الدراجة الرياضية من Peloton أصبحت جاهزة الآن

الدراجة الرياضية من Peloton أصبحت جاهزة الآن
()

كشفت Peloton عن منتجين اثنين من الدراجات الرياضية يوم الثلاثاء Peloton Bike+ و Peloton Tread.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنهُ تقوم +Bike بترقية بعض الميزات الأكثر شهرة في هذه اللعبة الرياضية الأصلية، مع وجود شاشة تعمل باللمس دوّارة مقاسها 23.8 بوصة، ونظام صوت عالي الدقة بأربعة مُكبرات صوت أيضاً، وتمَ تحسين دراجة التمرين للأنشطة الرياضية الأخرى كتمارين اليوغا وعدة تمارين رياضية أخرى.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ تتميز الدراجة أيضاً بخاصية Gymkit والتي تتزامن مع Apple Watch، ويوجد شيء يُسمى المتابعة، وذلكَ لتتبع المقاييس التلقائية الذي يضبط المقاومة تلقائياً أثناءَ فصول التدوير بناءً على أهدافك للياقة.

علاوة على ذلك، منَ الناحية المثالية تمَ تصميم هذا الجهاز الرياضي Tread ليتلائم أيضاً مع أصغر شقة موجودة في نيويورك، فهذا الجهاز يأخذ حجم 68 بوصة × 62 بوصة، ويُمكنكَ وضعهُ مكان وجود الأريكة في منزلك، ويأتي كلا الجهازين بسعر 2495 دولاراً أمريكياً، وستكون دراجة +Bike مُتاحة بدءاً منَ اليوم أي في 9 سبتمبر، بينما ستكون دراجة Tread متاحة في بداية السنة القادمة 2021.

وعلينا بالذكر، أنهُ يحصل المستخدمون على رصيد بقيمة 700 دولاراً أمريكياً Bike + Yoga & Toning وحزمة ملحقاتها، وخدمة التقاط مجانية لدراجتهم القديمة.

وإذا لم يكن لديكَ دراجة Peloton، فقد تكون عضوية الشركة ذات المستويين هيَ نقطة الوصول التي تبحث عنها، في حين أنَ عضوية الوصول الكامل تصل إلى 39 دولاراً في الشهر، وتُقدّم أيضاً تجربة التطبيق فقط بمقابل 12.99 دولاراً في الشهر، ولا يُمكن شراء عضوية الوصول بالكامل إلّا بالدراجة فقط، وتشمل خدمة التطبيق والحسابات العائلية أيضاً، بينما يوّفر التطبيق مكتبة Peloton الكاملة للمحتوى الخالي من المعدات.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق