اختيار إطلالتك الشتوية: 5 أخطاء عليك تجنبها

اختيار إطلالتك الشتوية
()

اختيار إطلالتك الشتوية: 5 أخطاء عليك تجنبها

بالطبع يكون اختيار الملابس في الشتاء أمرًا صعبًا مقارنة بالصيف، فالعديد من الفتيات لا يمكنهن الجمع بين الدفء والأناقة عند اختيار الملابس الشتوية.

مما يسبب الازعاج طوال الموسم شديد البرودة، في الواقع، لا أنكر أنني عانيت من نفس الشيء لسنوات عديدة، لكن قبل عامين اكتشفت أنني ارتكبت بعض الأخطاء عند اختيار إطلالة شتوية، وعندما أتجنب هذه الأخطاء يمكن أن أشعر بالدفء والأناقة دون أي مجهود.

وفي هذا المقال نشاركك بأهم 5 أخطاء عليك تجنبها عند اختيار إطلالتك الشتوية مما يضمن لك الحصول على الأناقة والراحة والدفء في آن واحد، وهذه الأخطاء هي:

١- عدم ارتداء الجوارب مع التنانير والفساتين القصيرة في الشتاء

ارتداء الفساتين والتنانير القصيرة ليس حكرًا على فصل الصيف، بل يمكنك ارتادئها في الشتاء أيضًا، وكثير من الفتيات يواجهن هذا التحدي، فإما التضحية بالدفء والراحة، أو التضحية بارتداء القطعة المفضلة لديهن، ولتسهيل الأمر عليك ننصحك بارتداء الجوارب أو الكولون مع التنانير والفساتين القصيرة في فصل الشتاء، مما يوفر لك مظهرًا أنيقًا مناسبًا للأجواء الشتوية.

٢- ارتداء العديد من طبقات الملابس غير الملائمة لبعضها البعض

لا مشكلة في اختيار إطلالتك الشتوية ذات الطبقات المتعددة من الملابس في الشتاء، ولكن بشرط أن تكون متناسبة مع بعضها البعض، فينصح بتجنب الاكثار من طبقات الملابس التي يمكن أن تظهرك بوزن زائد ولا تمنحك الدفء المطلوب، وارتداء طبقتين أو ثلاثة من الأقمشة الحرارية التي تشعر بالدفء دون الحاجة للاكثار من الملابس.

٣- عدم إضافة القفازات الشتوية لإطلالتك

تاعني معظم الفتيات من برودة اليدين في الشتاء ولكن هذا أمر يسهل التغلب عليه من خلال لبس القفازات الشتوية الأنيقة المناسبة، والتي تشعرك بالدفء وتضفي لمسة جميلة لإطلالتك.

٤- ارتداء معاطف غير ملائمة للشتاء

تنسى الكثير من الفتيات الغرض الأساسي من المعطف الشتوي وهو الشعور بالدفء، فينصح بعدم التركيز على المظهر الجمالي فقط، بل اختيار الخامات التي تشعر بالدفء وتحقق الغرض الأساسي منه، وبالعكس فإن هذه الخامات تعطي مظهرًا أنيقًا وإطلالة جذابة.

٥- عدم اختيار الحذاء الملائم لفصل الشتاء

تقع الكثير من الفتيات في هذا الخطأ، وهو ارتداء الأحذية الصيفية في فصل الشتاء، وتضطر لتحمل تبعات هذا الخطأ من تغيرات مفاجئة في الطقس وهطول الأمطار، لذلك ينصح دائمًا باختيار الأحذية الملائمة للشتاء والتي تحمي الأقدام من البرد وتضفي لمسة جمالية أيضًا.

اقرئي أيضًا: كيف أتعلم تنسيق الملابس

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال
‫0 تعليق

اترك تعليقاً