ما هوَ السر وراءَ الثمن الباهظ لساعات الروليكس؟

ساعات الروليكس
()

نقدم لكم اليوم في موقعنا مقال مهم عن سبب الثمن الباهظ لساعات الروليكس، لا بدَّ لكَ أن سمعتَ من قبل عن ساعات الروليكس الثمينة، فهذه الساعة تتميز بمظهرها الأنيق والراقي، ولا يرتديها إلّا أصحاب الشخصيات المُهمة في العالم كونها تتميز بسعرها الباهظ جداً، فما هوَ السر وراءَ سعرها الثمين؟

السر وراءَ الثمن الباهظ لساعات الروليكس

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {إنترستينغ إنجينيرينغ}، أنَ ساعات الروليكس تلفت انتباه أغلب المشاهير ورجال الأعمال في العالم وذلكَ كونها تضم داخلها آلاف الجزيئات الصغيرة الحجم التي تجعل من تصميمها أمر صعب للغاية وذات نفقات كبيرة، كما أنَ المواد المُصنعة منها هذه الساعة تتميز بتكلفتها العالية.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الساعة مُصممة بواسطة أجهزة لقياس الأطياف الغازية وأجهزة المجاهر الإلكترونية أيضاً، وذلكَ لدقة صنعها والتعامل بطريقة صحيحة معَ القطع الصغيرة الموجودة داخلها.

علاوة على ذلك، يُستعمل في صناعة هذه الساعة الفولاذ 904L، وبسببه ثمن الساعة مُرتفع للغاية عن غيرها من أنواع الساعات الأخرى، فهذه المادة تعمل على جعل مظهر الساعة براقاً ولامعاً وتمنحها المتانة والجودة، والذهب الأبيض أحياناً يُستخدم في صناعة مؤشراتها أما عن حوافها فهيَ منَ السيراميك وأرقامها منَ البلاتين.

والأمر الأكثر غرابة، أنَ سعر ساعة الروليكس لا ينخفض أبداً حتى لو أنَ الشخص ارتداها في معصمه بل على العكس يزداد سعرها كونها واحدة منَ القطع التي ترتفع معَ مرور الزمن.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق