إنستجرام تكشف دراستها لمشروع إطلاق نسخة للأولاد

إنستجرام تكشف
()

إنستجرام تكشف دراستها لمشروع إطلاق نسخة للأولاد

الكثير منَ الأهالي يقلقون حيالَ أطفالهم أثناءَ تصفحهم لمواقع التواصل الاجتماعي على أجهزتهم الذكية، ولذلك أشارت إنستجرام أنها تعمل جاهدة لإطلاق نسخة متخصصة فقط بالأولاد وتتيح لهم مشاركة مقاطع الفيديو والصور ضمن حدود آمنة، وذلكَ لإزالة القلق الذي يُراود الوالدين على أطفالهم.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ رئيس الشبكة {آدم موسيري} قد أكدَّ العمل على هذا المشروع عبرَ تغريدة لهُ على موقع تويتر، وكانت تحتوي هذه التغريدة {الأطفال يطلبون بصورة متزايدة من والديهم ما إذا كانَ باستطاعتهم الانضمام إلى تطبيقات الدردشة التي تُساعدهم في الاتصال معَ زملائهم}.

ومنَ الجدير بالذكر، أشارَ موسيري أيضاً أنهم في صدد البحث عن إطلاق نسخة تتيح للأهل الشعور بالراحة وهيَ أشبه بماسنجر كيدز الذي تمَ إطلاقه، كما أنَ الخطورة الأكبر كانت في شرط إنستجرام على جميع مستخدميها أن يكونوا أتمّوا الثالثة عشرة على الأقل من أعمارهم للانضمام إليها،  ولكن الكثير منَ الأطفال يضعون تواريخ ميلاد مزيفة لهم.

علاوة على ذلك، أعلنت الشركة يوم الثلاثاء عن سلسلة منَ التدابير الوقائية مستعينة بالذكاء الاصطناعي لمعرفة السن الحقيقي للمستخدمين، بالإضافة إلى عزمها التام على منع أي إنسانٍ بالغ من إرسال رسائل لأي قاصر لا يتابع حسابهم وذلكَ تفادياً للتواصل بينهم.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً