اكسسوارات ناعمة، تلائم جميع الفتيات لهذا الموسم

اكسسوارات ناعمة، تلائم جميع الفتيات لهذا الموسم
()

زيّني إطلالتك في عيد الأضحى المُبارك ببعض الاكسسوارات الناعمة، فالاكسسوريز تمنح كل فتاة مزيداً من الرقة والنعومة والجاذبية إذا اختارت بعض القطع الناعمة التي تلائم ثيابها، فهناكَ الكثير من الفتيات يضعنّ بعض الاكسسوارات التي لاتناسب أعمارهن أو حتى ألوان ملابسهن، وللأسف عوضاً أن تزيد جمالية ونعومة للفتاة منَ الممكن أن تنزع الإطلالة، لذلك صديقتي اختاري بعناية دائماً.

نقدم لكِ عبر منصة فنجان أفضل الاكسسوارات الناعمة لهذا الموسم، وماعليكِ إلا اختيار واحدة منها وارتدائها لتظهرين بإطلالة مميزة وناعمة:

1- شرايط الساتان للشعر:

شرايط الساتان من أجمل المُلحقات للشعر، فعندَ ارتدائك لفستان ناعم ماعليكِ إلا اختيار شريطة ساتان تتلائم مع لون فستانك، ويُمكنك عمل الكثير من الأشكال المُختلفة للشعر بها كوضعها على الرأس وعمل الشعر مفرود أو ويفي، أو حتى عمل جدولة ناعمة بشريطة الساتان ضمن شعرك، جميع الأشكال ستبدو مُذهلة بهذه الشريطة الناعمة.

اكسسوارات ناعمة، تلائم جميع الفتيات لهذا الموسم

2- ساعة يد:

يُمكنكِ اختيار ساعة يد تتلائم مع يدكِ فإن كانَ معصمك صغير عليكِ باختيار أنواع الساعات العادية لا الضخمة ولا الصغيرة أو الرفيعة، فالفتاة عندما ترتدي ساعة يد تزيدها جاذبية ونعومة، كما أنها تُمكّنكِ من معرفة الوقت ويُمكنكِ أيضاً اختيارها بأنواع وأشكال كثيرة {صغيرة أو كبيرة أو متوسطة} {ذهبية أو فضية أو سوداء أو ألوان فاتحة}، وتوجد أنواع من الساعات يأتي معها بعض الخلاخل الناعمة التي يُمكنكِ أن ترتديها في معصمك مع الساعة.

اكسسوارات ناعمة، تلائم جميع الفتيات لهذا الموسم

3- النظارات الشمسية:

أيضاً النظارات أصبحت من الاكسسوار واللمسات المُهمة عندَ الفتيات، وخاصةً في فصل الصيف فيجب حماية العينين من أشعة الشمس الضارة، لذلكَ عليكِ باختيار نظارة تتلائم مع شكل وجهك وعينيكِ، ومن ثمَ عليكِ اختيارها ذات لون صيفي ومُميز يتلائم مع حقيبتك وحذائك، وتتوجد الكثير منَ النظارات بمُختلف الألوان والأشكال، منها التي تتميز بوجود سلسلة، ومنها التي تتميز بوجود ستراس عليها.

اكسسوارات ناعمة، تلائم جميع الفتيات لهذا الموسم

4- وشاح حريري معقود:

من أحدث اكسسوارات الموسم وأجملها، فهوَ يضيف جمالاً وجاذبية على اللباس، ويُمكنكِ شراء وشاح وارتدائه في المناسبات الرسمية أو العيد أو حتى عندَ المُقابلات لأول مرة، ويُمكن أن يتميز السكارف بوجود رسومات ناعمة أو بعض الورود، فيُمكنكِ اختيار الكثير من الأنواع المتعددة ولفّه حولَ عنقك وجعله منسدلاً على كتفيكِ.

اكسسوارات ناعمة، تلائم جميع الفتيات لهذا الموسم

5- سلاسل العنق:

السلسال يضيف نعومة لعنقك، وخاصةً إذا كانَ سلسال ناعم، فيوجد الكثير من الأشكال الجديدة والمُختلفة للسلاسل، {سلسال على شكل انفنيتي أو اللانهاية، سلسال يحتوي على اسمك بالكامل، سلسال الصبارة الصغيرة، سلسال ذهبي، سلسال فضي، سلسال الفضاء، سلسال القلب، سلسال اللؤلؤ} ما عليكِ إلا اختيار سلسال مُفضل لكِ وارتدائه يوم العيد، لتتميزين بالنعومة والشياكة.

اكسسوارات ناعمة، تلائم جميع الفتيات لهذا الموسم

6- خواتم الفضة والخرز:

لتكتمل أناقتك بالكامل عليكِ باختيار مجموعة من الخواتم المميزة التي تتلائم مع أصابع يديكِ، فهناكَ الكثير من الأنواع المختلفة واللطيفة كخواتم الفضة الرقيقة المليئة بالنعومة وبداخلها فصوص من الألماس ملونة بالفضي أو الأزرق أو أي لونٍ تختارينه.

اكسسوارات ناعمة، تلائم جميع الفتيات لهذا الموسم

7- أقراط الأذنين:

الفتيات أجمل شيء يميّزهن هي أقراط الأذنين، فيُمكنكِ اختيار حلق يتناسب مع لون ثيابك وشكل وجهك، إما أن يكون كبير أو ناعم، ويُفضّل وضع الأقراط الناعمة كونها موضة هذا الموسم، فانتشرت في الأيام الأخيرة موضة ثقب الأذن أكثر من ثقب ووضع العديد من الأقراط بها، ماعليكِ إلا اختيار شكل الحلق المناسب وارتدائه.

8- حقيبة وقبعة من القش:

من آخر صيحات موضة الاكسسوارات اختيار قبعة شمسية دائرية من القش، وجزدان أيضاً منَ القش، تعد من أجمل المُلحقات التي تضيف لمسة من الجمال والأناقة على ثيابك وخاصةً إذا كنتِ ترتدي فستان صيفي مريح، فماعليكِ إلا اختيار جزدان وقبعة من القش لاكتمال الأناقة والشياكة على الملابس.

9- أساور يد ناعمة:

هناكَ الكثير من أنواع اكسسوارات اليد فتوجد الأساور العريضة أو المكوّنة من اللؤلؤ أو خلخال اليد الموصول بالأصابع، بالإضافة للألوان المختلفة التي تزيد من شكل اليد جمالاً وأنوثة، فيُمكنكِ اختيار مجموعة من الأساور الناعمة وارتدائها في العيد أو عندَ الذهاب إلى المقابلات ورؤية الأصدقاء.

وأخيراً صديقاتي،، بعدَ أن وصلنا إلى نهاية المقال، حاولي أن تختاري قطعة أو مجموعة قطع من الاكسسوارات الناعمة لترتديها خلال عيد الأضحى المبارك، وفي النهاية أتمنى أن يعجبكّن المقال أيتها الرائعات.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق