كيف يمكن التخفيف من الهالات السوداء حول العينين؟

التخفيف من الهالات السوداء
()

تظهر الهالات السوداء حولَ العينين بشكلٍ كبير عندَ النساء والرجال، ولكنها تزداد عندَ النساء وذلكَ بسبب عدّة عادات خاطئة تقمنَ بها، فالنساء عادةً تُحاولنَ البحث عن حلول عديدة للتخلص منَ الهالات السوداء والتخفيف منها، فكيفَ يُمكن التخفيف من الهالات السوداء حول العينين؟

كيفَ يمكن التخفيف من الهالات السوداء حول العينين؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع SkyNews الإخباري، أنَ الهالات السوداء تمنح الشخص مظهراً غير مريحاً ومُتعباً وخاصةً عندَ النساء، فتشعرنَ أنَ مظهرهنَ غير لائق ومُكتمل بسبب الهالات، وأشارَ خبراء الصحة أنَ هذه الهالات تظهر نتيجة قلّة النوم ليلاً والسهر المفرط بالإضافة لبعض العادات الخاطئة في إزالة الميك آب أو عدم إزالة الميك آب أثناءَ النوم.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الهالات منَ المُمكن أن تظهر نتيجة التغيرات الصحيّة التي تطرأ على المرأة، ولكن يُمكن السيطرة عليها والتخفيف منها باتباع عدّة عادات صحيّة يومية كالنوم لفترات منتظمة وتجنب السهر، بالإضافة لشرب كميات كافية منَ المياه.

علاوة على ذلك، الترطيب جزء مهم لإزالة الهالات السوداء، لذلك عليكِ الانتظام بترطيب حولَ العينين يومياً مرتين بالإضافة لتنظيف بشرتك بأكملها بطريقة صحيّة وإزالة الميك آب قبلَ النوم كونهُ يُسبب البثور والحبوب والهالات، وعلينا بالذكر أنهُ يُنصح بتجنب فرك العين بشكلٍ مستمر فهذه العادة تُسبب حساسية ووجود هالات وخطوط حولَ العينين.

بالإضافة إلى تجنب التعرّض لأشعة الشمس فوق البنفسجية ووضع النظارات الشمسية في النهار، وتجنب النوم على البطن أو غسل حولَ العينين بماء ساخن.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق