الحليب الذهبي وفوائده السحرية للصباح

الحليب الذهبي
()

الحليب الذهبي وفوائده السحرية

الكثير منَ الأشخاص يبدأون صباحهم بشرب فنجان منَ القهوة أو الشاي بشكلٍ يومي، ولكن أشارَ بعض خبراء التغذية والصحة أنَ مشروب الحليب الذهبي يمكن أن يبدأ بهِ الإنسان في صباحه قبلَ أي شيء، فهذا المشروب بحسب أقوالهم أنه مفيد جداً لصحة الجسم ويتميز بطعمه اللذيذ، فما هوَ الحليب الذهبي؟ وما هي فوائده؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ العديد منَ الأشخاص لا يعلمون ما هوَ الحليب الذهبي ولماذا أطلقَ عليه بالذهبي، لذلك وضّحَ خبراء التغذية أنَ الحليب الذهبي هوَ عبارة عن حليب طبيعي ولكن يضاف إليه بعض أنواع التوابل التي تجعل نكهته ولونه مميزان، ويمكن تحضيره في المنزل بكل سهولة خلالَ دقائق فقط.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ التوابل التي تضاف إلى هذا الحليب هيَ {الهيل، القرنفل، الكركم، الزنجبيل، الفلفل، القرفة} وذلكَ لزيادة نكهته وفوائده، وفي حال كنتَ لا تحب الحليب الطبيعي يمكنكَ استبداله بحليب اللوز عوضاً عنه.

علاوة على ذلك، يحتوي هذا الحليب على الكثير منَ الفوائد الصحيّة فهوَ غني بالعناصر الغذائية {كالحديد، الكالسيوم، البوتاسيوم، مضادات الأكسدة، الفيتامينات، مضاد للالتهابات}.

نوّد الإشارة أيضاً أنَ هذا المشروب الصحي يعمل على تقوية مناعة الجسم ضد أمراض البرد التي تحدث عادةً خلالَ فصل الشتاء، والكركم المتواجد داخل الحليب يعمل على تحسين المزاج وزيادة الشعور بالاسترخاء، ويساعد أيضاً على منع الأمراض التنكسية في الدماغ {كالزهايمر} ويقلّل منَ الاكتئاب ويحسّن الذاكرة.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق