الثلاثاء, ديسمبر 7, 2021
فنجانصحةالصحة الجسديةكيفية الحفاظ على نشاط الجسم

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,004المعجبينإعجاب
10,023المتابعينتابع
194المتابعينتابع

كيفية الحفاظ على نشاط الجسم

كيف أحافظ على نشاطي

ما هي كيفية الحفاظ على نشاط الجسم؟الحفاظ على النشاط أمر مهم حقًا ، لأنه يساعدك على البقاء بصحة جيدة وفقدان الوزن. من أجل إنقاص الوزن ، يجب عليك تضمين بعض أشكال النشاط في روتينك اليومي. سيساعد نشاطك أيضًا في الوقاية من مشاكل مثل أمراض القلب والسكري من النوع وإذا كنت تعاني من مشكلة صحية ، مثل ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع الكوليسترول في الدم ، فإن النشاط يمكن أن يساعد في السيطرة على هذه المشاكل.

الحفاظ على نشاط الجسم هو أسلوب حياة. يعني أن تكون نشيطًا بدنيًا وأن تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا. تشمل ممارسة النشاط البدني ممارسة الرياضة بانتظام ، وأن تكون أكثر نشاطًا بدنيًا خلال اليوم ، وأن تكون أكثر نشاطًا في روتينك اليومي.

طرق الحفاظ علي نشاط الجسم

يمكنك القيام بأشياء في حياتك اليومية لمساعدتك على البقاء نشيطًا. على سبيل المثال ، اصعد الدرج بدلاً من المصعد أو السلم الكهربائي كلما أمكن ذلك. اركن سيارتك بعيدًا عن المدخل في موقف للسيارات أو مرآب للسيارات.

للحفاظ على نشاط الجسم ، تحتاج إلى ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا. جرب المشي. حاولي القيام بأشياء بيديك مثل الحياكة أو الخياطة. او مارس اليوغا.

التمرين طريقة جيدة للبقاء نشيطًا. يمكن أن يساعدك اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة على إنقاص الوزن والحفاظ عليه.

هناك العديد من الطرق للبقاء نشطًا. يمكنك الانضمام إلى رياضة أو نشاط مستمر. يمكنك أيضًا المشي بانتظام في المنتزه أو حول الحي.

ممارسة الرياضة

التمارين الرياضية تساعد في الحفاظ على نشاط الجسم من خلال تقوية عضلاتك وعظامك ومفاصلك. كما أنه يساعد في التحكم في وزنك وخفض ضغط الدم وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب. يمكن أن تساعدك التمارين المنتظمة في إدارة التوتر والنوم بشكل أفضل والشعور بتحسن تجاه نفسك وتحسين نوعية حياتك بشكل عام.

من المهم أن تحاول تخصيص ثلاثين دقيقة على الأقل من التمارين المعتدلة في حياتك اليومية. قد يكون هذا المشي إلى العمل أو صعود الدرج بدلاً من المصعد. من المهم أيضًا أن تجد نشاطًا تستمتع به بحيث تزداد احتمالية التزامك به.

أفضل طريقة للبقاء نشطًا هي خلط روتينك بمجموعة متنوعة من الأنشطة. يجب أن تحاول أن تكون نشطًا بدنيًا لمدة 30 دقيقة على الأقل في معظم أيام الأسبوع. قم بممارسة أنشطة معتدلة الشدة في معظم الأيام ، بالإضافة إلى أنشطة تقوية العضلات مرتين على الأقل في الأسبوع.

نمط غذائي صحي

نمط الأكل الصحي من طرق الحفاظ على نشاط الجسم وهو نمط يشمل مجموعة متنوعة من الخضروات والفواكه والحبوب ومنتجات الألبان الخالية من الدهون أو قليلة الدسم واللحوم الخالية من الدهون و / أو الأطعمة البروتينية الأخرى والزيوت. للحفاظ على نشاطك ، تحتاج إلى موازنة استهلاكك للطاقة مع إنتاجك من الطاقة. تتمثل المكونات الرئيسية في اختيار الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية منخفضة بحيث يمكنك تقليل إجمالي السعرات الحرارية التي تتناولها دون الشعور بالجوع.

اختر الأطعمة والمشروبات لتلبية التوصيات الواردة في MyPlate. وازن ما تتناوله من طعام على مدار اليوم للتحكم في وزنك.

يتضمن نمط الأكل الصحي الكميات الصحيحة من الأطعمة من كل مجموعة غذائية. ويعني أيضًا اختيار الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية والحد من الدهون المشبعة والدهون المتحولة والسكريات المضافة والملح (الصوديوم) والكحول.

عن الكاتب:

مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا