الجمعة, يناير 28, 2022
فنجانفوائد عامةالدراسة في برايتون، انجلترا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,984المعجبينإعجاب
10,089المتابعينتابع
194المتابعينتابع

الدراسة في برايتون، انجلترا

معلومات عن الدراسة في برايتون، إذا كنت تفضل الدراسة في مدينة ساحلية نابضة بالحياة في جو دافئ ،فإن الدراسة في برايتون هي الخيار الأنسب للدراسة في بريطانيا. برايتون هي واحدة من أفضل خمس مدن شعبية في بريطانيا.

الدراسة في برايتون

في عام 2016 ،احتلت برايتون المرتبة السادسة في قائمة أفضل الوجهات السياحية في العالم. إنها واحدة من أفضل المدن للعيش وتعلم اللغة.

للمتابعة ،يرجى زيارة http://www.kaplaninternational.co.uk/.

برايتون جامعة ومدينة جامعية. تضم العديد من الجامعات الشهيرة ،مثل: جامعة ساسكس ،وجامعة برايتون ،وجامعة بيلربيز ،وكلية الطب في برايتون وساسكس ،بالإضافة إلى العديد من كليات ومعاهد الموسيقى والفنون.

في برايتون يمكنك العثور على برنامج الدراسة المناسب في الجامعات الذي يلبي احتياجاتك. هناك جامعات في برايتون تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الدراسية ،بما في ذلك الدورات لمدة أسبوعين وبرامج العام الدراسي ،بحيث يمكنك البقاء في برايتون طالما كنت بحاجة إلى تحسين مستوى كفاءتك.

اختر البرنامج الذي يناسبك. تقدم البرامج المختلفة مستويات متفاوتة من الشدة وهذا يسمح لك بموازنة دراستك مع وقت الفراغ. توفر المدينة مستوى معيشيًا ممتازًا للطلاب من جميع أنحاء العالم. أيًا كان البرنامج الذي تختاره ،ستتمتع بتجربة رائعة. تعليمية ومتعددة الثقافات.

الإقامة من أجل الدراسة في برايتون

يمكنك العيش في برايتون مع عائلة مضيفة أو في سكن طلاب خاص أثناء الدراسة في إحدى جامعات برايتون. يمكنك البقاء في فندق إذا كان لديك نقود كافية.

إذا كنت ترغب في السكن في برايتون ،فقد يكون إيجارك 535 جنيهًا في الأسبوع ،أو 125 جنيهًا للغرفة. شهريا.

بالمقارنة مع لندن وكامبريدج ،تعد برايتون أرخص المدن الرئيسية في بريطانيا. وهي تحتل المرتبة الرابعة من حيث أنسب الأسعار لتكاليف المعيشة بشكل عام في هذا البلد.

تكاليف الدراسة في برايتون

تختلف تكاليف الدراسة باختلاف الجامعات والكليات في برايتون ،لذلك نشير إلى متوسط ​​التكاليف لكل منها حيث تترواح بين 10 آلاف جنيه الي 20 ألف جنيه استرليني

التنقلات

أسعار النقل داخل المدينة ليست ثابتة. على سبيل المثال ،تتراوح تذاكر النقل العام بين 60 و 68 رطلاً ،وبالنسبة للأغذية والمنتجات الغذائية ،في المتوسط ​​،فهي معقولة وفي المتوسط ​​لمعظم الناس. ##

بالنسبة للطالب ،نوصي باستقلال الحافلة للسفر داخل المدينة. عندما تستقل حافلة ،اشحنها بالمال الموجود على بطاقة الطالب الخاصة بك. نوصيك أيضًا باستخدام القطارات للوصول من وإلى الحرم الجامعي ،من خلال الذهاب إلى هناك بتذكرة صادرة عن Unizone.

إذا كنت ترغب في السفر في جميع أنحاء بريطانيا ،يمكنك ركوب القطار. تذكرة القطار المخفضة هي ثلث الأجرة العادية.

الحياة الإجتماعية بجانب الدراسة في برايتون

تشتهر برايتون بشواطئها الرائعة والعديد من فرص الترفيه مثل الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والنوادي.

تقام “برايتون دوم” العديد من الحفلات الموسيقية الكلاسيكية. القبة هي من أشهر المعالم في برايتون.

وإذا كنت من عشاق الصيد ،فإن برايتون هي المكان المناسب لك. يوفر العديد من قرى الصيد ،وكذلك أماكن للاسترخاء في المنتجعات الصحية والفنادق.

وتذكر زيارة قصر بيير وتراسات ريجنسي. إنها منطقة جذب سياحي شهيرة في برايتون.

كما تحتوي المدينة على العديد من المعالم الدينية كالمساجد مثل مسجد القدس ومسجد جامعة برايتون ومسجد جامعة ساسكس ومسجد المدينة.

العمل أثناء الدراسة في برايتون

قد يفضل الطلاب العمل أثناء الدراسة ،سواء لتغطية المصاريف الدراسية أو لاكتساب الخبرة.

توفر الجامعات في برايتون فرصة كبيرة للعمل بدوام جزئي وتساعد الطلاب على تحقيق التوازن بين الدراسة وجداول العمل ،مما يسمح للطلاب بالعمل لساعات عديدة كما يريدون طالما أنها لا تؤثر على مستوى دراستهم.

ومع ذلك ،هناك توصيات بأن الطالب لا ينبغي أن يعمل أكثر من 15-20 ساعة في الأسبوع ،تذكر أن هدفك الرئيسي هو الدراسة وليس العمل.

لمعلوماتك ،فإن التأشيرة هي التي تحدد المدة التي يُسمح لك بالعمل فيها وعدد الساعات التي قد تعمل فيها في الأسبوع. عادة لا يسمح بتجاوز فترة العمل المحددة لمدة 20 ساعة في الأسبوع.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا