الثلاثاء, ديسمبر 7, 2021
فنجانعامتعلم استخدام أداة فيسبوك مسنجر في أعمالك التجارية

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,004المعجبينإعجاب
10,023المتابعينتابع
194المتابعينتابع

تعلم استخدام أداة فيسبوك مسنجر في أعمالك التجارية

تعلم استخدام أداة فيسبوك مسنجر في أعمالك التجارية

السرعة التي نشهدها ونختبرها هذه الأيام تجبرنا على امتلاك طرق وآليات اتصال مناسبة لهذه الديناميكية. لهذا السبب وجدنا أن انتشار الأعمال في أي مجال عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو أقرب إلى جمهور الحوار. في الواقع ، قد تكون وسائل التواصل الاجتماعي نفسها أفضل مثال على سرعة الاتصال التي نمتلكها اليوم ، وتشكل نفسها لتوفير أسرع أداة للمحادثات بين المستخدمين.

الفيسبوك هو الشبكة الاجتماعية الرئيسية التي أسسها مارك زوكربيرج ، وهو أيضًا وسيلة الاتصال الأكثر استخدامًا في العالم العربي ، وربما أكثر وسائل الاتصال في العالم. فيما يتعلق بمستخدمي فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، فوفقًا لدراسة ، كان هناك حوالي 164 مليون مستخدم نشط للفيسبوك في العالم العربي في عام 2019. والجدير بالذكر أن هذا العدد يبلغ حوالي 56 مليونًا. في سنة 2013. وفقًا للبحث ، حتى على مستوى Facebook Messenger ، يوجد حوالي 1.3 مليار مستخدم حول العالم اليوم ، ومن المتوقع أن يصل هذا العدد إلى حوالي 2.4 مليار مستخدم بحلول عام 2021.

كل هذا يعزز أهمية هذا التطبيق وهذه الشبكة في عالم الأعمال والحياة اليومية.

نظرة أوسع إلى الـ Facebook Messenger ؟

Facebook Messenger هو تطبيق دردشة ودردشة على Facebook. عندما بدأت وسائل التواصل الاجتماعي هذه في الانتشار ، كان اسم Messenger هو: Facebook Chat ، ومنذ ذلك الحين طور وحصل على العديد من الموارد والأدوات التي حسنت التطبيق وعززت تفاعل المستخدم. التكامل والتواصل. اليوم ، يمكنك إجراء مكالمات هاتفية وإجراء مكالمات فيديو ومشاركة المواقع الجغرافية وحتى التنافس مع الآخرين ولعب الألعاب عبر الإنترنت. أي أن هناك نوعًا من التفاعل بين المستخدمين.

كيف يعمل فيسبوك مسنجر ؟

فيسبوك مسنجر هي خدمة مراسلة مجانية يمكن استخدامها مباشرة على فيسبوك. يتضمن إصدار سطح المكتب الذي تم إطلاقه هذا العام وظيفة مكالمات الفيديو. على الهواتف المحمولة ، يجب تثبيت تطبيق الدردشة ، حتى لا يتم دمج الأداة مع تطبيق Facebook. بالإضافة إلى الرسائل ، يمكنك أيضًا مشاركة الملفات بتنسيقات مختلفة وإرسال رسائل صوتية ورسومات وصور GIF وحتى تحديد الموقع الجغرافي في الوقت الفعلي.

لكي تكون قادرًا على استخدام Messenger ، يكفي أن يكون لديك حساب على Facebook ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فلا توجد مشكلة. يتيح لك تطبيق Facebook Messenger إنشاء حساب خاص ومستقل يمكن تسجيله برقم هاتف. في هذه الحالة ، ستقوم بمزامنة جهات الاتصال مع جدول أعمالك ، بشرط أن يكون لديهم ملف تعريف أو حساب على Facebook. إذا قمت بربط حسابك على Facebook ، فسيكون جميع أصدقائك على شبكتك هناك (بالطبع ، يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال تقويم هاتفك المحمول).

اقرأ أيضًا: كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية

عن الكاتب:

مقالات مشابهة