرأ الاعلان الرسمي عن إطلاق الايفون الجديد أبل تعلن عن إطلاق ايفون 12 ب 4 طرازات جديدة.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق