استرجاع المشاركات المحذوفة – ميزة انستجرام الجديدة

استرجاع المشاركات المحذوفة
()

استرجاع المشاركات المحذوفة

أعلن موقع الانستجرام عن ميزة جديدة تتيح لك استرجاع المشاركات المحذوفة، مما يوفر حماية ضد المتسللين الذين يقومون بحذف المشاركات من حسابك – أو عندما تقوم يحذف المشاركات بالخطأ.

وبحسب التقرير الذي نشره موقع ماشبل الأمريكي، فإنه بدءًا من اليوم، سيتم نقل المحتوى المحذوف من حسابك على انستجرام إلى مجلد “ملف” جديد تم حذفه مؤخرًا “Recently Deleted” لفترة قصيرة. من هناك يمكنك استعادت المحتوى المحذوف أو حذفه نهائيًا، في كلا الحالتين سيطلب منك التطبيق التحقق من هويتك.

وتشمل هذه الميزة الجديدة على جميع محتويات الانستجرام، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ومحتوى ميزة Reels ومقاطع فيديو IGTV وحتى القصص. أي مشاركة يتم حذفها ستنتقل تلقائيًا لملف المحذوف مؤخرًا لمدة 30 يومًا قبل أن يتم حذفهم تلقائيًا وبشكل دائم بحسب ما أعلن انستجرام على موقعه.

الاستثناء الوحيد هو “القصص” التي لم يتم تشغليها على مدار 24 ساعة حتى الآن ووصلت إلى الأرشيف. عندما يتم حذف هذه القصص، سيتم نقلها تلقائيًا لمدة 24 ساعة فقط في ملف المحذوف مؤخرًا، وبعد ذلك سيتم حذفهم تلقائيًا من هذا الملف.

ويمكنك الوصول إلى المحتوى المحذوف في تطبيق انستجرام بالانتقال إلى الإعدادات> الحساب> ملف المحذوف مؤخرًا.

من الجدير بالذكر أن هذه الميزة الجديدة كانت مطلوبة منذ وقت طويل. حيث طالب الكثير من مستخدمي الانستجرام بوجود ميزة استرجاع المشاركات المحذوفة لسنوات، حيث أدت عدم القدرة على استعادة المحتوى أيضًا إلى جعل حالات القرصنة مزعجة بشكل استثنائي، حيث لا توجد طريقة للتراجع عن الضرر.

إقرأ أيضًا: يوتيوب يختبر ميزة القطع الجديدة على غرار Twitch

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً