اكتشف شخصيتك من نوع الأزهار التي تحبها

اكتشف شخصيتك من نوع الأزهار
()

اكتشف شخصيتك

تتعدّد الشخصيات الموجودة في العالم، فيختار كل شخص نوعاً معيناً منَ الأزهار ويفضّله، ويتساءل عن سبب اختياره لهذا النوع منَ الأزهار، ولكن اختيار نوع محدّد منَ الورود قد يكشف شخصية الإنسان وبعض الصفات التي يتصف بها، والأذواق تختلف من فردٍ لآخر فمنَ الممكن أن تحب أزهار البنفسج ولكن شقيقك يفضّل أزهار ليلاس، فماذا تقول زهرتك المفضلة عن شخصيتك؟

اكتشف شخصيتك من خلال نوع الأزهار التي تحبها

اكتشف شخصيتك من نوع الأزهار التي تحبها

صديقي القارئ،، حدّد زهرتك المفضلة، وتابع معنا قراءة المقال للتعرّف على صفات شخصيتك من خلال اختيار الأزهار التي تحبها:

زهرة البنفسج:

هذا النوع منَ الزهور يتميز بلونه البنفسجي أو الأبيض، ويتواجد في العديد من دول العالم، كما أنَ البعض يعتبر البنفسج زهرته المفضلة، كونها تتميز بلونها الرائع وتضفي على المكان منظراً جميلاً، والأشخاص الذينَ يفضّلون هذه الزهرة يتميزون بأنهم غامضون بعض الشيء ويميلون للانعزال عن العالم، كما أنهم أصدقاء مخلصين ويتميزون بهدوئهم وطبعهم الكتوم، فلا يملكون إلّا صديق واحد أو اثنين للوثوق بهم، ويحافظون على خصوصيتهم وحياتهم قدر الإمكان.

زهرة التوليب:

وهيَ عبارة عن زهرة أنيقة الشكل وبسيطة، تتميز بألوانها الدافئة {كالأصفر، الأبيض، الأحمر} والعديد منَ الألوان الأخرى، والأشخاص الذينَ يفضّلون زهرة التوليب يتميزون بحبهم للحياة والطاقة وخاصةً محبي التوليب الأصفر، تجدهم يسعون إلى التغيير والتجديد في حياتهم، ولا يخافون منَ الفشل بل يعتبرون كل فشل بداية لنجاحٍ جديد، ومن معاني زهرة التوليب أنها تحقق الراحة لمحبيها من خلال منظرها ورائحتها الرائعة، ويتصف الأشخاص الذينَ يحبونها أيضاً بالأناقة والعطاء والرومانسية.

زهرة ألستروميريا:

منَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الزهرة واحدة من أكثر الزهور المحبوبة في العالم، فهيَ عبارة عن نباتات صغيرة تتميز بأوراقها المتفتحة والتي تعرف باسم {الزنبق}، ونلاحظ أنَ العديد منَ الأشخاص يميلون لهذه الزهرة بشكلٍ كبير، فهيَ تدّل على أنَ الشخص مفعم بالإيجابية والطاقة وحب الحياة، ويتميز بقدرته على الاستمرارية في الحياة، ومن أهم صفاته أنه صديق وفي ولا يحب الأجواء المليئة بالحزن أو النكد، بل يحاول نشر الطاقة والفرح أينما حلّ، ومن معاني زهرة ألستروميريا هيَ الحب والصداقة المتينة والرومانسية، لذلك إذا كنتَ من محبيها فأنتَ محظوظ كونكَ تتمتع بالكثير منَ الصفات الإيجابية.

زهرة ليلاس:

تتميز الكثير منَ الفتيات بهذا الاسم اللطيف والناعم، فالكثير منَ الفتيات تعشق زهرة الليلاس بسبب تسميتها على اسم هذه الزهرة، وهيَ عبارة عن زهرة لطيفة تتمتع بلونها البنفسجي وتتواجد في أعالي الجبال، ويتصف محبي هذه الزهرة بأنهم لطفاء للغاية وأشخاص لبقين في تعاملهم معَ الآخرين، كما أنهم يحبون الأعمال الخيرية ويلجؤون لمساعدة الناس ويتميزون باجتهادهم الوظيفي والدراسي، ومن معاني هذه الزهرة أنها تتميز بالجمال والفرح والبهجة أثناءَ النظر إليها.

الورد الجوري:

يعدّ الورد الجوري واحداً من أشهر أنواع الورود الموجودة في العالم، وتتميز هذه الوردة بألوانها المختلفة واللطيفة، ويميل بعض الأشخاص إلى الانجذاب للون الورد الجوري الأحمر، ويدّل اللون الأحمر على الحب الحقيقي والأناقة، ويرمز إلى البحث عن الحب والرغبة بهِ.

 أما لمحبي الورد الجوري الأصفر فهم يبحثون عن الصداقة الحقيقية ويقدّرون اللحظات التي يعيشونها ويتميزون بحبهم للحياة والغيرة الكبيرة على الشريك أو الصديق ويتعاطفون معَ من حولهم بشكلٍ كبير.

وبالانتقال لمحبي الورد الجوري الأبيض فهم يتميزون بأنهم مخلصون للغاية ويتصفون بصفاء قلوبهم وبياضها ورقتهم وحنانهم على من حولهم.

زهرة الزنبق:

كم هيَ لطيفة هذه الزهرة، ولذلك يتصف محبيها بأنهم مرحون في علاقاتهم معَ الآخرين ولطيفون للغاية ويسعون للوصول إلى النجاح بشكلٍ كبير، ويتميزون بابتسامتهم الدائمة على أفواههم ويحبون إعطاء النصائح لمن حولهم، كما أنهم ينشرون الفرح والجاذبية في كل مكان، ولكنهم معرّضون للغيرة منَ الآخرين، لذلك كثيراً ما نلاحظ أنَ محبي هذه الزهرة يعانون منَ العقبات المستمرة في حياتهم.

زهرة السوسن:

نوّد الإشارة إلى أنَ هذه الزهرة الجميلة سميَّت الكثير منَ الفتيات بإسمها، فنلاحظ أنَ اسم سوسن منتشر كثيراً وخاصةً في الدول العربية، ولذلك يتميز محبي زهرة السوسن بالشجاعة الدائمة والإقدام على مواجهة المصاعب دونَ كللٍ أو ملل، ولكنهم لا يحبون أن ينتقدهم شخص آخر، لاعتقادهم أنَ وجهات نظرهم وأفعالهم صحيحة في أغلب الأوقات، لذلك دائماً نجدهم يحبون البحث والاكتشاف والمغامرة، ولديهم العديد منَ المواهب في الحياة {كقدرتهم على التعامل معَ الآخرين أو قراءة إيماءات الوجه والتعبيرات}.

زهرة الياسمين:

الياسمين واحدة من أنواع الزهور التي تتميز برائحتها الفوّاحة ومنظرها اللطيف، فمحبي هذه الزهرة يتميزون بخوفهم وقلقهم منَ المستقبل، ويفكّرون بشكلٍ مفرط ويهتمون للتفاصيل الصغيرة، ولكنهم يتصفون بطيبة وصفاء قلوبهم بالإضافة لقراراتهم الحاسمة وقدرتهم على النجاح وتحدّي الصعاب، وبالرغم من قوّتهم إلّا أنهم مخذولون في العديد منَ الأحيان ويبحثون عن الشخص المناسب سواءً صديق أو شريك حياة لتفهمهم واحتوائهم أثناءَ أوقاتهم الصعبة.

زهرة شقائق النعمان:

تعدّ هذه الزهرة منَ الزهور البريّة الحمراء المميزة بجمالها والتي تُعرف باسم {زهرة الرياح}، فالأشخاص الذينَ يفضّلون هذه الزهرة عددهم قليل جداً ولكنهم يتصفون بالعديد منَ الصفات المميزة، كحبهم لقضاء الأوقات معَ ذاتهم، وقدرتهم على التخلي عن الآخرين، وحكمتهم وثقافتهم في الحياة، ويتميزون بأنهم أشخاص حساسين في بعض الأحيان فيثورون بسرعة ويهدأون من كلمة طيبة، لذلك التعامل معهم مريح جداً، ولكنهم يكشفون الأشخاص الماكرين والكاذبين من حولهم، ولا يمكن لأحد خداعهم أو اللعب بمشاعرهم.

زهرة الكاميليا:

هذا النوع منَ الأزهار ينبت عادةً خلالَ فصلي الربيع والشتاء، ولذلك يتميز محبي هذه الأزهار بأنهم يفضّلون فصل الشتاء والعزلة ولا يميلون إلى الضجيج أو الاختلاط بالآخرين، بل يحاولون قدر الإمكان الاعتماد على أنفسهم وإنجاز مهامهم ومن ثمَ الذهاب إلى الطبيعة لحبهم الشديد لها، ويتصفون بالرومانسية ويحاولون الامتنان على جميع النعم التي وهبهم إياها الله تعالى، كما أنهم لا يثقون بأحد إلّا بعدَ مرور وقت طويل في التعرّف على الشخص، ويلفتون الأنظار من حولهم بشدّة جاذبيتهم وأناقتهم ومظهرهم الخارجي.

اختيار أنواع الورود والأزهار التي تحبها، منَ الممكن أن يساهم في الكشف عن أعماق شخصيتك وبعض صفاتك التي تتصف بها، فاختيار كل زهرة تمكّنك من معرفة خفايا شخصيتك وتحليلها وكشف الأسباب وراءَ حبك الشديد وتعلّقك بنوع محدّد منَ الأزهار، لذلك حدّد نوع زهرتك اللطيفة وتعرّف ماذا تقول عن أبرز صفاتك.  

{{ نأمل أن يعجبكم المقال أيها الرائعون }}.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً